يمانيون/ صور

شاهد| انطلاق فعاليات المهرجان الوطني الأول للمانجو بأمانة العاصمة

ُ#أمانة العاصمة#حديقة السبعين#مهرجان المانجو.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عرض كشفي لـ 4 آلاف من طلاب الدورات الصيفية بأمانة العاصمة

يمانيون ../
نظمت دائرة الثقافة الجهادية ومديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، عرضا كشفيا، بمشاركة أربعة آلاف مثلوا طلاب الدورات الصيفية في 16 مدرسة نموذجية.

وقدم الطلاب المشاركون، عروضا كشفية متنوعة عكست القدرات والمهارات التي اكتسبوها خلال الدورات الصيفية، في دلالة على بروز جيل صاعد قادم بسلاح العلم والمعرفة وبهوية إيمانية وثقافة قرآنية.

وخلال العرض الكشفي الكرنفالي، أكد مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي، اهتمام قائد الثور السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالدورات الصيفية بما تمثله من أهمية في بناء جيل متسلح بثقافة القرآن الكريم وتحصين النشء من مخاطر الحرب الناعمة.

وثمن تفاعل الطلاب وذويهم في الالتحاق بالدورات والأنشطة الصيفية، لإكساب مهارات وصقل مواهبهم في مختلف المجالات سيما حفظ القرآن الكريم.. منوها بدور اللجنة العليا للدورات والأنشطة الصيفية والقائمين عليها في انسيابية التنظيم والحرص على تنمية قدرات الطلاب وتلقينهم العلوم النافعة.

فيما حيا وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال – رئيس اللجنة العليا للدورات الصيفية محمد حسين المؤيدي، طلاب وطالبات الدورات الصيفية في عموم محافظات الوطن والمعلمين والمدربين والمشرفين والعاملين في هذا العمل الجهادي المقدس.

وأشار إلى أن العرض الكشفي، يجسد حيوية الأبناء وأهمية الأنشطة الكشفية وما تقدمه هذه الحركة الطوعية من خدمات اجتماعية لمساعدة المجتمع، ويؤكد مدى الاهتمام الذي لقيه هؤلاء الطلاب في مدارسهم، وتفاعلهم وتوقد شخصياتهم، وتأكيد انتمائهم للمجتمع اليمني الشامخ الذي يعتز بهويته الإيمانية وقيمه الأصيلة.

وقال المؤيدي ” النشء والشباب يسمون بانتمائهم لشعب عزيز أبي صامد يرفض الخنوع والخضوع، شعب وفيّ لوطنه وأمته تؤطِّره الروح الجهادية والمبادرة لنصرة المظلومين من أبناء الأمة، كما هو حاله مع أبناء غزة الذين سارع الشعب اليمني لنصرتهم بكل الوسائل الممكنة، وصولًا لإعلان الجهاد والحرب على ثلاثي الشر العالمي إسرائيل وأمريكا وبريطانيا، ومَن يقف في صفِّهم من الأنظمة العميلة”.

وثمن تبني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة مثل هذه الدورات التي تستهدف النشء والشباب والتي تمثل رسالة للعالم بصمود وثبات شباب اليمن ومواصلة تلقي المعارف والمهارات.

وخلال العرض الذي حضره المستشار السياسي لرئيس المجلس السياسي الأعلى عبد الإله حجر، ونائب وزير الثقافة محمد حيدرة، وقائد قوات التعبئة العامة العميد منصور اللكومي ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، ووكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب رئيس اللجنة الفنية للأنشطة والدورات الصيفية عبد الله الرازحي، ومساعد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء موسى العريمي، أكد مدير دائرة الثقافة الجهادية عبد العظيم عدلان، أهمية الدورات والأنشطة الصيفية، في تنمية القدرات واحتواء الشباب والنشء وتحصينهم من الأفكار الهدامة.. مشيدا بدور الجميع في إنجاح الدورات والأنشطة الصيفية.

مقالات مشابهة

  • بحضور الدكتور بن حبتور .. انطلاق فعاليات المؤتمر الأول للآثار النفسية للعدوان على اليمن
  • انطلاق فعاليات منتدى الأعمال الأردني الأوروبي الأول الثلاثاء
  • عرض كشفي لـ 4 آلاف من طلاب الدورات الصيفية بأمانة العاصمة
  • شملان وقاضي يفتتحان المعرض النموذجي الأول للمنتجات الزراعية بأمانة العاصمة
  • شاهد بالصور.. أبناء الجالية السودانية بموريتانيا يستقبلون بعثة المنتخب الوطني في مطار نواكشوط بمقولة الشهيد محمد صديق الشهيرة (من ياتو ناحية؟)
  • شملان يفتتح المعرض النموذجي الأول للمنتجات الزراعية بأمانة العاصمة
  • انطلاق فعاليات مهرجان ليوا للرطب 15 يوليو
  • بالصور.. شاهد تجمع منتخبنا الوطني في دبي قبل المغادرة للدمام
  • تدشين الفعاليات الختامية لأنشطة الدورات الصيفية للبنات بأمانة العاصمة
  • برعاية منصور بن زايد.. انطلاق فعاليات مهرجان ليوا للرطب 15 يوليو