افتتح وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مبنى إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة فيفاء، بحضور محافظ محافظة فيفاء المهندس صالح بن علي القحطاني، وشيخ قبيلة الداثري الشيخ يزيد بن هادي الفيفي، ووكلاء ومسؤولي الوزارة، والمدير العام لفرع الوزارة بمنطقة جازان، وعدد من أعيان المحافظة، على هامش زيارته للمنطقة لتفقد قطاعات الوزارة، والاطلاع على سير العمل.

وزير الشؤون الإسلامية يفتتح إدارة المساجد والدعوة والإرشاد ويدشن جامع قرضة ومسجد عثمان بن عفان بـ #محافظة_فيفاء بمنطقة جازان…

افتتح معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أمس الخميس غرة شهر ذو القعدة ١٤٤٥هـ، مبنى إدارة… pic.twitter.com/bPt6WKdpkl

— وزارة الشؤون الإسلامية ???????? (@Saudi_Moia) May 10, 2024

كما افتتح الوزير جامع الفردوس بمدينة جيزان، ودشن عدداً من المبادرات، خلال زيارته التفقدية لقطاعات الوزارة بالمنطقة.

#فيديو |

معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ يفتتح جامع الفردوس بـ #مدينة_جيزان ويدشن عدداً من المبادرات، وذلك خلال زيارته التفقدية لقطاعات الوزارة بالمنطقة يومي الأربعاء والخميس التاسع والعشرين من شوال والأول من ذي القعدة… pic.twitter.com/OBdycIArwG

— وزارة الشؤون الإسلامية ???????? (@Saudi_Moia) May 10, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزیر الشؤون الإسلامیة والدعوة والإرشاد آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يطلع على مستوى التجهيزات في مخيمات مشعري منى وعرفات

شمسان بوست / مكة المكرمة:

اطّلع معالي وزير الأوقاف والإرشاد، الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، خلال زيارته الميدانية، اليوم، لمشعري منى وعرفات، على مستوى الاستعدادات والتجهيزات في المخيمات، بحضور مسؤولي الطوافة ومتعهدي خدمات المشاعر المقدسة من الجانب السعودي.

واستمع الوزير لإفادات من قبل القائمين على المخيمات، عن مستوى الجهوزية، والخدمات المتميزة في هذا الموسم والتي تمثل نقلة نوعية في الخدمات المقدمة في المشاعر ولأول مرة في تاريخ الحاج اليمني،  بكون أرضية الخيام من البلاط، وجدرانها (جمس & بورد)، ومكيفات اسبليت لكل ٣٥ متر مكيف خاص، وزيادة في أماكن الوضوء، وغيرها من الخدمات الفريدة.

وعبَّر الوزير عن سعادته بتفاني لجنتي الهندسة وخدمات المخيمات، شاكراً جهودهم.. ومشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود في خدمة ضيوف الرحمن بأحسن صورة ممكنة وتذليل أي صعوبات محتملة أمامهم حتى يؤدوا مناسك الحج على الوجه الأكمل.


وتواصل كوادر وزارة الأوقاف والإرشاد وأعضاء لجان بعثة الحج لهذا الموسم ١٤٤٥هـ،  مهامهم في خدمة حجاج بلادنا في الأراضي المقدسة بكل تفانٍ وإخلاص، وعمل دؤوب وفقاً لما هو مخطط له من قبل الوزارة.

رافق الوزير في زيارته، مدير عام الحج والعمرة بقطاع الحج والعمرة الأستاذ/ عبدالكريم الشيخ، وعدد من مدراء ومختصي قطاع الحج والعمرة بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • إطلاق خدمة الاتصال المرئي للإجابة عن استفسارات الحج بـ30 لغة في جامع القبلتين
  • "الشؤون الإسلامية" تحدد 1082 جامعًا ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالمنطقة الشرقية
  • وزير الشؤون الإسلامية الماليزي يصل مكة ويزور مقر إقامة مواطنيه في المشاعر المقدسة
  • "الشؤون الإسلامية" تُعزّز خدماتها لذوي الإعاقة بجوامع المدينة المنورة
  • “الشؤون الإسلامية” تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة
  • «الشؤون الإسلامية»: ٢،٣٦٨ منشطًا دعويًا بمكة المكرمة خلال شهر ذو القعدة
  • “الشؤون الإسلامية”: (2،368) منشطًا دعويًا بمكة المكرمة خلال شهر ذو القعدة
  • "الشؤون الإسلامية" بالمدينة المنورة تنظم مبادرة تطوعية لخدمة ضيوف الرحمن
  • وزير الأوقاف يطلع على مستوى التجهيزات في مخيمات مشعري منى وعرفات
  • لليوم الثاني.. “الشؤون الإسلامية” تستقبل 460 حاجًا من ضيوف خادم الحرمين الشريفين