تشارك الفنانة هنا الزاهد الفنان هشام ماجد للمرة الثانية على التوالي، في عملٍ سينمائي جديد، بعدما استطاع الثنائي تحقيق نجاح كبير في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي انطلق عرضه في دور العرض بدايةً من 10 أبريل الماضي.

فيلم بضع ساعات في يوم ما

تشارك الفنانة هنا الزاهد الفنان هشام ماجد للمرة الثانية من خلال فيلم يحمل اسم بضع ساعات في يوم ما ومن المفترض أنّه سينطلق هذا العام، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة حول تفاصيل حياة مجموعة من الشباب في فترة زمنية لا تتعدى البضع ساعات وهي مجموعة من القصص المترابطة والمتصلة ببعضها البعض عبر الإنترنت، حيث يفصح كل منهما عن حالته وتقلباته النفسية للآخرين.

ومن أبطال الفيلم هشام ماجد وهدى المفتي ومي عمر وأحمد السعدني وهنا الزاهد وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأسماء جلال ومايان السيد ومحمد سلام، ومن إنتاج السبكي وتأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ولم يكن هذا العمل الأول الذي يشارك فيه الثنائي هشام ماجد وهنا الزاهد معاً بل قدما أيضاً فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طُرح في عيد الفطر الماضي يوم 10 من شهر إبريل لعام 2024 وحقق نجاحاً كبيراً بعد طرحه في السينمات، وتدور أحداثه في إطار خيالي كوميدي ممزوج ببعض من الرومانسية حول «درية» و«صالح» الذي تقع لهما العديد من المشاكل إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تدخلهم إلى عالم موازي.

ومن أبطال الفيلم هشام ماجد وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وطه دسوقي والطفل جان رامز، وهو من من تأليف شريف نجيب ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام ماجد هنا الزاهد فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل من اللحظات اللذیذة هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

جلا هشام: «مسلسل دواعي السفر يناقش قضية مهمة.. وبروح لدكتور نفسي من صغري»

أعربت الفنانة جلا هشام، عن سعادتها البالغة، بعد نجاح مسلسل دواعي السفر، الذي يعرض حاليا عبر منصة واتش إت الرقمية.

ردود فعل الجمهور بمسلسل «دواعي السفر»

قالت جلا هشام في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنها سعيدة بردود فعل الجمهور على مسلسل دواعي السفر، لأنه يناقش قضية مهمة، ولابد أن نضعها في عين الأعتبار، وأن العمل جعلنا نركز علي المشاكل النفسية ليس لها سن معين.

وأضافت أنها تذهب إلى دكتور نفسي منذ أن كانت تبلغ من العمر 16 عاما، وحتى الآن، موضحة: «المفروض كل الناس تروح لدكتور نفسي، حد يعلمك إزاي تتعامل مع المواقف».

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر تدور أحداثه حول إبراهيم، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب علي، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، سمير حكيم، نادر جودة، مريم نعوم، ياسمين سمير، ومن تأليف وإخراج محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • جلا هشام: «مسلسل دواعي السفر يناقش قضية مهمة.. وبروح لدكتور نفسي من صغري»
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتقدم للمرتبة الثانية .. ماذا جنى أمس؟
  • هشام ماجد يروج لـ فيلم عصابة الماكس بهذه الطريقة (صورة)
  • تجربة ميدانية في مستشفى عراقي
  • هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بهذه الكلمات «صورة»
  • تعرف على إيرادات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • ليلى أحمد زاهر: بتكلم قدام الناس بطريقة "نسمة الكاريزما" وهشام جمال بيزعقلي
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يقترب من 60 مليون جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 59 مليون جنيه بدور العرض
  • فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يقترب من تحقيق 60 مليون جنيه بدور العرض