أكد أحمد جعفر نجم الزمالك السابق أن الفريق الأبيض خاض مواجهة نهضة بركان المغربي بذهاب نهائى كأس الكونفدرالية خائفاً في الشوط الأول موضحاً أن الفريق افتقد الخطورة على مرمى بطل المغرب في بداية اللقاء.

وخسر فريق الزمالك أمام نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على الملعب البلدي ببركان في المغرب، ضمن ذهاب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أحمد جعفر خلال تصريحات تلفزيونية لملعب الشمس مع كابتن مجدى عبد الغنى إن النهائيات تحتاج إلى الروح القتالية حتى أخر قطرة عرق،لافتاً إلى أن اللاعبين قصروا في الشوط الأول من اللقاء.

وتابع جعفر:" الزمالك نزل خايف في الشوط الأول واستحوذ في الشوط الثانى وكام لازم الزمالك يقفل أول ربع ساعة والفريق افتقد الخطوة الهجومية على مرمى نهضة بركان المغربى".

وواصل:" جوميز المدير الفني للزمالك تأخر في إجراء التغييرات، وهدف سيف الجزيري في بداية الشوط الثاني أحبط معنويات الفريق المغربي، وسيطر الزمالك لفترة، وأضاع زيزو هدفا مؤكدا كان من الممكن أن يريح الفريق الأبيض في مباراة العودة، المقرر لها الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي".

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المقبلة

ومن المقرر أن تجرى مباراة العودة لنهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 19 مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الزمالك قد حسم تأهله لنهائي كأس الكونفدرالية، بعد تخطيه عقبة دريمز الغاني في دور نصف النهائي بنتيجة 3-0، مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما حسم فريق نهضة بركان صعوده إلى نهائي الكونفدرالية، على حساب اتحاد العاصمة الجزائري بعد أزمة الناديين واعتبار الأخير منسحبًا بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أحمد جعفر الكونفدرالية نهضة بركان المغربي نهائي كأس الكونفدرالية نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان کأس الکونفدرالیة نهضة برکان فی الشوط

إقرأ أيضاً:

شبانة: الزمالك يرفض بلعيد ونجم الأهلي على أعتاب الفريق

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي إف ام، أن هناك وكلاء لاعبين تواصلوا مع الزمالك بشأن المدافع الجزائري بلعيد.

شبانة: الزمالك يرفض بلعيد ونجم الأهلي على أعتاب الفريق

وتابع، ان الوكلاء أعطوا الضوء الأخضر للزمالك للدخول في المفاوضات، الأمر الذي رفضه مجلس إدارة الزمالك تماما لعدم الدخول في مزايدات على أي لاعب في هذه الفترة.

نجم الزمالك السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق أمام النصر في الشوط الأول

كما أكد شبانة على ان المهاجم أحمد ياسر ريان أبلغ سيراميكا كليوباترا رسميا برغبته في الانتقال للقلعة البيضاء، مضيفا ان اللاعب ينتظر فقط الحصول على موافقة ناديه في وسط المفاوضات الجادة بين الطرفين.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يوضح سبب الانسحاب من بطولة إفريقيا لكرة الطائرة "رجال"
  • شبانة: الزمالك يرفض بلعيد ونجم الأهلي على أعتاب الفريق
  • الزمالك يهزم النصر بثلاثية وديا
  • الزمالك يفوز على النصر القاهري بثلاثة أهداف لهدف
  • وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق أمام النصر في الشوط الأول
  • تشكيل الزمالك أمام النصر في المباراة الودية
  • نجم الزمالك السابق : من الصعب الاعتماد على عمر كمال أمام بوركينا فاسو
  • نجم الزمالك يتمنى انضمام رباعي بيراميدز
  • فاروق جعفر: ليس أمامنا إلا الفوز أمام بوركينا فاسو.. ولا يمكن الاعتماد على عمر كمال أساسيا
  • فاروق جعفر: ليس أمامنا إلا الفوز أمام بوركينا فاسو