احتفل لاعبو ريال مدريد وجهازه الفني باللقب الـ36 في الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، مع آلاف عدة من أنصاره وهم يتطلعون من الآن إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني، وإمكانية انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفهم.

وردّد اللاعبون والجماهير معا "نحن أبطال، نحن أبطال، أوهي أوهي أوهي!".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. المغربي دياز يسجل ثنائية في فوز ريال مدريد العريض على غرناطةشاهد.. المغربي دياز يسجل ...list 2 of 2سر الصخب الكبير داخل ملعب سنتياغو برنابيو معقل ريال مدريدسر الصخب الكبير داخل ملعب ...end of list

????????????#36Ligas pic.twitter.com/cV4nP1UoZb

— ريال مدريد (@realmadridarab) May 12, 2024

ورفع لاعبو ريال مدريد، بقيادة ناتشو، كأس الدوري التي ضمنوها الأسبوع الماضي عقب خسارة برشلونة أمام جاره الكتالوني جيرونا 2-4، أمام جماهيرهم بعد جولة بحافلة مكشوفة وسط العاصمة الإسبانية.

???? ???? حلم أنشيلوتي هو أن يرقص مع كامافيجا…نوافق! #36Ligas pic.twitter.com/ni1BC3lAOa

— ريال مدريد (@realmadridarab) May 12, 2024

وقال المخضرم ناتشو (34 عاما) "إنه لفخر وسرور أن أكون هنا أمامكم. إنه يوم خاص جدا للاحتفال بهذا الموسم المذهل. لقد كان دعمكم حيويا في تمكيننا من الفوز باللقب السادس والثلاثين! إنه يوم سحري، هلا مدريد!".

كما أخذ لاعب الوسط المخضرم الآخر الكرواتي لوكا مودريتش الميكروفون ليعد جماهيره بأن أبطالهم سيعودون إلى هنا "بعد الأول من يونيو/حزيران"، وهو موعد المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية، وذلك للاحتفال باللقب الخامس عشر.

???????? ????????#36Ligas pic.twitter.com/Zin0GVuQLZ

— ريال مدريد (@realmadridarab) May 12, 2024

من جهته، قال رئيس النادي فلورنتينو بيريز، خلال حفل استقبال في مقر بلدية مدريد، "سنترك روحنا هناك لنعود متوّجين".

ومن بين آلاف الأشخاص المتجمّعين خلف الحواجز، كان من الممكن رؤية طفل يرتدي قميص ريال مدريد عليه اسم مبابي، بالإضافة إلى مشجع آخر يحمل وشاحا عليه وجه مطرز لنجم كرة القدم الفرنسي، المنتظر بقوة انضمامه إلى مدريد بعد إضفاء الطابع الرسمي على رحيله عن باريس سان جيرمان.

???? ولعانة ????#36Ligas pic.twitter.com/xHny8ji1IK

— ريال مدريد (@realmadridarab) May 12, 2024

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

‎ريال مدريد يعلن اعتزال لاعبه كروس بعد يورو 2024

نواف السالم

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء أن نجمه الألماني توني كروس، قرر إنهاء مسيرته مع كرة القدم، بعد بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وقام النادي بإصدار بيانًا رسميًا، اليوم الثلاثاء بشأن إنهاء مسيرة اللاعب، قائلا: “نعلن أن توني كروس قرر إنهاء مسيرته كلاعب بعد بطولة أمم أوروبا 202”.

وأضاف: “نريد التعبير عن امتنانا ومحبتنا لتوني كروس، اللاعب الذي أصبح بالفعل جزءًا من تاريخ ريال مدريد وأحد الأساطير العظيمة في نادينا وكرة القدم العالمية”.

فيما قال كروس على إنستغرام: “مسيرتي الكروية ستنتهي هذا الصيف، بعد كأس أوروبا، كما قلت دائمًا، ريال مدريد هو فريقي الأخير وسيكون كذلك”، مؤكدًا أن طموحه كان دائمًا إنهاء الموسم بأفضل مستوى”.

وكان كروس قد نشأ في بايرن ميونخ الألماني، ولعب موسما على سبيل الإعارة مع باير ليفركوزن (2009-2010)، ثم انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2014 مقابل 25 مليون يورو.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك كروس في 46 مباراة سجل خلالها هدفا وقدّم 9 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • موعد كأس السوبر الأوروبى 2024 بعد تتويج أتالانتا بلقب يوروباليج
  • كواليس لقاء بين ماكرون وبيرز في قصر الإليزيه
  • "ليكيب" تكشف كواليس لقاء بين ماكرون وبيرز في قصر الإليزيه
  • 3 بدائل أمام ريال مدريد لتعويض توني كروس
  • توني كروس يعتزل كرة القدم بعد يورو 2024
  • ‎ريال مدريد يعلن اعتزال لاعبه كروس بعد يورو 2024
  • توني كروس يعلن اعتزاله بعد يورو 2024
  • توني كروس يعلن اعتزاله لعب كرة القدم رسميًا
  • كورتوا: دوري أبطال اوروبا هدف ريال مدريد في كل عام
  • مبابي وريال مدريد..اللبيب بالإشارة يفهم ‏