يقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير الآتي، تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد أرسنال في مشوار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للنسخة الجارية 2023-2024.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره نادي أرسنال مساء اليوم الأحد والموافق الثاني عشر من شهر مايو الجاري ضمن لقاءات  بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة.

وتلعب مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال على ملعب الأولد ترافورد، ضمن لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل أرسنال الرسمي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبدأ المباراة المنتظرة بين الفريقين عند تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة السادسة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد أرسنال

حراسة المرمي: أونانا.

الدفاع: دالوت- كاسيميرو- جوني إيفانز- آرون وان بيسكا.

الوسط: أمرابط- كوبي ماينو.

أمامهما: أليخاندرو جارناتشو- ماكتومناي- تراوري.

الهجوم: هويلاند.

الجدير بالذكر أن أرسنال يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، في حين يأتي اليونايتد في المركز الثامن برصيد 54 نقطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترتيب الدوري الأحد مباراة مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي مانشستر سيتي الدوري الاسباني مانشستر يونايتد ارسنال

إقرأ أيضاً:

ريو فرديناند: آرسنال خاض معركة ضد الفريق الأكثر هيمنة في البريميرليج

علق ريو فرديناند، قائد مانشستر يونايتد السابق، على تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023/2024.

مدرب ليفربول الجديد يكشف رأيه في قيادة الريدز الموسم المقبل


وكان الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد شهد صراعًا قويًا بين المان سيتي وآرسنال على لقب البريميرليج، لكن السيتزين نجح في تحقيق اللقب في نهاية المطاف.

تصريحات فرديناند

تحدث ريو فرديناند في تصريحات صحفية، حيث قال: "آرسنال خاض معركة رائعة وشرسة، وكما تحدثت من قبل، ما حدث ضد الفريق الأكثر هيمنة في الدوري الإنجليزي على الإطلاق، بغض النظر عن الاتهامات".
وتابع: "بالتأكيد، الجميع ينتظر ما سيحدث هناك، أظن أن كرة القدم بشكل عام، فالجميع في المان سيتي من المذيعين ووسائل الإعلام والمشجعين ولاعبين وموظفين وكل شخص مرتبط بهذا النادي، هناك حالة قلق مستقبلي حول كرة القدم ومانشستر سيتي بسبب هذه الاتهامات".
الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يواجه اتهامات خطيرة تخص اختراق اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أجمل 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي
  • أسوأ 7 تعاقدات في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي
  • غوارديولا يتوج بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي
  • جوارديولا يفوز رسميًا بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • محمد صلاح ضمن ترشيحات تشكيل الدوري الإنجليزي المثالي
  • أوسيمين يقترب من الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح على رأس المرشحين لتشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي
  • ريو فرديناند: آرسنال خاض معركة ضد الفريق الأكثر هيمنة في البريميرليج
  • رودري يكشف سر هيمنة مانشستر سيتي على عرش الدوري الإنجليزي
  • الترتيب النهائي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2024