يدشَّن وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي غدًا بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، فعاليات «معرض الشرق الأوسط للدواجن» في نسخته الثالثة، الذي يُقام تحت شعار (تعظيم القيمة وتقليل التكاليف: الهندسة القيمية في صناعة الدواجن)، ويستمر لمدة ثلاثة أيام؛ بهدف تعزيز استخدام التقنيات الحديثة، وتبادل الخبرات والممارسات في صناعة الدواجن والصناعات المرتبطة بها، بالإضافة إلى تعزيز فرص الاستثمار في القطاع وزيادة الناتج المحلي من منتجات الدواجن.


ويحظى المعرض الذي يُعد الأكبر في المنطقة في مجال صناعة الدواجن؛ بمشاركة دولية واسعة من مختلف أرجاء العالم، حيث يشارك فيه نخبة من الخبراء في قطاع الدواجن والأعلاف وصحة وتغذية الحيوان، يمثلون أكثر من (300) شركة، من (40) دولة حول العالم، وتستعرض الجهات المشاركة، أكثر من (800) منتج يدخل في سلاسل الإمداد لصناعة الدواجن، وتعزيز التبادل التجاري والعلمي، وبناء شبكات الأعمال في أكبر أسواق الدواجن بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يقدم أحدث التقنيات والابتكارات في مجال تربية وإنتاج الدواجن والصحة الحيوانية وصناعة الأعلاف.

ويتضمن المعرض قيام معرضين آخرين؛ هما «معرض الشرق الأوسط للأعلاف والمطاحن»، و«معرض الشرق الأوسط لصحة وتغذية الحيوان»، كما يصاحبه انعقاد ندوة «المعرفة في عالم الدواجن» في نسختها الثانية، بمشاركة خبراء من كبرى الشركات العالمية، بالإضافة إلى محاضرات علمية تسلّط الضوء على المستجدات والحلول الفعالة التي تسهم في نمو واستدامة صناعة الدواجن.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير البيئة معرض الشرق الأوسط صناعة الدواجن

إقرأ أيضاً:

شركة Swiss GRC تتوسع بافتتاح فرع في دبي للإنترنت

دبي-الوطن:
أطلقت شركة Swiss GRC، الرائدة في حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال (GRC)، منتجها الرئيسي، صندوق أدوات GRC، في الشرق الأوسط. تم تصميم هذه الخطوة لتلبية الاحتياجات الفريدة للمنطقة وهي جزء من التوسع الاستراتيجي لشركة Swiss GRC مع فرع جديد ومكتب تشغيلي في مدينة دبي للإنترنت، الإمارات العربية المتحدة.

تتميز Swiss GRC بواجهة سهلة الاستخدام، وخيارات معيارية، وتبني تقنيات جديدة مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي والتحليلات المتقدمة. يوفر مركز البيانات المحلي خيارات نشر على أساس الموقع والسحابة. صندوق أدوات GRC، المتوفر الآن باللغة العربية، يوفر تخصيصاً يعتمد على التكوين لتنفيذ سريع. يشمل نموذج التسعير الجذاب الوصول غير المحدود للمستخدمين، مما يسمح للمنظمات بالتوسع بسهولة عبر جميع الخطوط الثلاث للدفاع.

ومع فهم السوق في الشرق الأوسط والمشهد التنظيمي المعقد، تتموضع Swiss GRC بشكل جيد لخدمة المنطقة بفعالية. تفتخر الشركة بالفعل بقاعدة عملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط، معالجة التحديات الفريدة مع إقامة البيانات المحلية، وهو أمر حاسم لكل من الكيانات الحكومية والقطاع الخاص.

مع النظر إلى الأمام إلى عام 2024، تخطط Swiss GRC لاستثمارات كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تشمل هذه تطوير وإطلاق صندوق أدوات GRC الكامل باللغة العربية، تدريب الشركاء في القنوات، المشاركة في مبادرات التسويق، وتوسيع قوتها العاملة في مكتب دبي.

قال بيسفورت كوكي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Swiss GRC: “نحن متحمسون للغاية لتقديم خدماتنا في منطقة الشرق الأوسط”. “تم تصميم حلولنا خصيصًا لهذه المنطقة، وصندوق أدوات GRC هو شهادة على ذلك، كونه أول برنامج GRC باللغة العربية مصمم خصيصًا للعلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وأضاف راجيف، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ: “الشرق الأوسط لديه مشهد تنظيمي معقد، ونعتقد أن Swiss GRC يمكن أن تساعد الكيانات على التنقل فيه بأمان. تأتي هذه التوسعة في الوقت المناسب، ونحن نتطلع إلى إقامة قاعدة قوية في المنطقة”.


مقالات مشابهة

  • أكبر مجمع عيادات في الشرق الأوسط.. وزير الصحة يتفقد المدينة الطبية بـبدر (صور)
  • وزير الصحة يتفقد أكبر مدينة طبية فى الشرق الأوسط ببدر (صور)
  • ملك البحرين يدعو روسيا لحضور مؤتمر للسلام في الشرق الأوسط
  • العراق يحل سادسا بين دول الشرق الأوسط بحرية التعبير في عالم يعيش أزمة
  • شركة Swiss GRC تتوسع بافتتاح فرع في دبي للإنترنت
  • عيسى: تعاون مشترك مع الأمم المتحدة لتطوير السياحة الاستشفائية
  • وزير الآثار: استراتيجية شاملة لتنمية وتطوير السياحة الاستشفائية بالتعاون مع الأمم المتحدة
  • وزير السياحة يشارك في الاجتماع الـ 50 للجنة الإقليمية للشرق الأوسط بالأمم المتحدة للسياحة بعُمان
  • وزير السياحة يرأس وفد المملكة المشارك باجتماع اللجنة الإقليمية للشرق الأوسط بمسقط
  • إسبانيا: نتنياهو يعرض للخطر حل الدولتين في الشرق الأوسط