رأس نائب أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز في مقر الإمارة بجدة اجتماع اللجنة.
وناقشت اللجنة سير الأعمال في المشاريع المستهدف الإنتهاء من تنفيذها لخدمة ضيوف الرحمن خلال حج العام الحالي.
أخبار متعلقة وزير المالية: المملكة تولي القضية الفلسطينية اهتمامًا بالغًامشاركة سعودية في اجتماع بالأمم المتحدة لتعزيز الأمن السيبراني دوليًا .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من اجتماع اللجنة المسجد الحراموجرى مراجعة خطط عدد من الجهات المعنية بتقديم الخدمات بدءًا من مرحلة استقبال الحجاج وإقامتهم في مكة المكرمة وأدائهم للمناسك.
وتخلل الاجتماع استعراض جاهزية كافة ساحات ومرافق المسجد الحرام ومحطات النقل، كذلك تمت مناقشة مستوى جاهزية المرافق بالمشاعر المقدسة لاستقبال ضيوف الرحمن ليؤدوا شعائرهم في يسر وطمأنينة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن عبدالعزيز العمري جدة مكة المكرمة نائب أمير مكة المكرمة المشاعر المقدسة استقبال الحجاج

إقرأ أيضاً:

"تعليم ينبع" يدعو للتسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي المقبل

دعت إدارة التعليم بمحافظة ينبع، أولياء أمور الطلبة إلى المسارعة في تسجيل أبنائهم وبناتهم في خدمة النقل المدرسي "رافد" للعام الدراسي القادم 1446هـ.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وبينت أن التسجيل عبر نظام نور الوزاري: https://noor.moe.gov.sa/Noor/Login.aspx ، موضحة أن انتهاء فترة التسجيل يوم الاثنين الموافق 4 / 12 / 1445هـ.
أخبار متعلقة وزير الداخلية يبحث الاهتمامات المشتركة مع سفير إيران لدى المملكة"البيئة": انضمام المملكة لاتفاقية الأراضي الرطبة يعزز المنافع البيئية والاقتصادية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "تعليم ينبع" يدعو للتسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي المقبل- اليومالنقل المدرسيوأوضحت إدارة التعليم أن التسجيل في خدمة النقل المدرسي يتطلب سداد أجور التسجيل البالغة 200 ريال للعام الكامل، ويستثنى من ذلك المعفيون من رسوم النقل من أبناء وبنات أسر الضمان الاجتماعي والتربية الخاصة.
وأشارت إلى ضرورة تفعيل العنوان الوطني للطلبة المستفيدين باعتباره مطلبًا أساسيًا في التسجيل .

مقالات مشابهة

  • للاستعداد البدني والنفسي للحج.. 14 نصيحة احرص عليها
  • "ملتقى المعلم الباحث" يعزز ثقافة البحث العلمي لدى المعلمين
  • حتى 30 مايو.. استمرار مشروع "نور السعودية" لمكافحة العمى بحضرموت
  • الفوج الأول من الحجاج التونسيين يتجه إلى الأراضي المقدسة
  • "تعليم ينبع" يدعو للتسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي المقبل
  • خلال زيارته للمحافظة.. نائب أمير الشرقية يستقبل أهالي حفر الباطن
  • الحج لـ "اليوم": 36 ألف رحلة داخل مكة نقلت افتراضيًا 1,2 مليون حاج
  • حريق حي المنار.. هذه إجراءات منع الحرائق في المستودعات
  • اللجنة التنفيذية للحج بينبع تناقش استعداد الجهات لاستقبال وتفويج الحجاج
  • الخريف يبحث تعزيز التعاون مع عدد من رؤساء شركات الطيران العالمية