قال صدر أمني: الفيديو المنتشر للكاميرا المثبّتة على إحدى المركبات تعود لنظام القيادة والسيطرة والرقابة الأمنية وليست للمخالفات، وهي خاصّة بقراءة لوحات المركبات.

أخبار ذات صلة حملة على ظاهرة الاعتداء على الأرصفة وجوانب الطرق في مخيم .... حملة على ظاهرة الاعتداء على .... حملة على ظاهرة الاعتداء على ..

.. حملة على ظاهرة الاعتداء على الأرصفة ....

منذ 17 دقيقة

عطلة رسمية في الأردن بمناسبة عيد الاستقلال الـ78 عطلة رسمية في الأردن بمناسبة .... عطلة رسمية في الأردن بمناسبة .... عطلة رسمية في الأردن بمناسبة عيد ....

منذ 52 دقيقة

"اتجار بالبشر".. السجن 7 سنوات لأب عنف صغيريه وزجّهما .... "اتجار بالبشر".. السجن 7 سنوات .... "اتجار بالبشر".. السجن 7 .... "اتجار بالبشر".. السجن 7 سنوات لأب عنف ....

منذ ساعة

قرارات جديدة لمجلس الوزراء - تفاصيل قرارات جديدة لمجلس الوزراء - .... قرارات جديدة لمجلس الوزراء - .... قرارات جديدة لمجلس الوزراء - تفاصيل

منذ ساعتين

بمشاركة 33 دولة من ضمنها أمريكا.. بدء فعاليات تمرين الأسد .... بمشاركة 33 دولة من ضمنها .... بمشاركة 33 دولة من ضمنها .... بمشاركة 33 دولة من ضمنها أمريكا.. بدء ....

منذ ساعتين

محكمة صلح جزاء عمان تصدر حكما بحبس 4 أشخاص مارسوا البلطجة محكمة صلح جزاء عمان تصدر حكما .... محكمة صلح جزاء عمان تصدر حكما .... محكمة صلح جزاء عمان تصدر حكما بحبس 4 ....

منذ 3 ساعات

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

الأمن العام يوضح حول كاميرا ثُبتت على إحدى المركبات

الأردن | منذ 3 دقائق

حملة على ظاهرة الاعتداء على الأرصفة وجوانب الطرق في مخيم الحسين

الأردن | منذ 17 دقيقة

الاتحاد السعودي لكرة القدم يرد على حساب زائف يهنئ الهلال

رياضة | منذ 31 دقيقة

عطلة رسمية في الأردن بمناسبة عيد الاستقلال الـ78

الأردن | منذ 52 دقيقة

استقالة مسؤول استراتيجي للاحتلال لهذا السبب

فلسطين | منذ ساعة

ميسي يعد بالعودة إلى برشلونة في المستقبل

رياضة | منذ ساعة للمزيد

الأرصاد تحذر من طقس الأحد والاثنين في الأردن 

طقس

وفاة النائب السابق راجي حداد

هنا وهناك

بمعدل 90 قرشا.. ارتفاع أسعار الذهب السبت في الأردن

اقتصاد

الأرض تشهد أكبر عاصفة جيومغناطيسية منذ 20 عاما

هنا وهناك

تعرف على قائمة الدول الممتنعة والمعارضة لعضوية فلسطين بالأمم المتحدة

فلسطين

محافظة يكشف أسباب ضعف تعليم اللغة الإنجليزية في المدارس الحكومية بالأردن

الأردن الطقس

ليالٍ باردة بانتظار الأردنيين ودرجات حرارة صغرى تقترب من 10 درجات

انخفاض ملموس على درجات الحرارة في الأردن الأحد

الأرصاد تحذر من طقس الأحد والاثنين في الأردن 

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: عطلة رسمیة فی الأردن بمناسبة قرارات جدیدة لمجلس الوزراء اتجار بالبشر السجن 7

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء باكستان يتوجه إلى الصين في زيارة رسمية

غادر رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اليوم الثلاثاء إسلام أباد متوجها إلى الصين في زيارة رسمية تستغرق خمسة أيام وتعد الأولى له منذ توليه منصبه في مارس الماضي.

 

وذكرت قناة (جيو نيوز) الباكستانية، في نسختها الإنجليزية، أن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية الثنائية بين إسلام أباد وبكين وجذب المستثمرين الصينيين إلى باكستان.

 

وأشارت القناة الباكستانية إلى أن هذه الزيارة تأتي بعد تلقي شريف دعوة من الرئيس الصيني شي جين بينج ورئيس مجلس الدولة لي تشيانج، مضيفة أنه من المقرر أن يزور رئيس الوزراء الباكستاني مدينتين صينيتين أخريين بخلاف العاصمة بكين وهما "شيان" و"شينزين"، وسوف يجري اجتماعات رفيعة المستوى خلال زيارته لبكين أبرزها لقاء الرئيس الصيني شي جين بينج ورئيس مجلس الدولة لي تشيانج وعدد من المديرين التنفيذيين للشركات الصينية الرائدة التي تعمل في مجال النفط والغاز والطاقة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتكنولوجيات الناشئة بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية بين إسلام أباد وبكين.

