موعد عزاء والدة كريم عبد العزيز.. قررت أسرة الفنان كريم عبد العزيز، تعديل موعد عزاء والدته، والتي رحلت عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء، الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

موعد عزاء والدة كريم عبد العزيز

وعدلت أسرة الفنان كريم عبد العزيز، موعد إقامة عزاء والدته، ليقام غدا الخميس 9 مايو 2024، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

موعد ومكان جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز

وفي وقت سابق كتب المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه بموقع فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز».

موعد ومكان عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز

وتباع المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز في بيانه كاشفاً عن موعد ومكان عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز «وستشيع الجنازه غداً الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطه بالشيخ زايد».

وضاف: «ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، بناء على طلب الأسرة، ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء».

كريم عبد العزيز يعلن منع التصوير بجنازة والدته

أعلن المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منع التصوير في جنازة والدته المقرر أن تشيع غدا الخميس، بعد رحيلها عن عالمنا اليوم الأربعاء.

وكتب المكتب الإعلامي لـ كريم عبد العزيز عبر حسابه بموقع فيسبوك، عن منع التصوير في الجنازة: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز».

أضاف: «تشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز».

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكانت بوسي شلبي، قد أعلنت مساء اليوم الأربعاء، وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: «البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز، وياسمين عبد العزيز».

اقرأ أيضاًمنة فضالي تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة»

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها

لأول مرة.. كريم عبد العزيز يكشف عن أكثر منطقة تجذبه في المرأة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنازة والدة كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز موعد جنازة والدة كريم عبد العزيز موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز والدة الفنان کریم عبد العزیز والدة کریم عبد العزیز عزاء والدة موعد عزاء

إقرأ أيضاً:

بعد انقلاب سيارته.. تامر حسني يطلب الدعاء للفنان جلال الزكي

أصبح اسم الفنان ومدير التصوير جلال الزكي، حديث مواقع التواصل الإجتماعي والوسط الفني منذ أمس الجمعة، بعد تعرضه لحادث كبير.

وأسفر الحادث عن إصابة جلال الزكي بكسر في الذراع الأيمن، وكسور متعددة بالضلوع، وكدمة بالرئة، وتم نقله إلى مستشفى سعاد كفافي بمدينة السادس من أكتوبر.

وحرص عدد من نجوم الفن على الدعاء لجلال الزكي، منهم الفنان تامر حسني، الذي طالب جمهوره الدعاء له حيث كتب: «قلبي معاك يا جلال ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة دعواتكم يا جماعة بعد إذنكم لمدير التصوير الكبير جلال الزكي عشان في حالة خطرة جدًا».

يذكر أن الفنان جلال الزكي شارك في مسلسل «حق عرب»، بطولة الفنان أحمد العوضي، وسلوى عثمان، وهدى المفتي، وليد فواز، ورياض الخولى، ووفاء عامر، وآخرين من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الثقافة ونجوم الفن في عزاء «زوجة المطرب أحمد عدوية» بالمعادي.. (صور)
  • أشرف زكي وممدوح مرسي أبرز الحاضرين في عزاء زوجة عدوية
  • لقاء الخميسي أول الحاضرين في عزاء والدة محمد عدوية
  • غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته
  • محمد عدوية يستقبل عزاء والدته بمسجد حسين صدقي
  • قراءة اللوحة
  • كريم محمود عبدالعزيز متهم بإهانة الفلاحين.. ورد حاسم من النقيب
  • اليوم.. عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية
  • بعد انقلاب سيارته.. تامر حسني يطلب الدعاء للفنان جلال الزكي
  • كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان سويًا من جديد