قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الشعب الفلسطيني يعاني من حرب التجويع والإبادة من قبل العدوان الإسرائيلي، لافتاً إلى أنه أكثر من حجم 4 قنابل ذرية ألقيت على غزة منذ بداية الحرب.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد أن الشعب الفلسطيني يضرب أروع صور الصمود في مواجهة جرائم العدو الإسرائيلي، موضحاً أن العالم جميعا في صمت، وأنه ينال من الشعب الفلسطيني العظيم، منوهاً أن كل من قدم السلاح أو قدم الدعم المادي أو المعنوي لدولة الاحتلال في هذه الحرب، فهو قاتل وكل من صمت عن هذه المجازر قاتل.

وأوضح أن صرخات الأمهات اللاتي فقدن أولادهن مكتومة، ولا يزال الدعم الغربي لإسرائيل دعما لا حدود له، مشيراً إلى أن الأوضاع في فلسطين تتدهور وعشرات الآلاف استشهدوا أمام العالم وأمام منظمات حقوق الإنسان".

وتابع عضو مجلس النواب، أن إسرائيل لا تحترم الاتفاقات والمعاهدات، وأن الشعب الفلسطيني ظل يقدم الشهداء والجرحى علي مر التاريخ والعالم صم آذانه عن هذا الواقع المرير لا احد يسمع ولا أحد يتكلم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدور المصري تجاه القضية الفلسطينية الدولة المصرية مصطفى بكري الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحكومة الجديدة وموعد حلف اليمين

كشف الإعلامي مصطفى بكري، ملامح التعديل الوزاري الجديد المقرر إقراره عقب عيد الأضحى المبارك.

ملامح التشكيل الوزاري 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "الحكومة أعلنت أن التشكيل سيصدر في أعقاب عيد الأضحى، التشكيل النهائي اكتمل، ورئيس الوزراء التقى ببعض المرشحين سرا وفي أكثر من مكان، وجري التكتم على الأسماء بشكل كبير".

وأضاف "عقب التشكيل سيتم إجراء حركة محافظين واسعة، وهناك مفاجآت في التشكيل الوزاري الجديد، توجد أسماء ملء السمع والبصر ستختفي، وهناك أسماء كان يتردد اعتذارها وستستمر، بالإضافة إلى وزارتين سياديتين لن يشهدا تغيير".

مفاجآت في المجموعة الاقتصادية

وتابع "ستكون هناك مفاجآت في المجموعة الاقتصادية، وبعض وزراء هذه المجموعة القادمين من التعديل الماضي لن يتواجدوا، وبعضهم سيتولون وزارات لها علاقة بوزاراتهم القديمة، وجوه ستبرز ووجوه ستختفي والمرأة سيكون ليها دور كبير".

واستطرد "نتمنى التوفيق للحكومة الجديدة، الناس عايزة حكومة تحد من نسبة الفقر والتضخم، الناس تحتاج إلى فترة جديدة تتلخص من خلالها لكثير من المشاكل والأزمات، نحن نعيش عهد الجمهورية الجديدة، وهو ما يحتاج أن نفكر، أمن واستقرار البلد عنوان مهم أكد عليه الرئيس السيسي أكثر من مرة".

وأردف "نتمنى وجود حكومة قريبة من الشعب المصري وتقف مع الغلابة والطبقة المتوسطة، تشوف مشاكل السياحة، عندنا أمن واستقرار في الوطن حافظ عليه رجال الشرطة والجيش، والأهم هو مزيد من العمل والاقتراب من الناس واحتواء كل ما يمكن أن يشكل أزمة أو عقبة في الفترة المقبلة"، معربا عن أمنيته بتحقيق أمنيات الشعب المصري في الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بعيد الأضحى ويؤكد موقف اليمن الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني
  • الرئيس المشاط يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بعيد الأضحى
  • بكرى لـ "الحكومة الجديدة": ننتظر مرحلة ما بعد العيد.. ونحتاج إلى رجال أقوياء (فيديو)
  • الحديدة.. 26 مسيرة جماهيرة تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»
  • بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة
  • عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحكومة الجديدة وموعد حلف اليمين
  • مصطفى بكري يكشف موعد إعلان الحكومة الجديدة ومفاجآت المجموعة الاقتصادية
  • مرشحين التقى بهم مدبولي سرا.. مصطفى بكري يكشف مفاجآت التشكيل الوزاري الجديد
  • تغييرات واسعة.. مصطفى بكري يكشف ملامح حركة المحافظين الجديدة