أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء، إعادة محطة توليد الصومعة (الفرعة) الكهربائية بمحافظة البيضاء للخدمة، بعد استكمال عملية الصيانة.

وقال مدير عام المؤسسة، الدكتور مشعل الريفي، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إنه تمّ إعادة محطة توليد الصومعة (الفرعة) الكهربائية بمحافظة البيضاء للخدمة، بعد أن تم الانتهاء بنجاح من صيانتها”.

وأوضح الريفي، أن “القدرة التوليدية للمحطة تبلغ 2 ميجاوات”، مشيرًا إلى أن “العمل جارٍ لاستكمال عملية الصيانة لشبكة التوزيع الكهربائية؛ لبدء تغذية المحافظة بالتيار الكهربائي الحكومي”.

وأشار الريفي إلى أن هذا يأتي في ظل الجهود الكبيرة التي تقوم بها الفرق الفنية والهندسية بالمؤسسة للتوسّع في نشاط المؤسسة، والعودة التدريجية للتيار الكهربائي الحكومي في مختلف المحافظات اليمنية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

على مدار أسبوع.. «حياة كريمة» توزع 3500 وجبة في العريش ضمن مطبخ الكرم

أعلنت مؤسسة حياة كريمة توزيع أكثر من 3500 وجبة غذائية على مدار الأسبوع الماضي في مدينة العريش، في إطار جهودها المستمرة لدعم المجتمعات المحلية.

وأكدت الصفحة الرسمية لمؤسسة حياة كريمة، تحضير هذه الوجبات في مطبخ الكرم، الذي يعتبر جزءًا من المبادرات الإنسانية التي تهدف إلى تقديم العون للأسر المحتاجة في المنطقة.

«مطبخ الكرم» في العريش

تأتي هذه المبادرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يُعاني منها العديد من المواطنين، إذ تسعى المؤسسة إلى تلبية احتياجاتهم الغذائية، وتعزيز قيم التضامن الاجتماعي.

وتُساهم المؤسسة في نشر الفرح والأمل بين الأهالي، ما يعكس روح التعاون والمشاركة في المجتمع، وتدعو المؤسسة الجميع إلى المساهمة في هذه الأعمال الخيرية.

تقديم المزيد من الوجبات للمحتاجين

ويمكن للمواطنين التبرع لمطبخ الكرم عبر الموقع الرسمي للمؤسسة، ما يساعد في تقديم المزيد من الوجبات للمحتاجين. وتستمر مؤسسة حياة كريمة في رسالتها النبيلة، معربةً عن أملها في أن تظل يد العون ممتدة إلى كل من يحتاجها، سائلةً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات المتبرعين.

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. النقل تعلن إيرادات الخطوط الجوية وعدد الطائرات المعادة للخدمة
  • لأول مرة في مصر.. إضافة لغة الإشارة لمنظومة معلومات ركاب القطار الكهربائي الخفيف
  • وزير الكهرباء يبحث مع مجموعة "الصين الجنوبية CSGI" سبل خفض الفقد ومشروعات توليد التيار
  • أبو زيد: نأمل رفع مساهمة الطاقة الذرية في توليد الكهرباء بليبيا
  • عاجل.. أمر ملكي باعتماد النظام الأساسي مؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • إطلاق ورش تثقيفية للتوعية بحملة مودة ورحمة
  • على مدار أسبوع.. «حياة كريمة» توزع 3500 وجبة في العريش ضمن مطبخ الكرم
  • بأمر ملكي.. إطلاق مؤسسة الملك سلمان غير الربحية لتعزيز التنمية المستدامة
  • “أرحومة” يبحث مع مدراء شركة الكهرباء متابعة جهود إعادة الشبكة الكهربائية في سبها
  • أسعار خدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالريال اليمنية.. والكشف عن المناطق التي تتوفر فيها الخدمة