الأسبوع:
2024-06-07@13:39:50 GMT

أول ظهور لـ الفنان محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

أول ظهور لـ الفنان محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

شارك المطرب محمد عبده عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور له من منزله.

وبدا محمد عبده في الصور بصحة جيدة، وذلك بعد تلقيه العلاج في فرنسا.

محمد عبدهقنصل عام فرنسا في ضيافة محمد عبده

وكشفت الصورة عن استضافة محمد عبده في منزله بجدّة، لكل من قنصل عام فرنسا في جدة، ومحمد نهاض، وذلك بحضور أبنائه وأصدقائه.

محمد عبده وقنصل عام فرنسا

و تسبب خبر إصابة محمد عبده بالسرطان بحالة من الحزن داخل الوسط الفني ومحبيه، بالإضافة إلى قلق جمهوره عليه، ولذلك حرص الفنان محمد عبده الأيام الماضية على طمأنة جمهوره ومحبيه، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية.

تفاصيل مرض محمد عبده

وفي وقت سابق بثت قناة العربية تسجيلا صوتيا أرسله المطرب محمد عبده إلى الأمير بدر قبل وفاته، كشف من خلاله المطرب محمد عبده عن إصابته بالسرطان، موضحاً أنه يتلقى العلاج فى أحد المستشفيات بـ باريس.

وخاطب خلال التسجيل الأمير بدر، الذي رحل عن عالمنا، قائلاً: «يا حبيبي يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان».

وتابع محمد عبده: «هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا».

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع التسجيل الصوتي الذي نشره الفنان محمد عبده، فهو واحد من أبرز نجوم الطرب في الوقت الحالي.

آخر أعمال محمد عبده

وكانت آخر أعمال الفنان محمد عبده، أغنية «الملامح»، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقى للمايسترو وليد الفايد.

وفي سياق متصل أعلنت شركة روتانا للموسيقى المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده في بيان نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن توصلها لاتفاق مع المطرب، على تأجيل جميع الأنشطة التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة، حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضاًسلامتك يا الغالي.. هاني فرحات يوجه رسالة لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

محمد عبده في «بودكاست» مع عمرو أديب: لم أعلم بموت والدي إلا بعد 8 أشهر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد عبده المطرب محمد عبده محمد عبدة آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد عبده حالة محمد عبده الصحية الفنان محمد عبده محمد عبده فی

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يشعل الأجواء بحفل جميلة عوض


تمكن الفنان أحمد سعد في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له من خلال إحيائه حفل زفاف الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ في وسط تفاعل كبير مع الجمهور. 



 

وعلى صعيد آخر، احتفلت الفنانة جميلة عوض بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، وذلك بمحكى قلعة صلاح الدين الأيوبي، وأحيا حفل الزفاف، كل من: الهضبة عمرو دياب، والفنان محمد حماقي، والفنان مصطفى قمر، كما حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: يسرا، كريم فهمي، عمرو يوسف، كندا علوش، سلمى أبو ضيف، لقاء سويدان، وغيرهم من نجوم الفن.



 

حفل أحمد سعد في مهرجان موازين

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي في مهرجان موازين 2024، وذلك يوم 22 يونيو المقبل، على مسرح النهضة بمدينة الرباط بالمغرب.

 

آخر أعمال أحمد سعد

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد أغنية، مبروك يابن المحظوظة ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وجاءت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة. 

مقالات مشابهة

  • والد حلا شيحة يكشف حقيقة ارتباطها بالمطرب أحمد سعد: صورة عادية
  • إيمي سمير غانم تخلع الأسود في آخر ظهور.. ما السر؟
  • أحمد سعد يشعل الأجواء بحفل جميلة عوض
  • فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا بمجسم الشيشة.. صور
  • يُعرض في الأوف سيزون.. محمد رجب يتعاقد على مسلسل جديد
  • حدث ليلا.. أول رد لنتنياهو على إصابته بالسرطان ورعب عالمي من متحور أنفلونزا الطيور
  • محمود البزاوي برفقة ماجد الكدواني في أحدث ظهور لها
  • في أول ظهور له بعد إصابته.. رئيس وزراء سلوفاكيا "يسامح" المهاجم
  • أحمد السعدني يحتفل بتخرج نجله.. أحدث ظهور بعد رحيل والده
  • أول ظهور بعد وفاة والده.. أحمد السعدني يحتفل بتخرج نجله من المدرسة «صور»