اثر خلاف شخصي.. عائلة بغدادية تعيش حالة رعب بعد تعرض رب الاسرة للضرب والدهس واطلاق النار
بسبب خلاف عائلي تعيش عائلة بغدادية حالة من الهلع والخوف بعد ان اقدم عدد من الاشخاص على الاعتداء بالضرب والدهس واطلاق النار على رب الاسرة مادفع عائلة المجني عليه لمناشدة الجهات المعنية بالقبض على الجناة.

العائلة تروي للسومرية عن تفاصيل الواقعة وتعبر عن خوفها في ظل انتشار السلاح المنفلت الذي بات يهدد امن المجتمع، وغياب الرادع الحقيقي ضد مرتكبي الجرائم والاعتداءات.



تابعوا التقرير أعلاه مع أمير خفاجي على السومرية للتفاصيل

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

استهداف دبابات وضرب تحصينات.. تصاعد لافت لعمليات المقاومة في رفح وجباليا (شاهد)

تصاعدت عمليات المقاومة الفلسطينية في قطاع بشكل لافت الخميس، شملت ضرب دبابات وناقلات جند، ودك تحصينات وقوات راجلة للاحتلال في محاور التقدم في كل من رفح، جنوب قطاع غزة، ومخيم جباليا ومحيطه، شمالا، إضافة إلى استهداف طائرة مروحية.

وأصدرت كتائب القسام، وفصائل أخرى بيانات متلاحقة لعملياتها في محاور التقدم، أكدت خلالها إيقاع عدد كبير من قوات الاحتلال بين قتيل وجريح.

وقالت كتائب "القسام" و"سرايا القدس" الجناح العسكري "للجهاد الإسلامي"، الخميس، إنهما نفذتا هجمات ضد آليات وجنود جيش الاحتلال في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وفي بيان آخر، قالت الكتائب، "إن عناصرها تمكنوا من "استهداف قوة صهيونية راجلة مكونة من 5 جنود بعبوة قفّاز مضادة للأفراد وإيقاعهم بين قتيل وجريح شرق حي التنور بمدينة رفح".

وأضافت في بيان آخر: "استهدفنا 3 جنود صهاينة بقذيفة مضادة للأفراد أصابتهم بشكل مباشر بجوار بلدية الشوكة بمدينة رفح ".

فيما قالت "سرايا القدس": "قصفنا بقذائف الهاون النظامي عيار 60 جنود وآليات العدو المتوغلة في محيط تل زعرب غربي مدينة رفح".


وأضافت: "بالاشتراك مع كتائب القسام استهدفنا بقذائف التاندوم و الـ RPG آليتين عسكريتين صهيونيتين تموضعتا في محيط مدرسة الشوكة شرقي مدينة رفح".

وتابعت أن عناصرها تمكنوا من "استهداف جنود إسرائيليين بقذائف الهاون في محيط منطقة العبد جبر بمخيم يبنا جنوبي مدينة رفح".

وفي سلسلة بيانات أخرى، قالت القسام، إن مجاهديها تمكنوا من تفجير عبوة تلفزيونية في مجموعة من جنود الاحتلال كانوا يعتلون دبابة في مشروع بيت لاهيا شمال القطاع وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

ونشرت "الكتائب" تسجيلا من تصدي وسائط الدفاع الجوي للطيران المروحي، وضرب تحشدات للاحتلال بقذائف الهاون بالاشتراك مع سرايا القدس في محور التقدم شمال قطاع غزة.

كتائب القسام تبث مشاهد من تصدي وسائط الدفاع الجوي للطيران المروحي ودك تحشدات الاحتلال بقذائف الهاون بالاشتراك مع سرايا القدس في محور التقدم شمال قطاع غزة pic.twitter.com/JaoHDv4wCn — رضوان الأخرس (@rdooan) May 30, 2024
وأضافت في بيان آخر أنها استهدفت ثلاث  دبابات من نوع "ميركفاه" بقذائف "الياسين 105" في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، فيما ضربت القسام دابة رابعة من نوع "ميركفاه 4"  بعبوة "شواظ" في مشروع بيت لاهيا شمال القطاع.

وفي بيان لاحق، أعلنت الكتائب أنها استهدفت دبابة من نوع "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105" في محيط مسجد دار السلام جنوب مدينة رفح جنوب القطاع، كما استهدفت دبابة أخرى من نوع "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105" في محيط مسجد الشيخ زايد شمال القطاع.


وذكرت أن مقاتليها أبلغوا بعد عودتهم من خطوط القتال عن استهداف قوة  للاحتلال تحصنت داخل منزل بقذيفة "TBG" وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح وسط معسكر جباليا شمال القطاع.

ولاحقا قالت القسام إن مقاتليها استهدفوا ناقلة جند بقذيفة "الياسين 105" على مفترق العبد جبر في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب القطاع.

ومنذ السادس من آيار/ مايو الجاري، تشن دولة الاحتلال هجوما بريا في رفح (جنوب)، واستولت في اليوم التالي على الجانب الفلسطيني من معبر رفح؛ مما تسبب بإغلاقه أمام دخول المساعدات الإنسانية المحدودة بالأساس.

ومساء الأربعاء، أعلن الاحتلال السيطرة على الشريط الحدودي بين قطاع غزة ومصر، المعروف باسم "محور فيلادلفيا".

وتعني سيطرة إسرائيل "عمليا" على كامل محور فيلادلفيا، إن صحت، قطع حدود وعلاقة غزة الجغرافية مع مصر رسميا، وإطباق حصارها العسكري على كامل القطاع.

مقالات مشابهة

  • بوريل يدعو لتفادي المعايير المزدوجة في غزة
  • غضب واسع في العراق بعد مقتل 3 أشقاء من عائلة واحدة
  • «حطم مضربه وضرب ركبته».. روبليف يكتب نهايته في رولان جاروس
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • مصطفى قمر يكشف حالة نجله تيام بعد تعرضه لوعكة صحية
  • استهداف دبابات وضرب تحصينات.. تصاعد لافت لعمليات المقاومة في رفح وجباليا (شاهد)
  • مصطفى ثابت: كل الطرق مهيئة لصعود مصر كأس العالم.. واللاعيبة في أحسن حالاتهم
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال على قطاع غزة
  • إيرانى يطلق النار على أسرته قبل أن ينتحر
  • هنا الزاهد تعيش حالة من النشاط الفني.. تعرف على التفاصيل