صحيفة صدى:
2024-06-12@13:20:36 GMT

البكيري: ظهور سعد اللذيذ كان محبطًا

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

البكيري: ظهور سعد اللذيذ كان محبطًا

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي محمد البكيري، أن ظهور سعد اللذيذ رئيس لجنة الاستقطاب ونائب رئيس رابطة الدوري السعودي كان محبطاً، لافتًا إلى أن إجاباته افتقدت للذكاء.

وأوضح البكيري في حديث لبرنامج “في المرمى” عبر قناة العربية: “هناك تناقض في المؤتمر، فسعد اللذيذ لم يجب على أسئلة الشارع الرياضي التي كان ينتظرها بعد أشهر من ظهوره الأخير، وإجاباته غير المقنعة أثارت الشارع الرياضي”.

وأضاف: “اللذيذ عندما سئل عن أرقام الدعم رد بقول “لا نريد أن نفضح أنفسنا” هذه إجابة غير ذكية، يبدو لم يكن مستعداً لهذا المؤتمر”.

واستطرد: “ظهور اللذيذ غير اللائق لا يمثله وحده، بل جهات عدة، وبعد إجاباته كيف أثق بقدرته على قيادة هذا المشروع؟”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سعد اللذيذ لجنة الاستقطاب محمد البكيري

إقرأ أيضاً:

منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت منة في الصور وهي داخل سيارتها وعلقت قائلة: "أن تحظى باحترام الناس أهم من أن تحبهم. ليس هناك حاجة للحب إذا فقدت الإحترام".

 

اخر اعمال منة فضالي
 

وكان اخر اعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

وايضا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

ومسلسل " سره الباتع " رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف والذي تم عرضه علىشاشةon الدرامية وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ملحمة تاريخية، وحقق نجاح كبير على مستوى الجماهيري والنقاد،حيث جسدت منة فضالي دور شقيقة أحمد فهمي واستشهد زوجها ظابط الجيش أثناء تأدية عمله في سيناء ضحية العمليات الإرهابية الذي جسده الفنان أحمد صفوت.

 

مقالات مشابهة

  • بالصور – محمد عبده بأوّل ظهور بعد رحلة علاجه من السرطان
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • خمسة ترشيحات حتى الآن لنيل منصب رئيس الوداد البيضاوي
  • عزيز أخنوش يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني
  • رئيس الحكومة يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني ويؤكد دعم المملكة لجهود إيقاف الحرب بغزة
  • آخر ظهور للفنان محمد عبده عقب تلقيه علاج السرطان .. شاهد كيف أصبح؟ (فيديو)
  • جستنية يطالب بفتح صفحة جديدة مع لجنة الاستقطابات وسعد اللذيذ
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها
  • الشيخة مهرة آل مكتوم رفقة طفلتها في أحدث ظهور .. صور