تمكنت مباحث قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، من ضبط بائع خردة بعد قيامه بقتل زميله واشعال النيران فيه لاخفاء معالم الجريمة، والتخلص من الجثة فى منطقة أرض الصارى.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت بلاغا بالعثور على جثة متفحمة ملقاه بأرض الصارى بمنطقة سيجر أول طنطا.


انتقلت قوة أمنية وسيارة اسعاف لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لبائع خردة وبها حروق شديدة، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زميل المجنى عليه لخلافات بينهما، حيث استدرجه لمكان الواقعة، وانهى حياته واشعل النيران فى الجثة، تم ضبط المتهم واقتياده للقسم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث جثة طنطا قتل محافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

الأول من نوعه.. البنك الوطني العماني يطلق جهاز "صرف خردة العيدية"

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني إطلاق جهاز صرف العيدية الأول من نوعه في سلطنة عُمان، وذلك في خمسة مواقع مُختلفة وهي الفرع الرئيسي للبنك بالعذيبة، وفروع صحار وصلالة الجديدة وإبراء وبهلاء.

وستوفر الأجهزة الأوراق النقدية من فئة 100 بيسة و500 بيسة، لتلبية الطلب العالي على هاتين الفئتين خلال العيد وستكون الخدمة مُتاحة لعملاء البنك الوطني العماني فقط.

وقال الدكتور علي بن سالم الشكيلي مساعد المدير العام ورئيس الخدمات والقنوات الرقمية في البنك الوطني العماني: "ندرك في البنك الوطني العماني التحديات التي تواجه العملاء للحصول على خردة العيد بسبب الطلب المرتفع عليها خلال هذه الفترة بالتحديد، وفي ضوء ذلك، أطلقنا هذه الخدمة الأولى من نوعها في عُمان لتقديم تجربة ميسرة لعملائنا وتلبية متطلباتهم بفاعلية، إذ تمثل أجهزة صرف خردة العيدية التي أطلقناها نقلة نوعية في مسيرتنا نحو التحول الرقمي، مما يؤكد التزامنا بإثراء تجربة العملاء من خلال تقديم الحلول المبتكرة".

وكان البنك الوطني العماني قد أطلق النسخة التجريبية من جهاز صرف خردة العيدية خلال معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا 2024، الذي جرى تنظيمه مؤخرًا بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، حيث كشف عن الجهاز سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، وبحضور عبد الله بن زهران الهنائي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني.

يشار إلى أنَّ إطلاق أجهزة صرف خردة العيدية يجسد مساعي البنك المستمرة نحو تقديم الحلول المصرفية المتطورة في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة
  • «أهمية التغذية الصحيحة على صحة الإنسان».. ندوة تثقيفية بدار الكتب بطنطا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص وإلقاء جثته فى المياه لشهر يوليو للمرافعات
  • بالفيديو.. مختص: لا يجوز قيام موظف بمهام زميله إلا بتكليف رسمي
  • الأول من نوعه.. البنك الوطني العماني يطلق جهاز "صرف خردة العيدية"
  • «المشاركة الشعبية ودورها في تنمية المجتمع».. ندوة تثقيفية بدار الكتب بطنطا
  • البنك الوطني العماني يطلق جهاز صرف خردة العيدية
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • لخلافات على قطعة أرض.. مقتل مزارع على يد ابن عمه في الفيوم
  • مقتل مزارع علي يد ابن عمه لخلافات على قطعة أرض بالفيوم