معلومات جديدة تُكشف للمرّة الأولى عن حادثة الشاب الجزائري الذي خطف منذ 28 عاماً وتمّ العثور عليه منذ يومَين تحت أكوام التين في منزل جاره. فبعد أن تساءل الكثير عن سبب إختطافه والغاية من ذلك، فهنا كانت المفاجأة التي أثارت صدمة عند البعض بسبب غرابتها وعدم تصديقها. كشف ناشط على منصة أكس يدعى عبدالله العمري عن تفاصيل الواقعة وذلك إستناداً لتحليلاته الشخصية والبعض من حقائق القصة، فكتب بتدوينة له: "شاب جزائري اختفى عام 1998 وظن اهله انه مات في "العشرية السوداء" ولكنهم اكتشفو امس ان جارهم المشعوذ الذي يبعد عنهم 50 متر هو من اختطفه وعمل عليه سحر ووضعه في زريبة للحيوانات".



وتابع: "وحسب البعض فإنّ الضحية بعد فكّ أسره أكّد أنه لم يكن يستطيع الخروج من الباب حيث يتكتّف من أرجله كلما اقترب من الباب، وعندما يبتعد عنه يعود لحالته الطبيعية وأنه لم يكن يمكنه الصراخ بأعلى صوت !! مؤكدين أن عميرة "زهري" اليد أي يوجد بكف يده خط مستقيم ومتصل مما يعتقد أنّه كان السبب الرئيس في احتجازه المأساوي لأكثر من ربع قرن كما ان محتجزه معروف عنه السحر والشعوذة". وأشار البعض إلى أن بن عامر خطف من أجل إستخدامه في أعمال الشعوذة والأعمال الشيطانية.

معنى الأطفال "الزوهريين" في الجزائر

"الزوهريون" هم أطفال لديهم خصائص روحية وخلقية مميّزة ومنها في كفّ يدهم اليمنى يوجد خطّ مستقيم ومتّصل يقطعها بشكلٍ عرضيّ وفي عيونهم بريق خاصّ، إضافة إلى مميّزات أخرى يعرفها بعض كبار السنّ والسحرة في الجزائر والمغرب. وهؤلاء الأشخاص يطلق عليهم اسم "قربان المشعوذين".

والشاب بن عامر الذي عثر عليه منذ يومَين ليس الوحيد الذي ضجّت قصته مواقع التواصل بل في عام 2016، أثارت قضيّة قتل الطفل "درياح أحمد ياسين" في الجزائر جدلاً واسعاً وبحسب صحيفة "الشروق" الجزائرية: إعترف المتّهمون أن الطفل تمّ إختياره بعدما خطّطوا للعمل الشنيع بداعي الشعوذة والسحر منذ أشهر من تفحصهم لأيادي أطفال القرية خلال إحتفالات يوم عاشوراء".

وتضيف الصحيفة أنّ بعدما إكتشفوا أن أحمد طفل "زوهري" وهو النوع المبحوث عنه، مارسوا طقوس السحر المطلوبة من طرف أحد المشعوذين بهدف تسهيل عملية الإنجاب لإحدى المشاركات بالجريمة". وبتاريخ 21 أيلول 2016، عثرت أجهزة الأمن في مدينة تيسمسيلت بالجزائر على أحمد ياسين البالغ من العمر 9 سنوات بعد 36 ساعة من إختطافه في منطقة معزولة ببلدة سيدي عابد وكان في حال حرجة وقد أصيب بطعنات عدة في أجزاء عدّة من جسده ما تسبّب له بنزيف.

وبحسب وسائل الإعلام الجزائرية آنذاك، كان الطفل يعيش مع جدّه وخطف لتنظيم طقوس تهدف إلى إكتشاف كنز في منطقة سيدي عابد حيث يعيش والداه". ويبحث السحرة عن الأطفال الزوهريين بشكلٍ منهجي ويقدمون مقابل الحصول عليهم مبلغاً مالياً يتراوح بين مئة يورو إلى 45000 يورو، بحسب صحيفة "المغرب اوبزيرفاتور" الكندية.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: فی الجزائر

إقرأ أيضاً:

فلاديمير بيتكوفيتش يكشف مشاكل المنتخب الجزائري

قال مدرب الجزائر، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، إنه تحدث مع لاعبيه بين الشوطين وطالبهم بالعودة في المباراة أمام أوغندا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

فلاديمير بيتكوفيتش يكشف مشاكل المنتخب الجزائري

وكانت الجزائر متأخرة 1-0 أمام أوغندا في كمبالا، لكن ثنائية في الشوط الثاني عبر حسام عوار وسعيد بن رحمة ضمنت لها الفوز 2-1، أمس الإثنين.

ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية طلبة: تعادل بوركينا فاسو مع سيراليون في صالح منتخب مصر


وقال بيتكوفيتش عقب المباراة: "تحدثنا بوضوح مع اللاعبين وطلبت منهم أن ينسوا ما حدث في الشوط الأول، أهنيء اللاعبين على الروح القتالية لأن الأهم هو الفوز وقد حققنا ذلك، تحدثت مع اللاعبين بعد نهاية المباراة وهنأتهم على النتيجة، نعمل باستمرار على الجانب الذهني، أحيانًا ينجح الأمر وأحيانًا لا ينجح.

وأضاف: "إذا نظرنا للشوط الأول في مواجهتي غينيا وأوغندا، يظهر أننا لم نلعب بشكل جماعي ويجب علينا بالتأكيد أن نتحسن".
وحقق بيتكوفيتش انتصاره الأول في مباراة رسمية مع المنتخب الجزائري، الذي قاده في مباراتين رسميتين فقط حتى الآن.
واستعادت الجزائر صدارة المجموعة السابعة بعد فوزها خارج أرضها وخسارة غينيا 1-0 على أرضها بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة أمام موزامبيق التي تملك 9 نقاط مثل الجزائر.
ويتأهل متصدرو المجموعات الـ9 فقط إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها أمريكا الشمالية، لكن المنتخب صاحب أكثر عدد من النقاط في المركز الثاني يملك أيضًا فرصة لحجز مقعد عبر نظام ملحق طويل.

 

مقالات مشابهة

  • الكويت.. التحقيقات الأولية بحريق مبنى العمال تكشف تفاصيل صادمة (فيديو)
  • 10 معلومات عن طفل ملابس الإحرام بعد وفاته.. أبكى الملايين
  • أطعمة صحية تقوي الجهاز المناعي لدى الأطفال.. تعرف عليها
  • ماذا يتضمن الاقتراح الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة الذي وافق عليه مجلس الأمن الدولي؟
  • فلاديمير بيتكوفيتش يكشف مشاكل المنتخب الجزائري
  • مدرب الجزائر سعيد بالفوز على أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026
  • بالصور.. فيغولي يقضي عطلته في الجزائر رفقة عائلته
  • تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي
  • ممنوع دخول الأطفال.. تعرف على شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي| طليقته تكشف مفاجأة صادمة (صور)