تفقد مسؤولو هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة برئاسة المهندس أشرف فتحي محمود، مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن للازمات، مشروعات المرافق والطرق بمدينة حدائق العاصمة، وذلك للاطلاع على سير العمل وضمان سرعة إنجازها.

جولة ميدانية لمتابعة مشاريع حيوية

شملت الجولة زيارة مشروع تنفيذ محطة رافع المياه، ومشروع إنشاء محطة الصرف الصحي، ومشروع خط مياه قطر 9 آلاف مم المغذي للمرحلة الثانية من وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين من مدينة بدر.

وتهدف هذه المشاريع إلى توفير خدمات أساسية لسكان المرحلة الثانية من المبادرة، مثل المياه النظيفة والصرف الصحي، وذلك تحسين مستوى معيشتهم.

تشديد على سرعة الإنجاز

شدد مساعد نائب رئيس الهيئة على ضرورة المتابعة المستمرة من قبل مسؤولي الجهاز، وحث الشركات العاملة على تكثيف الجهود لزيادة نسب الإنجاز.أكد على أهمية الإسراع في إنجاز هذه المشاريع لخدمة الحاجزين في المرحلة الثانية من المبادرة.

اجتماعات دورية لضمان الجودة

أكد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، عقد اجتماعات دورية مع الشركات العاملة في المشروع لمتابعة سير العمل وضمان الجودة، مع  التأكيد على الشركات توفير جميع احتياجات المشروع من خامات ومعدات وعمالة لضمان إنجازه في الوقت المحدد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعمال الطرق إدارة المرافق الصرف الصحى المجتمعات العمرانية الجديدة المرحلة الثانية تنمية وتطوير حدائق العاصمة خط مياه رئيس الهيئة أشرف

إقرأ أيضاً:

«الدواء» تزف بشرى سارة بشأن تخفيض أسعار بعض الأدوية

كشف الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء، عن تفاوض مع بعض الشركات لتخفيض أسعار بعض الأدوية.

أسعار الأدوية

وأضاف رئيس هيئة الدواء خلال لقاء صحفي مع عدد من محرري ملف الصحة، أنّ هناك انفراجة كبيرة في توفير الأدوية، موضحا أنّ انفراج أزمة الدولار ساعد في توفير الأدوية، وخلال شهرين ونصف سيتم توفير عدد كبير من الأدوية فضلا عن مخزون استراتيجي.

هيئة الدواء

وتابع الغمراوي، أنّ أولوية هيئة الدواء الفترة المقبلة توفير الأدوية التي يحتاجها كل بيت مصري، قائلا: «شركات الأدوية تقدّم ملفا لزيادة أسعار الأدوية ولكن المحدد الأساسي هي الهيئة ونراجعها».

وأكد أنّ الهيئة تؤدي دور رقابي على الشركات ومراقبة العملية الإنتاجية، والميزة في السوق الدوائي أنّ كل دواء له 12 مثيل، ولكن هناك مشكلة لدى البعض أنّه يميل إلى المستورد فقط.

مقالات مشابهة

  • «الدواء» تزف بشرى سارة بشأن تخفيض أسعار بعض الأدوية
  • مسئولو الإسكان يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين " بحدائق العاصمة
  • مسئولو الإسكان يتفقدون شقق سكن لكل المصريين بحدائق العاصمة
  • «الإسكان»: تنفيذ 100 ألف وحدة ضمن «سكن لكل المصريين» في حدائق العاصمة
  • كربلاء تُطلق المرحلة الثانية من حملة الإعمار استعداداً للزيارة الأربعينية
  • بدء المرحلة الثانية من حملة إعمار كربلاء
  • مسئولو "الإسكان" يتفقدون موقف تنفيذ وحدات إسكان متوسطي ومحدودي الدخل بمدينة بدر
  • مسؤولو الإسكان يتفقدون وحدات متوسطي ومحدودي الدخل بمدينة بدر
  • مي عبد الحميد تتفقد وحدات إسكان متوسطي ومحدودي الدخل بمدينة بدر
  • مسئولو “الإسكان“ يتفقدون تنفيذ وحدات إسكان متوسطي ومحدودي الدخل بـ"بدر"