تتضمن قائمة الكتب التي أعلن عنها المركز القومي للترجمة، برئاسة الدكتورة كرمة سامي، العديد من المجالات، وتشمل الآداب والعلوم الاجتماعية، والتاريخ والعلوم التطبيقية، متضمنة أسعار الكتب بمنفذ البيع في المركز، بساحة دار الأوبرا المصرية.

أحدث إصدارات المركز القومي للترجمة

وجاءت أحدث إصدارات المركز، كالتالي: «عصر البراءة» تأليف روجر هـ.

ستوير، وترجمة محمد العجمي، و«علم بلا أعداد»، تأليف هارتري فيلد، وترجمة محمد باشا، و«الحروب السيبرانية» تأليف تشارلز آرثر، وترجمة عادل علي عبد الرحمن شلبي.

كما يوجد كتاب «بورتريهات البطالمة- الملوك اليونانيون كالفراعنة»، تأليف بول إدموند ستانويك، وترجمة جلال رفاعي، و«من نحن وكيف وصلنا إلى هنا» تأليف ديفيد رايك، وترجمة طارق فرج، و«تاريخ العبودية من أقدم العصور إلى الوقت الحاضر»، تأليف كريستان دولا كامبان، وترجمة عمرو زكريا عبد الله.

القوى العظمى والسياسة الخارجية للولايات المتحدة تجاه أفريقيا

وتواجدت كتب أخرى في القائمة، أبرزها: «أثر التعليم في الحد من الفقر في الصين»، تأليف لي تشيانج إي، وترجمة حسانين فهمي حسين، و«القوى العظمى والسياسة الخارجية للولايات المتحدة تجاه أفريقيا»، ستيفن إم. ماجو، وترجمة شهرت العالم، و«تاريخ الصراع بين العلم واللاهوت في المسيحية ج 2»، تأليف أندرو دكسون وايت، وترجمة جلال مظهر.

للاطلاع على القائمة والأسعار بالتفاصيل من هــــــــــــنـــــا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المركز القومي للترجمة القومي للترجمة الترجمة الثقافة

إقرأ أيضاً:

بنك التعمير والإسكان ضمن قائمة "براند فينانس" لأعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في إطار مواصلة بنك التعمير والإسكان جني ثمار نجاحه في تطبيق استراتيجيته الطموحة وإنجازاته المتتالية على صعيد كافة أعماله وأنشطته، صُنف بنك التعمير والإسكان ضمن قائمة براند فينانس Brand Finance لأعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا 2024، استناداً على عدد من معايير التقييم والتي جاءت على رأسها قوة الأداء التشغيلي والتجاري وحقوق المساهمين، بالإضافة إلى فعالية أنشطة التسويق والاتصال، ليؤكد البنك بذلك على مكانته الرائدة كأحد أكبر البنوك التجارية الشاملة في السوق المصرفي.

فقد تمكن بنك التعمير والإسكان خلال فترة وجيزة من تحقيق طفرة ملحوظة ومعدلات نمو استثنائية في مؤشراته المالية مع مضاعفته لمستويات الأداء وحجم الأعمال، إلى جانب تمكنه من تعزيز صورته الذهنية وترسيخ مكانته كبنك تجاري شامل يقدم مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية، وهو ما يعكس قدرة البنك على التكيف والتعامل مع مختلف الأوضاع المتغيرة باحترافية وديناميكية ومرونة، مع الالتزام بأعلى معايير الكفاءة التشغيلية، مستنداً بذلك على تطبيق استراتيجيته الطموحة والاستباقية والتي تضع العملاء وتلبية متطلباتهم على رأس قائمة أولوياتها كأهم محاورها الرئيسية، ليتفوق بقوة ويتصدر بنتائجه قائمة أسرع البنوك التجارية المدرجة بالبورصة المصرية نمواً في صافي الأرباح خلال 2023 بنسبة نمو تصل إلى167%، مع التزامه بأعلى معايير الكفاءة التشغيلية لتحقيق ذلك النجاح الاستثنائي وتعظيم القيمة المقدمة لجميع عملائه والمساهمين والمستثمرين وجميع الأطراف ذات الصلة.

والجدير بالذكر أن براند فينانس “Brand Finance” هي وكالة استشارية مستقلة عالمية، متخصصة في مجال تقييم العلامات التجارية، كما تعد قائمتها مرجعًا عالميًا موثوقًا به لتقييم قيمة العلامات التجارية، بناءً على مجموعة من العوامل، بما في ذلك الأداء المالي وقوة العلامة التجارية وفرص النمو المستقبلي.

مقالات مشابهة

  • «القومي للترجمة» يحتفل باليوم العالمي للغة الروسية
  • عاجل| انخفاض صادرات مصر للولايات المتحدة 15.5%
  • بنك التعمير والإسكان ضمن قائمة أعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا
  • بنك التعمير والإسكان ضمن قائمة "براند فينانس" لأعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا
  • الصفدي يطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه اللاجئين السوريين
  • موقع “غوانتشا” الصيني: استهداف أيزنهاور إهانة وصفعة قوية للولايات المتحدة
  • لافروف يؤيد مبادرة رئيس الكونغو حول التسوية في ليبيا
  • اعلام صيني :استهداف ايزنهاور إهانة وصفعة قوية للولايات المتحدة
  • ‎«القومي للترجمة» يحتفل باليوم العالمي للغة الروسية الخميس المقبل
  • اليمنيون ثقبوا الطَّوْطَمَ الروحي للولايات المتحدة مثلما يتم وخزُ البالون بإبرة «ايزنهاور البطة»