الفن واهله، بوابة بطيخ الفجر الفني يرصد أجواء العرض الخاص لفيلم مرعي البريمو،امتلأت أجواء العرض الخاص لفيلم “مرعي البريمو”  بالبهجة حيث أقيمت شاشة عرض لأغنية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بوابة بطيخ.. "الفجر الفني" يرصد أجواء العرض الخاص لفيلم "مرعي البريمو"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بوابة بطيخ.. "الفجر الفني" يرصد أجواء العرض الخاص...

امتلأت أجواء العرض الخاص لفيلم “مرعي البريمو”  بالبهجة حيث أقيمت شاشة عرض لأغنية هنيدي في الفيلم مع شارموفرز، وتقدمت السجادة الحمراء ببوابة على شكل بطيخة.

ورصدت كاميرا أجواء العرض الخاص والذي أقيم بإحدى سينما منطقة التجمع الخامس.

قصة وأبطال فيلم "مرعي البريمو"  

ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، التى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية. ويشارك هنيدى وعبد الباسط حمودة بالغناء خلال الأحداث، سيطر على البرمومو المواقف الكوميدية التى يواجهها هنيدى بسبب تجارته للبطيخ فى الصعيد إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك غناء عبد الباسط حمودة خلال الأحداث، الفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدى، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود.

هنيدي يعيش فترة نشاط فني  

ويذكر ان محمد هنيدى فى المنافسات السينمائية للعام الثالث على التوالى وذلك يحدث لأول مرة منذ عام 2008، أن يعرض له فيلم فى 3 سنوات متتالية، حيث عرض له العام الماضى 2022 فيلم "نبيل الجميل أخصائى تجميل"، الذى انطلق فى دور العرض خلال شهر ديسمبر الماضى، وفى عام 2021 تواجد هنيدى بفيلم النمس والإنس والذى عرض فى شهر أغسطس من هذا العام، وكان آخر تواجد لـ هنيدى في السينما 3 سنوات متتالية عندما قدم أفلام "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2008، و"عندليب الدقى" عام 2007، و"وش إجرام" عام 2006، ومنذ ذلك التوقيت لم يتواجد هنيدى سينمائى بشكل منتظم أو لسنوات متتالية مثل ما يقوم به خلال الفترة الحالية.

محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد  

يعود هنيدى في "مرعى البريمو" للعمل مع مخرجه المفضل سعيد حامد بعدما كونا ثنائية فنيه ناجحة على مدار السنوات الماضية أسفرت عن 5 أفلام هى "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" عام 1998، "همام فى أمستردام" عام 1999، "جاءنا البيان التالى" عام 2001، "صاحب صاحبه" عام 2022، "يا نا يا خالتى" عام 2005 ويسجل "مرعى البريمو" التعاون السادس

212.29.221.100



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوابة بطيخ.. "الفجر الفني" يرصد أجواء العرض الخاص لفيلم "مرعي البريمو" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرعی البریمو الفجر الفنی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مسرح الطليعة يقدم مونودراما "فريدة" ضمن مهرجان إيزيس الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستضيف مسرح الطليعة بالعتبة التابع للبيت الفني للمسرح، مونودراما "فريدة" للمخرج أكرم مصطفى اليوم الأحد، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة، الذي يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبالشراكة مع المجلس القومي لحقوق الإنسان. 

مونودراما "فريدة" تقدمها فرقة مسرح الطليعة للسنة الرابعة على التوالي بنجاح ساحق وإشادة كبيرة على المستويين النقدي والجماهيري، واستطاع أن يحقق العرض خلال الفترة الأخيرة نجاحات أخرى كبيرة ومشهودة عربيا، حيث مثَّل مصر في مهرجان الزرقاء للمونودراما بالأردن، وفاز بجائزة أفضل سينوغرافيا، كما كانت له مشاركة خاصة ومتميزة ضمن فعاليات الاحتفال بمدينة إربد الأردنية عاصمة للثقافة العربية والتي أقيمت بالمملكة الأردنية الهاشمية.

"فريدة" عرض متفرد ينتمي لنوعية المونودراما المسرحية التي تعتمد في تقديمها على أداء الممثل الواحد وهو أصعب ما يقدم على خشبة المسرح، العرض مأخوذ عن "أغنية البجعة" للكاتب العالمي الروسي أنطون تشيكوف.

ويستعرض العرض على مدى ساعة قصة ممثلة تتذكر رحلتها الفنية وما آلت إليه من نجاح وفشل خلال حياتها ومشوارها الفني، والتي قدمتها ببراعة وإتقان الفنانة القديرة عايدة فهمي، وقام بإعادة صياغتها بروح مصرية المخرج أكرم مصطفى، والعرض من إنتاج فرقة مسرح الطليعة بقيادة المخرج عادل حسان.

مقالات مشابهة

  • سيد رجب ينضم إلى مشروع رقمنة ذكريات الفنان باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • سيد رجب: مشروع رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع
  • تفاصيل وموعد العرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك"
  • اليوم.. مسرح الطليعة يقدم مونودراما "فريدة" ضمن مهرجان إيزيس الدولي
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني" عن رامي جمال: "هو سبب حبي للمزيكا" (خاص)
  • أحمد فريد يكشف لـ "الفجر الفني" سر كتابته شكرًا لتامر حسني في كليب "أيام ونسيتها" (خاص)
  • هل يعود ماسيمليانو اليجري إلى التدريب من بوابة الدوري الانجليزي
  • فرصة تعيين 18 ألف معلم في مصر: كل ما تحتاج إلى معرفته للتقديم
  • 14 عاما على ذكرى وفاة عبدالله فرغلي.. دخل الفن من بوابة المسرح
  • إلهام شاهين تكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل مكالمتها الأخيرة مع "الزعيم" (حوار)