قُتلت طفلة في تركيا، اليوم الأحد، وذلك خلال اللعب ببندقية صيد في منزل جدتها في ولاية بورصة غربي البلاد، بحسب صحيفة "جمهورييت" التركية.

وفي التفاصيل، ذكرت الصحيفة أن الطفل س. ك (9 سنوات)، جاء لمنزل جدته في منطقة هيسيلير بريف ولاية بورصة، وذلك للاحتفال بعيد الأم، حيث وجد ابنة عمه ميراج جوفينير (9 سنوات).

وبدأ الطفلان يلعبان في غرفة فارغة، حيث عثرا على بندقية صيد في الغرفة، وذلك عند الساعة 2 والنصف بعد الظهر في التوقيت المحلي.

وقالت الصحيفة إن "ميراج جوفينير، وهي طالبة في الصف الثالث الابتدائي، وابن عمها س. ك شرعا في ممارسة المقالب على بعضهما بعضا باستخدام البندقية التي عثرا عليها أثناء اللعب في الغرفة".

وأضافت الصحيفة المحلية أن ميراج جوفينير أصيبت برصاصة في رأسها عندما أطلق ابن عمها الطلقة على سبيل المزاح.

وبينت الصحيفة أنه تم إرسال فرق الشرطة والطواقم الطبية إلى مكان الحادث بعد أن سمع الأهالي صوت إطلاق النار.

وبعد أن وصلت الطواقم الطبية إلى المنزل، وجدوا أن الطفلة التي وجدت ملقاة على الأرض ومغطاة بالدماء قد ماتت، بحسب صحيفة "جمهورييت".

وفي السياق، تم نقل جثة ميراتش غوفينير إلى مشرحة مستشفى أورهانغازي الحكومي، حيث تم احتجاز الطفل س. ك في مركز للشرطة المحلية في المدينة.

ومن المقرر أن يتم نقل الطفل إلى سجنٍ يقبع فيه من هم دون السن القانونية.

ووفق القانون التركي الجنائي، لن يطلق سراح الطفل حتى لو تنازلت عائلة عمه عن الدعوى، إذ عليه أن يسجن في الفترة التي يطلق عليها بـ"الحق العام".

وتتكرر حوادث مشابهة لمقتل الطفلة جراء انتشار السلاح غير المرخص في تركيا.

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

جنايات المنصورة تقضى بالإعدام شنقاً للمتهمة بالتخلص من ابنة جارتها لسرقة قرطها الذهبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة بالاعدام شنقاً على المتهمة بقتل ابنة جارتها لسرقة قرطها الذهبي بمنطقة  34 الدرافيل بالحفير مركز الستاموني وذلك بعد  موافقة فضيلة مفتي الجمهورية.

صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي على قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل صفوت راشد، ومحي الدين محمد الكناني، وليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال أحمد وشعبان شمس الدين خفاجة، وذلك في القضية رقم 10012 لسنة 2023 جنايات الستاموني، والمقيدة برقم 2446 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.

وكان المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، قد أحال المتهمة سمر م.ص.أحمد، محبوسة -  29 عاما - ربة منزل، ومقيمة 34 الدرافيل - الحفير - مركز الستاموني، محافظة الدقهلية، للمحاكمة الجنائية، وذلك لأنها في يوم 26/10/2023، قتلت عمدا المجني عليها الطفلة شرين رضا إبراهيم السيد طه، من غير سبق إصرار أو ترصد، إذ أنها وعلى إثر مرورها بضائقة مالية، أوعز إليها شيطانها الاستيلاء على قرط المجني عليها الذهبي، ولإقدامها على ذلك اجهشت الطفلة المجني عليها بالبكاء، فقامت بكتم أنفاسها بكلتا يديها، قاصدة من ذلك إزهاق روحها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها، على النحو المبين بالتحقيقات. 

وقد ارتكبت تلك الجناية محل الاتهام الأول تأهباً وتسهيلاً لارتكاب جنحة هي أنها في ذات الزمان والمكان سرقت المنقول - قرط ذهبي - المبين وصفاً وقيمة بالأوراق والمملوك للمجنى عليها الطفلة سالفة الذكر إذ أنها وما إن أتمت جريمتها المار بيانها حتى تمكنت من الاستيلاء على المسروقات قاصدة من ذلك تملكها لنفسها على النحو المبين بالتحقيقات . 

لينك البث المباشر 

مقالات مشابهة

  • 5 حوافز إضافية للمشروعات الاستثمارية وفقًا لقانون الاستثمار الجديد.. تعرف عليها
  • كنت في فرح ابن عمي.. ملابسات إطلاق أعيرة نارية طائشة بالقاهرة
  • وطني مازال ضائعاً
  • دورة بعنوان "مقدمة في التراث العربي المسيحي"
  • قرارات جديدة للحكومة.. تعرف عليها
  • الإدمان على العمل.. متى يتحول إلى مرض نفسي؟
  • 19 يوليو المقبل.. تطبيق تأمين إجازة الأمومة
  • جنايات المنصورة تقضى بالإعدام شنقاً للمتهمة بالتخلص من ابنة جارتها لسرقة قرطها الذهبي
  • جنايات المنصورة تقضى بإعدام المتهمة بالتخلص من ابنة جارتها لسرقة قرطها
  • تأسيس الفيفا والصليب الأحمر الأمريكي.. أهم أحداث 21 مايو