قالت الإعلامية فاتن عبد المعبود، إن موعد الإمتحانات قد أقتربت، معقبة: “الجميع كان يتحدث عن تخفيف الأحمال بالنسبة للكهرباء وكان هناك لغط فى المواعيد وكيفية مزاكرة الطلاب مع وجود الصيف”.

 

وأضافت خلال برنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدي البلد”، أنه بالأمس تم الإعلان عن مواعيد جديدة لتخفيف الأحمال خلال أيام الإمتحانات أعلنت عنها الشركة القابضة لكهرباء مصر عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل القدرة على أن تناسب مع ظروف إمتحانات الأبناء من الطلاب.

ومن جانبها، قالت الإعلامية عبيدة أمير، إنه تم تغيير مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني ليبدأ من الساعة ال3 عصرا حتي الساعة 7 مساءا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فاتن عبد المعبود الإعلامية فاتن عبد المعبود تخفيف الأحمال تخفيف أحمال الكهرباء القابضة لكهرباء مصر موعد الامتحانات

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم المنشاه يجتمع برؤساء لجان الشهادة الإعدادية لمناقشة خطة العمل

عقد محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية جنوب محافظة سوهاج ونقيب المعلمين اجتماعا هاما مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية بمدارس الإدارة لوضع الأطر العامة لخطة العمل وتنفيذ التعليمات الواردة من قيادات تعليم المديرية والتي تستهدف تحقيق العدالة الكاملة والشفافية لضمان حصول كل طالب على حقه كاملاً تنفيذاً لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وسليمان بخيت وكيل المديرية .


 

أكد مدير عام الإدارة خلال الاجتماع على أن الإدارة التعليمية بالمنشاه أتمت استعدادتها لانطلاق مارثون إمتحانات الشهادة الإعدادية التي سوف تنطلق غدا السبت الموافق 18 من شهر مايو الجاري مشدداً على ضرورة إجراء الإمتحانات في أجواء ملائمة ليعبر كل طالب فيها عن مستوى تحصيله العلمي وقياس قدرته على تطبيق ما استفاده من المناهج الدراسية في حياته العلمية وخدمة مجتمعهم .


 

 وأضاف محمد أبو الفضل علي أنّ مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج بقيادة الدكتور ياسر محمود تهدف إلى أن تسيير الإمتحانات بسهولة ويسر في إطار من العدالة والشفافية لضمان حصول ابنائنا الطلاب على حقهم كاملاً.


 

ووجه مدير عام تعليم المنشاه جميع الطلاب وأولياء أمورهم بالتعاون والتكاتف  لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب ومراعاة الضوابط العامة للامتحانات ومن أهمها الإلتزام بالمواعيد المحددة حيث أن المدة المسموح بها لتأخر الطالب عن لجنته الامتحانية هي عشرة دقائق فقط وعدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان أو محاولة الغش أو المعاونة عليه بأي وسيلة وعدم التلاعب بأوراق الاجابة أو محاولة اخفائها حيث أن هذه المحاذير توجب إلغاء امتحان الطالب على الفور. 


 

واختتم محمد أبوالفضل علي مدير تعليم المنشاه الاجتماع بتوجيه رسالة طمأنة لجميع طلاب تعليم المنشاه وأولياء أمورهم أن أسئلة الإمتحانات سوف تكون مباشرة وبعيدة عن أي تعقيد ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية التي حددتها الوزارة وأن جميع العاملين باللجان الإمتحانية هدفهم توفير المناخ التربوي المناسب والملائم لتأدية الطلاب امتحاناتهم في يسر وسهولة وأنه سيتم التصدي لأي محاولة للإخلال بالنظام العام للامتحانات بكل صرامة وحزم متمنياً للجميع التوفيق الدائم والسداد.

مقالات مشابهة

  • "العمانية لنقل الكهرباء" تؤكّد استعدادها لفصل الصيف
  • رصد 4 محاولات غش بالمحمول في امتحان الجبر والإحصاء للشهادة الإعدادية بالشرقية
  • «تعليم المنوفية»: رصد محاولة غش في امتحانات الإعدادية وإحالتها للتحقيق
  • الشهادة الإعدادية 2024 .. انطلاق ثانى أيام ماراثون الأمتحانات بمادة الجبر داخل  593 لجنة بالدقهلية
  • إصابة طالبين بجروح قطعية في مشاجرة لطلاب الإعدادية اثناء الإمتحانات بالمنيا
  • محافظ القليوبية يتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية في أول أيام الامتحانات
  • جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة
  • إعلان الطوارئ.. لماذا يقلق الأردنيين وأبنائهم مع قدوم الإمتحانات النهائية؟ فيديو
  • مواعيد مباريات اليوم 18-5-2024 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مدير تعليم المنشاه يجتمع برؤساء لجان الشهادة الإعدادية لمناقشة خطة العمل