شهد اللواء الركن حمدان عبدالقادر داؤود قائد الفرقة الثالثة مشاة إلى جانبه مدير ديوان الزكاة بولاية نهر النيل وعدد من القيادات التنفيذية بشندي .. شهدوا تدشين الدعم المقدم من الديوان والمتمثل في زيادة السعة السريرية لمستشفي شندي العسكري وتوفير الإحتياجات الضرورية للمستشفي الذي يستقبل جرحي العمليات الحربية في معركة الكرامة ويقدم خدماته كذلك للمواطنيين بالمنطقة.

وفي كلمته أشاد قائد الفرقة الثالثة بالجهود الكبيرة التي يطلع بها ديوان الزكاة في دعم المجتمع و القوات المسلحة خاصة فيما يلي إسنادها وهي تخوض معركة الكرامة مشيرا إلى إصطاف الشعب السوداني وجميع مؤسسات الدولة ونبذ الانتماءات الضيقة السياسية منها والقبلية للإلتفاف حول القوات المسلحة وبشر اللواء الركن حمدان بإقتراب ساعة النصر ودحر التمرد وتطهير البلاد من دنس الخونة والعملاء والمرتزقة .من جانبه جدد الأمين العام لديوان الزكاة بولاية نهر النيل د. يحى القمراوي التأكيد علي مساندتهم و دعمهم الغير المحدود للقوات المسلحة حتى يتحقق النصر الكبير بإذن الله وبشر بإستمرار الدعم بغية تطوير الخدمات الطبية وغيرها من لوازم المجهود الحربي.إعلام القوات المسلحة السودانية

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

الجيش اليمني ينظم عرضاً عسكرياً في مأرب احتفاءً بعيد الوحدة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

نظم الجيش اليمني، الأربعاء، عرضاً عسكرياً، بمشاركة وحدات من القوات اليمنية المختلفة وذلك في محافظة مأرب (شمال شرقي البلاد)، وذلك بمناسبة عيد الوحدة اليمنية.

وحضر العرض العسكري الذي أقيم في كلية الطيران والدفاع الجوي، رؤساء ونواب هيئات ومدراء دوائر وزارة الدفاع، ومدير عام شرطة محافظة مأرب اللواء الركن يحيى حميد، وعددا من القيادات العسكرية والأمنية.

وأكد المفتش العام في الجيش اليمني اللواء الركن عادل القميري خلال فعالية العرض، أن القوات المسلحة اليمنية والأمن بجاهزية عالية للقيام بواجباتها الدستورية وملتزمة بالقسم والوفاء للوطن ومكتسباته العظيمة وبذل الغالي والنفيس للحفاظ على الثوابت والمنجزات.

ووجه التحية والتقدير لكل أبطال القوات المسلحة والامن والمقاومة على امتداد ربوع الوطن، فهم عنوان التضحية والفداء وأيقونة النصر وحماة المكتسبات والثوابت.

وأعرب اللواء القميري عن الفخر والاعتزاز بالروح المعنوية والوطنية والانضباط العالي التي يتحلى بها طلاب الدفعة 34، وما وصلوا إليه من المهارة واللياقة البدنية المتميزة، التي تأتي ثمرة للتفاني والمثابرة والعمل الدؤوب المبذول في ميادين التدريب والالتزام في التحصيل العلمي والعملي..

كما أشاد بما تشهده الكلية من تطوير وتحديث في المناهج والبرامج والأنشطة والوسائل بما يواكب التطورات الحديثة في الحروب والصناعات العسكرية، والتي ستنعكس إيجابا على مخرجات الكلية واعداد جيل قيادي متسلح بالعلم والمعرفة والكفاءة في فنون القتال والحروب الجديدة، قادر على خدمة وطنه وأمته، والاسهام الفعال في تطوير وتحديث القوات المسلحة، مؤسسة الوطن الدستورية، المعول عليها استعادة الدولة والحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية.

وأكد المفتش العام ثقته أن هذه الدفعة الوطنية التي يتم بناؤها وفق أسس وطنية وعلمية صحيحة وعقيدة خالصة، ستكون رافدا صلبا في معركة استعادة الدولة ومواجهة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية ومشروعها الايراني.

من جهته، أشار مدير كلية الطيران والدفاع الجوي أحمد صالح البحش، إلى أن مكاسب الوحدة المباركة وأهداف ومبادئ ثورتي 26سبتمبر و14 اكتوبر، تتجلى في كلية الطيران والدفاع الجوي التي يجتمع فيها كل أبناء الوطن من جميع مناطق ومحافظات الجمهورية اليمنية ومختلف المشارب والانتماءات تحت راية يمنية واحدة وهدف وطني واحد.

وأضاف أن هذه الكلية تعتبر واحدة من المنجزات الوطنية يتجسد فيها اليمن الواحد، ليس فقط على مستوى طلاب هذه الدفعة المتميزة، وإنما في قيادة الكلية والكادر التعليمي والإداري والمعلمين والمدربين، التي تضم نخبة من الكوادر والكفاءات العلمية والتعليمية.

مقالات مشابهة

  • الخارجية السودانية تتهم عناصر من الدعم السريع بارتكاب فظائع غير مسبوقة ضد المدنيين
  • «الخارجية السودانية»:السودان يتصدى للإرهاب نيابة عن المجتمع الدولي
  • الخارجية السودانية تصدر بيان جديد وتكشف عن أوضاع خطيرة وأسلحة فتاكة ومسيرات
  • الجيش اليمني ينظم عرضاً عسكرياً في مأرب احتفاءً بعيد الوحدة
  • البرهان يقدم واجب العزاء في شهداء معركة الكرامة متحرك شندي
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال قائد متقدم سنار عندما تفقد القوات في الخطوط الأمامية؟
  • خبير بريطاني: معركة دونباس تنتهي بسيطرة روسيا على سلافيانسك
  • مع استمرار الاشتباكات.. شباب الفاشر يتطوعون لدعم الخدمات الصحية
  • حركة العدل والمساواة السودانية تنعي الشهيد مالك عمر بشير في محور مصفاة الجيلي
  • رأفةً بجيشكم وقيادته