 

رئيس الوزراء الكوري الجنوبي: سندعم ليبيا في مجلس الأمن لتحقيق الاستقرار السريع

أكد رئيس الوزراء الكوري الجنوبي "هان دوك-سو " أن الحكومة الكورية باعتبارها عضوا غير دائم في مجلس الأمن للفترة 2024-2025، ستدعم ليبيا لتحقيق الاستقرار السريع، مطالبا الجانب الليبي بدعم الأنشطة الآمنة للشركات الكورية والشعب الكوري في ليبيا.

 

ووفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" ثمن "هان" خلال لقائه نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي "موسى الكوني " الذي يقوم بزيارة لسول لحضور القمة الكورية الأفريقية التى انطلقت أعمالها اليوم تطوير العلاقات الثنائية القائمة على الثقة والتعايش، مشيرا إلى مشروع النهر الصناعي العظيم في الثمانينات من القرن الماضي كرمز لهذه العلاقات.

 

من جانبه أوضح "الكوني" أن الوضع في ليبيا أصبح مستقرا، معربا عن أمله في أن تدخل الشركات الكورية في ليبيا مرة أخرى ويتم تنشيط التعاون الاقتصادي بين البلدين من خلال تعزيز التبادلات الشعبية .

 

كوريا الجنوبية تبدأ رسميا رئاستها الدورية لمجلس الأمن الدولي

بدأت كوريا الجنوبية رسميا رئاستها الدورية لمجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة، والتي تستمر لمدة شهر، وكشفت عن خطة لعقد اجتماع مفتوح حول وضع حقوق الإنسان في كوريا الشمالية.

 

وقال السفير الكوري الجنوبي لدى الأمم المتحدة هوانغ جون-كوك، في تصريح اليوم الثلاثاء، وفقا لوكالة الأنباء الكورية "يونهاب" ، إن مجلس الأمن سيعقد اجتماعا حول حقوق الإنسان في كوريا الشمالية في منتصف هذا الشهر وسيعقد مناقشة مفتوحة رفيعة المستوى حول الأمن السيبراني في 20 يونيو. 

 

وأكد مجددا أن كوريا الجنوبية ستعقد اجتماعا لمجلس الأمن الدولي إذا لزم الأمر للرد على الاستفزازات الكورية الشمالية المحتملة.مضيفا أن السلام والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية هما من الاهتمامات الكورية الأساسية، و لذلك، كوريا الجنوبية على استعداد لعقد اجتماع ردا على أي استفزازات محتملة من قبل كوريا الشمالية كما فعل المجلس في الأسبوع الماضي".

 

واستعرض السفير الكوري الجنوبي لدى الأمم المتحدة برنامج العمل الذي يوضح خطط مجلس الأمن الدولي للاجتماعات والارتباطات الأخرى لشهر يونيو، حيث تتولى كوريا الجنوبية، وهي عضو غير دائم في مجلس الأمن الدولي، الرئاسة لأول مرة منذ عقد من الزمن.

 

ووفقا لوكالة "يونهاب" ، تأتي رئاسة كوريا الجنوبية لمجلس الأمن الدولي وسط تصاعد التوترات في شبه الجزيرة الكورية بسبب "الأعمال الاستفزازية" الأخيرة التي قامت بها بيونغ يانغ، بما في ذلك إطلاق قمر اصطناعي للتجسس العسكري، وتدريبات على المدفعية، وإرسال بالونات القمامة، والتشويش على إشارات الملاحة بنظام تحديد المواقع العالمي، ناهيك عن خطابها الصارم ضد سيئول.

 

وتتناوب الدول الأعضاء الـ15 في المجلس رئاسة مجلس الأمن الدولي على أساس شهري. وكانت سول قد تولت آخر مرة رئاسة مجلس الأمن الدولي في مايو 2014.

مقالات مشابهة

  • الأردن يحبط أكبر عملية لتهريب ملايين الأقراص المخدرة
  • الأمن العام يحبط تهريب 9.5 ملايين حبة مخدرة ويطيح بعصابتين مرتبطتين بشبكات إقليمية
  • الترقب المستمر: تساؤلات المواطنين حول عدد أيام عطلة عيد الأضحى 2024 في الجزائر
  • شرطة الشارقة تنظم الحملة المرورية «صيف بلا حوادث»
  • ما عقوبة الاعتداء بالضرب على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة والامتناع عن رعايته؟ القانون يوضح
  • شرطة الشارقة تنظم الحملة المرورية «صيف بلا حوادث»
  • تحديد موعد عطلة عيد الاضحى المبارك
  • إنقاذ الطفل الأردن ومركز العدل للمساعدة القانونية يختتمان حملة لا تعطيه عشان تحميه لحماية الأطفال المستغلين في التسول
  • رئيس وزراء باكستان يتوجه إلى الصين في زيارة رسمية
  • إعلان عيد الغدير عطلة رسمية في العراق.. ما دلالاته وتداعياته؟