تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق أوبر حاول خطف  فتاة لاغتصابها بمدينة نصر.


تعود الواقعة عندما رصدت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على مواقع التواصل الإجتماعى مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف أثناء توجهها من  القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد وقيام السائق بمحاولة خطفها واغتصابها.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق عمره 24 سنة ،حاصل على دبلوم زراعة وأن الفتاة استقلت معه السيارة من امام الجامعة الأمريكية بالتجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد ولكن فى  أحد الشوارع الفارغة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان قام المتهم بمحاولة إنزال الفتاة والتعدى عليها جنسيا .


وأضافت الفتاة أن الفتاة استغاثت بالمواطنيين ففر هاربا ،وبأعداد الاكمنة اللازمة تم ضبطه وجارى مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القبض علي سائق خطف فتاة حاول خطف

إقرأ أيضاً:

قطة تسبب عدوى نادرة في عظام فتاة مراهقة

أميرة خالد

تسببت قطة في نقل بكتيريا إلى فتاة مراهقة فى البرتغال ، مسببة لها عدوى خطيرة ونادرة في العظام.

ووفقا للأطباء، فإن الفتاة كانت تعانى من آلام شديدة في بطنها من الجهة اليمنى بالاضافة الى الحمى، عند فحصها حيث توجهت إلى  المستشفى، وتم علاج الفتاة بمجرد التعرف على العدوى وتعافت تماما.

وتم الكشف عن تفاصيل الحالة في ورقة بحثية نشرتها مجلة BMJ، حيث أوضح الأطباء أن الفتاة لم تبلغ في البداية عن أي سفر أو اتصال بالحيوانات مؤخرا، وبالأخص البنت عليها لم يتم العثور على أي سبب واضح وراء أعراضها، لكن الفحص الطبي كشف عن وجود خراج على طول الأنسجة المحيطة بالحبل الشوكي بالإضافة إلى تآكل العظام.

وسمح التصوير المقطعي المحوسب الثاني للاطباء بجمع عينة من الخراج، والتي أثبتت إصابتها ببكتيريا البرتونيلة (Bartonella)، لتكشف عائلتها أنه كان لديها قطة صغيرة في وقت ما من قبل، وبناء على هذا قام الأطباء بتشخيص الفتاة على أنها مصابة بحالة غير عادية من مرض خدش القطة.

وتعد بكتيريا Bartonella henselae، والتى ينجم عنها مرض خدش القطة، بكتيريا عصوية الشكل تعيش عن طريق الاختباء والتكاثر داخل خلايا أخرى، تماما مثل الفيروسات، ولا تسبب عادة مرضا شديدا لدى الأشخاص الأصحاء، على الرغم من أنها يمكن أن تكون خطيرة لدى أولئك الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة .

ونظرا لأن بكتيريا البرتونيلة تعيش داخل خلايانا، فقد يكون من الصعب تشخيص هذه العدوى وعلاجها بنجاح بالمضادات الحيوية. ولكن في هذه الحالة، تعافت الفتاة تماما بعد العلاج بالدوكسيسيكلين والريفامبيسين.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات اصطدام سائق تريلا بشخصين في القاهرة
  • القبض على عصابة الفتيات سرقوا سائق أوبر في الجيزة
  • استدراج سائق أوبر والتعدي عليه بالضرب في الجيزة.. والنيابة تحقق
  • قطة تسبب عدوى نادرة في عظام فتاة مراهقة
  • بتحريض من شريك الأب.. كواليس خطف شاب بالإكراه في المقطم
  • كشف ملابسات واقعة اختطاف شاب وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بالمقطم
  • حاول تهريب 55 ألف دولار.. كواليس القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد
  • حاول تهريب 55 ألف دولار.. القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد
  • عالجوها بعقار باهظ الثمن.. إنقاذ فتاة مصرية حاولت وضع حد لحياتها بتجرع عشرات من الأقراص القاتلة
  • القبض على المتهم بقتل وحرق "منة" عروس المنيا الباكية