كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، عن المدير الفني الجديد للفريق، وذلك عقب رحيل تامر مصطفى عن القيادة الفنية للنادي، وذلك عقب تراجع النتائج خلال الآونة الأخيرة.

مودرن فيوتشر يعلن رحيل تامر مصطفى عن قيادة الفريق

وأعلن نادي موردن فيوتشر، اليوم الأحد، رحيل مدربه تامر مصطفى، بعد أن قرر الأخير عدم الاستمرار في صفوف الفريق، وذلك عقب تراجع مستوى «الأحمر» خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى الخروج من ربع نهائي الكونفدرالية على يد الزمالك.

ووافق مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس على اعتذار الكابتن تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول عن عدم الإستمرار خلال الفترة المقبلة ومعه كافة الجهاز المعاون.

مودرن فيوتشر

وتمنى مجلس إدارة النادي التوفيق لتامر مصطفى بعد أن بذل كافة الجهود للنجاح مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية ببطولتي الدوري العام والكونفدرالية الأفريقية.

وسيعلن مودرن فيوتشر خلال ساعات عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول قبل مباراة الفريق المقبلة أمام نادي إنبي في الجولة 23 من الدوري العام، ووفقا لبيان النادي.

طلعت يوسف مدرب فيوتشر الجديد

وعلمت «الأسبوع»، من مصادر داخل النادي أن إدارة مودرن فيوتشر توصلت لاتفاق رسمي مع طلعت يوسف ليقود الفريق فنيا خلفا لتامر مصطفى، والإعلان سيكون عقب مباراة إنبي في مسابقة الدوري الممتاز.

طلعت يوسف

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 27 نقطة من 20 مباراة، بواقع 6 انتصارات و 9 تعادلات، و 5 هزائم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر مصطفى رحيل تامر مصطفى طلعت يوسف فيوتشر مودرن فيوتشر مودرن فيوتشر اليوم مودرن فیوتشر تامر مصطفى

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ ينهي اتفاقه مع مديره الفني الجديد

اكدت مصادر صحفية انجليزية ان نادي بايرن ميونخ عثر اخيرا على المدير الفني الذي سيقوده في الموسم المقبل خلفا للألماني توماس توخيل حيث اتم العملاق البافاري اتفاقه مع المدرب البلجيكي فينسنت كومباني ليكون المدير الفني لفريق بايرن ميونخ اعتبارا من بداية الموسم المقبل .

ويعد فينسنت كومباني احد اهم الاعبين في السنوات الاخيرة في الكرة البلجيكية حيث سبق له ولعب في الدوري الالماني لمدة موسمين لنادي هامبورج ويتحدث الالمانية بطلاقة قبل ان ينتقل عام 2008 الى نادي مانشيستر سيتي الذي حقق معه العديد من النتائج الرائعة والبطولات وكان تجربة بيرنلي التدريبية الاولى في حياته التدريبية .

وكان فينسنت كومباني قد انهى الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز مع نادي بيرنلي نهاية مخيبة للامال حيث فاز بيرنلي فقط في خمس مباريات طوال الموسم و جمع الفريق 24 نقطة وهبط الى دوري الدرجة الاولى ( الشامبيونشيب ) .

وذكرت صحيفة الديلي ميل ان مسئولي نادي بايرن ميونخ عقدوا اجتماعات مع رئيس نادي بيرنلي الان باص من اجل التوصل الى اتفاق يقضي بأنهاء تعاقد كومباني مع الفريق الانجليزي والانتقال الى تدريب الفريق الالماني وحصول نادي بيرنلي على مقابل مادي معقول وهو ما تم التوصل اليه بالفعل .

واكدت الديلي ميل ان أشلي كول المدير الفني الحالي لفريق بيرمنجهام ربما يكون المدير الفني القادم لفريق بيرنلي الذي يرغب بسرعة في العودة الى الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم بعد المقبل .

 

 

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل ملعب المقاولون العرب لمواجهة مودرن فيوتشر
  • الزمالك يلتقي مودرن فيوتشر في الدوري
  • بايرن ميونخ ينهي اتفاقه مع مديره الفني الجديد
  • آخر تطورات إصابة مصطفى الزناري
  • تدريبات خاصه لحراس مرمى الزمالك استعدادا لفيوتشر
  • الزناري يواصل التأهيل على هامش تدريبات الزمالك
  • الزناري يواصل برنامجه التأهيلي بمران الزمالك
  • برنامج استشفاء للاعبى الزمالك استعدادا لفيوتشر
  • تدريبات استشفائية لأساسي الزمالك في مران اليوم
  • برنامج إستشفائي خاص للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر