انتحار مسؤول حمايات وزارة الصحة العراقية داخل مقر الوزارة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي انتحار وزارة الصحة العراقية

إقرأ أيضاً:

التربية العراقية: نتائج امتحانات الدراسة المتوسطة ستكون مركزية وإلكترونية

يونيو 4, 2024آخر تحديث: يونيو 4, 2024

المستقلة/- أعلنت وزارة التربية أنها ستقوم بإعلان نتائج امتحانات الدراسة المتوسطة بشكل مركزي وإلكتروني، لكنها نفت تحديد موعد لذلك في الوقت الحالي. وفي حديث لصحيفة “الصباح”، أكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة، كريم السيد، أن الوزارة تكثف جهودها لإكمال عملية تصحيح الدفاتر الامتحانية، مشيراً إلى أن الامتحانات نجحت في كافة جوانبها دون أي خروقات، بفضل التعاون مع الجهات المعنية.

جهود التصحيح والإعلان المركزي:

وأوضح السيد أن إعلان نتائج الامتحانات الوزارية للدراسة المتوسطة سيكون مركزياً وإلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة. يأتي ذلك بعد الانتهاء من تصحيح وتدقيق جميع الدفاتر الامتحانية. وأشار إلى وجود متابعة يومية من قبل لجان مختصة بالوزارة لآلية التصحيح في مراكز الفحص التابعة للمديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات.

إشراف وضمان حقوق الطلبة:

أكد السيد أن وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري يشرف بشكل مباشر على عملية التصحيح لضمان حقوق الطلبة. وأوضح أن الوزارة لم تحدد موعدًا لإعلان النتائج نظرًا لعدد الطلبة الكبير، حيث يتجاوز 900 ألف طالب وطالبة في عموم البلاد، مما يتطلب وقتًا كافيًا لإكمال عملية التصحيح وفق الخطة الموضوعة.

الإجراءات المتبعة لضمان سير عملية التصحيح:

أشار المتحدث الرسمي إلى أن مراكز فحص الدراسة المتوسطة غير مشمولة بالقطع المبرمج للطاقة الكهربائية، وتم توفير جميع الاحتياجات اللازمة لكل مركز لضمان سير عملية التصحيح بوتيرة عالية. وأضاف أن العمل في هذه المراكز يستمر لأوقات متأخرة من اليوم للإسراع في إكمال عملية التصحيح.

التزام الوزارة بإعلان النتائج فور الانتهاء:

في ختام حديثه، أكد كريم السيد أن الوزارة ستعلن النتائج فور الانتهاء من عملية التصحيح، موضحاً أن العملية تجري بشكل منظم ودقيق لضمان حقوق جميع الطلبة وتقديم النتائج في أقرب وقت ممكن.

بهذا، تؤكد وزارة التربية التزامها بإنجاز عملية التصحيح بكفاءة وإعلان النتائج إلكترونيًا، مما يعكس حرصها على الشفافية وسرعة الإنجاز في التعامل مع هذا الملف الهام.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • وزير العدل د. خالد شواني يستقبل وفداً من وزارة العدل الفرنسية لتعزيز التعاون في إطار الاتفاقية الاستراتيجية بين البلدين
  • وزارة حقوق الإنسان تدين تعذيب سبعة يمنيين داخل الأراضي العمانية
  • وزير الصحة يدشن عيادة صحة المسافرين والخريطة التفاعلية للمسافر
  • الصحة: 36 شهيدًا و115 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • الداخلية العراقية تستعدّ لإطلاق مشروع بطاقة السكن الإلكترونية خلال العام الحالي
  • ‎مسؤول أمريكي: هجمات الفصائل على إسرائيل تهدد استقرار العراق
  • فرصة لأطباء العراق لمغادرة المستشفيات والعمل داخل الطائرات
  • ضبط كمية من حقن البوتكس والفيلر تحتوي على مواد غير مرخصة وغير آمنة
  • الصحة: 71 شهيدًا و182 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • التربية العراقية: نتائج امتحانات الدراسة المتوسطة ستكون مركزية وإلكترونية