عرضت وزارة الداخلية الكويتية فيديو يوثق زراعة مواطن من الأسرة الحاكمة مخدر الماريجوانا في منزله، وضبط 3 آسيويين كانت بحوزتهم مواد مخدرة. وأظهر فيديو الداخلية على مواقع التواصل الاجتماعي العثور على 270 شتلة من الماريجوانا و 5.130 كيلو غرام من الماريجوانا المقطوفة والمعدة للاستخدام و4150 حبة من الكبتاجون وكمية من المواد المخدرة.



وظهر الموقوفون الـ4 في الفيديو بعد أن جرى تغطية ملامح الوجه وتبين أن الآسيويين الثلاثة يعاونون الفرد من الأسرة الحاكمة في زراعة شتلات الماريجوانا.

وفي بيان سابق لها، أكدت الداخلية على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لإحالة المتهمين والمضبوطات الى نيابة المخدرات حيث جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم.

وأضافت: "تؤكد الوزراة على استمرار الجهود الأمنية لضبط كل من تسول له نفسه الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها، ولا أحد فوق القانون".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

"مياه الشرب بأسوان": بدء زراعة 2000 فدان غابات شجرية بمياه الصرف المعالج (فيديو)

أكد عبدالصبور الراوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، أنه عند إنشاء محطة معالجة لمياه الصرف، يتم العمل إما على المصارف الزراعية بمعالجة ثلاثية أو إنشاء غابات شجرية في منطقة جبلية بلا مصرف، بمعالجة ثنائية على أن تكون الغابة الشجرية لأشجار غير مثمرة.

الري: الدولة أنفقت عشرات المليارات في مشروعات محطات معالجة المياه مياه أسيوط تعقد اجتماعًا لمتابعة العمل بمشروع مجمع محطات معالجة عرب المدابغ

وأضاف "الراوي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الثلاثاء، أنه خلال المرحلة القادمة سيتم البدء بزراعة 2000 فدان غابات شجرية بمياه الصرف الصحي المعالج، مشددًا على أن الشركة ستعمل على تطوير المحطة بمعالجة ثلاثية لإنشاء أشجار مثمرة.

وتابع، أنه يوجد حاليا غابات شجرية بمياه الصرف الصحي المعالج لأشجار غير مثمة أو ثمار جافة مثل الشعير وأعلاف المواشي، ولكن مع إضافة بعض التعديلات في معالجة المياه سيتم خلال الفترة القادمة زراعة أشجار مثمرة من خلال التوسعات والمعالجة ثلاثية، منوهًا بأن مستثمر يقوم بزراعة  5000 فدان ونحن لدينا 2000 فدان سيتم زراعتهم أشجار مثمرة، موضحًا أن هناك نوعين من الأشجار، أولا أشجار خشبية لاستخراج خشب الأثاث، وأشجار زيتية مثل الكافور لاستخراج الزيوت.

مقالات مشابهة

  • «شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات
  • الداخلية تضبط شحنة مخدرات بقيمة 1.650 مليار جنيه
  • الداخلية تنجح في ضبط كوكاكين داخل حاوية ببورسعيد بـقيمة مليار و650 ألف جنيه
  • «الداخلية» تضبط نصف طن كوكايين داخل حاوية قادمة من ميناء دولة أجنبية
  • لأول مرة.. فيديو صادم يكشف تفاصيل جراحة زراعة الرأس المثيرة للجدل
  • لميس الحديدي: قرارات المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيل خظوة تاريخية (فيديو)
  • زراعة 51 شتلة بالطريق الدائري بمركز مطاي في المنيا ضمن «100 مليون شجرة»
  • "مياه الشرب بأسوان": بدء زراعة 2000 فدان غابات شجرية بمياه الصرف المعالج (فيديو)
  • "الداخلية" تكشف تفاصيل التحرش بفتاة داخل سيارة تطبيق إلكترونى فى الهرم
  • إصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيوم