الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد مدير عام مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة عامر علي عامر، اليوم، سير تنفيذ حملة المقاطعة للمنتجات والبضائع الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني في عموم أسواق مناطق المديرية.

وأشاد مدير المديرية بجهود مكتب الصناعة والجهات ذات العلاقة بالمديرية في تنفيذ حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والصهيونية وفقاً للقائمة المقرة من وزارة الصناعة والتجارة في إطار خطة اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى.

لافتاً إلى ضرورة التحرك الفاعل من قبل الجميع لدعم وإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

وأكد عامر أهمية بذل المزيد من الجهود لرفع مستوى الوعي المجتمعي وتثقيف المواطنين بضرورة المقاطعة الشاملة كخيار وسلاح مؤثر على الأعداء ويساهم في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ووجه مدراء المكاتب بالمديرية وخصوصا مكتب الصناعة بالاستمرار في النزول الميداني إلى الأسواق والمراكز والمحلات التجارية والمطاعم، ومضاعفة جهود التحشيد والتعبئة لدعم الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وتعزيز خيار وسلاح المقاطعة.

رافقه خلال النزول الميداني، مدراء البحث الجنائي المقدم أكرم بازي ومكتب الصناعة والتجارة بالمديرية محمد بخاش ومندوب مكتب الصحة الدكتور محمد سيف.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المقاطعة الاقتصادية

إقرأ أيضاً:

لتيسير التجارة بين مصر وموسكو.. وزير الصناعة يلتقي مدير عام مركز التصدير الروسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة مع  فيرونيكا نيكيشينا مدير عام مركز التصدير الروسي لبحث سبل تعزيز التعاون بين المركز والوزارة فيما يخص تيسير التجارة بين مصر ورسيا.

ويأتي ذلك في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية للمشاركة بفعاليات الدورة الـ27 من منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي والذي يعقد خلال الفترة من 5-8 يونيو الجاري.

وقال الوزير، إن اللقاء ناقش سبل تعزيز معدلات التبادل التجاري بين مصر وروسيا من خلال نقل التكنولوجيات والتصنيع المشترك في مصر بما يسهم في توسيع أسواق الصادرات الروسية بشكل غير مباشر، وكذا من خلال تبادل المعلومات والمشاركات في المعارض المصرية من جانب ممثلي القطاعات الروسية الرسمية والتي تشمل الصناعات الغذائية وتكنولوجيا المعلومات والصناعات الطبية.

وأوضح سمير، أن اللقاء استعرض عدداً من مجالات التعاون القائمة والتي يمكن تطويرها لدعم التجارة البينية تتضمن المشاركة بالمعارض بالبلدين ومراجعة موقف مفاوضات التجارة الحرة بين مصر والاتحاد الأوراسي وتقديم بعض الحلول للشركات في الجانبين لتيسير أعمالها في مصر وروسيا.

و أضاف الوزير، أنه تم خلال اللقاء الإشادة بالنتائج الإيجابية التي شهدتها تفاعلات ممثلي مجتمعات الأعمال من الجانبين المصري والروسي خلال الفعاليات الرئيسية التي دعمها ونظمها مركز التصدير الروسي خلال الآونة الأخيرة لا سيما فعاليات منتدى "صنع في روسيا" ومعرض الصناعة الدولي "Innoprom" وعقد عدة دورات لمعرض "فوود افريكا" في مصر.

ومن جانبها أكدت  فيرونيكا نيكيشينا مدير عام مركز التصدير الروسي اهتمام المركز بتعزيز التعاون مع الجانب المصري في مجال تيسير التجارة من منطلق دور المركز المعني بالعديد من الأنشطة والمجالات المؤثرة على حركة التجارة بين روسيا والعديد من الدول ومنها مصر. 

مقالات مشابهة

  • نيابة جنوب امانة العاصمة تقر الافراج الشرطي وبالضمانات ل89 سجينا
  • «التعليم»: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • تشكيل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024
  • يوم علمى لقسم الأنف والاذن بمستشفى الفيوم العام
  • 25 مسيرة جماهيرة بالحديدة تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”
  • صاحب عبارة “العشاء في شيراتون فوراً”.. تبون يقيل مدير التشريفات (فيديو)
  • خصم حافز الإشراف لمسؤولي مستشفى القنايات المركزي الليلي
  • إتلاف أطنان من اللحوم والأجبان والأدوية الفاسدة في عدن
  • تحت شعار “علم وجهاد”.. اختتام الدورات الصيفية في مديرية المنصورية بالحديدة
  • لتيسير التجارة بين مصر وموسكو.. وزير الصناعة يلتقي مدير عام مركز التصدير الروسي