أعلن إتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا عن رفضه التام وإدانته الشديدة للتصعيد الهمجى لقوات الإحتلال الاسرائيلي على الشعب الفلسطينى الأعزل واجتياحه لمدينة رفح الفلسطينية والسيطرة على معبر رفح الفلسطينى وكرم ابوسالم ومنع دخول المساعدات الإنسانية.

ويهيب إتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا بالمجتمع الدولى ومجلس الأمن بتحمل مسئوليته لوقف هذا العدوان على الشعب الفلسطينى وحماية المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ الذين يتعرضوا لكارثة إنسانية غير مسبوقة.

 

وأكد إتحاد الكيانات المصرية في أوروبا، على كامل الدعم لكل الخطوات التى تتخذها القيادة السياسية فى مصر من أجل حماية الأمن القومي المصري، وأن المصريين فى الخارج فى خندق واحد مع الدولة المصرية والقيادة السياسية ويثمنوا الدور الإيجابى والفعال الذى تلعبه مصر من أجل حماية الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية. 

وناشد اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا الشعب المصرى العظيم، أن يتوخى الحذر من الشائعات الممنهجة والموجهة ضد الدولة المصرية والقيادة السياسية والتى تهدف إلى النيل من العلاقة الوثيقة بين شعب مصر العظيم وقيادته السياسية الحكيمة والتى لم ولن ينال منها أحد بفضل وعى الشعب المصري وثقته الكبيرة فى قيادته الحكيمة.

حفظ الله مصر وشعبها العظيم وقيادتها السياسية وجيشها العظيم المرابط على الحدود الذى يستمد قوته من ثقة وقوة وثبات الجبهة الداخلية للشعب المصرى العظيم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إتحاد الکیانات المصریة

إقرأ أيضاً:

لحظة استهداف المقاومة الفلسطينية لقوات الاحتلال بمحور نتساريم «فيديو»

المقاومة الفلسطينية.. نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، فيديو لاستهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي المتموضعة في محور «نتساريم» بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

فيديو القسام

وتوثق كاميرا القسام، في بداية الفيديو صواريخ رجوم القصيرة المدى، لتنتقل العدسة بعد ذلك لمكان آخر، يوثّق صواريخ رجوم أثناء إطلاقها، باتجاه قوات الاحتلال المتركزة في محور نتساريم، وخلال الفيديو توجهت كاميرا القسام لأحد مواقع إطلاق الصواريخ، وكان متواجدا فيه عدد من مقاتلي شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح»، وظهر مقاتل شهداء الأقصى وهو يضع القذائف التي يتم إطلاقها بشكل متتالي.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم الأحد 19 مايو 2024، الذي يوافق اليوم الـ226 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى، 35456 شهيدا، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية.

وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى، 79476 مصابا.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي، رفض تطبيق اتفاقية الهدنة مع حركة حماس، بعد إعلانها قبول مقترح السلام المعروض عليهم من قبل الوسطاء المصريين والقطريين، وبدأ في عدوانه على مدينة رفح الفلسطينية بقطاع غزة، والتي تحتوي على 1.4 مليون شخص من مختلف أنحاء غزة الذين فروا إليها.

اقرأ أيضاًالأرصاد الإيرانية: هطول الأمطار بمنطقة حادث مروحية الرئيس سيتواصل حتى الغد

الحكومة الإيرانية عن حادث مروحية رئيس البلاد: نمر بظروف صعبة.. ولا جديد حتى الآن

إعلام إيراني: لا صحة لأنباء عقد مجلس الأمن القومي اجتماع برئاسة المرشد علي خامنئي

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار بذكرى الصرخة ومباركة المرحلة الرابعة من التصعيد
  • لحظة استهداف المقاومة الفلسطينية لقوات الاحتلال بمحور نتساريم «فيديو»
  • إنقسامات وخلافات حادة تعصف في حكومة الإحتلال الإسرائيلية وقد تقلب موازين المفاوضات على الهدنة
  • مطران القدس: الفلسطينيون بحاجة إلى من ينظم أمورهم أكثر من المساعدات المادية
  • شهداء ومصابون في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الشهابى: الشعب المصرى يقف خلف القيادة السياسية لدعم القضية الفلسطينية
  • "العالمي للمواطن المصري بالخارج": نحن على مسافة واحدة من الكيانات المصرية بالخارج
  • «إكسترا نيوز» المواقف المصرية أظهرت الثبات في مواجهة التصعيد الإسرائيلي بغزة
  • وفد اليونسكو يشيد بالمتحف المصري الكبير: يعبر عن الحضار العريقة للفراعنة
  • قائد الثورة: لن نألو جهداً في تقوية المرحلة الرابعة من التصعيد والإعداد لما بعدها