شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن شركة إيداع  تخفض فترة تسوية الصفقات المنفذة في بورصة قطر من T+3  إلى T+2، خفضت شركة إيداع فترة تسوية الصفقات المنفذة في بورصة قطر من T+3 إلى T+2 ، وذلك بدءا من يناير 2024.وتأتي تلك المبادرة بالتنسيق مع مصرف قطر .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة "إيداع" تخفض فترة تسوية الصفقات المنفذة في بورصة قطر من "T+3" إلى "T+2"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة "إيداع" تخفض فترة تسوية الصفقات المنفذة في...
خفضت شركة "إيداع" فترة تسوية الصفقات المنفذة في بورصة قطر من (T+3) إلى (T+2)، وذلك بدءا من يناير 2024.وتأتي تلك المبادرة بالتنسيق مع مصرف قطر المركزي، وهيئة قطر للأسواق المالية، وبورصة قطر، وهي إحدى ...

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة "إيداع" تخفض فترة تسوية الصفقات المنفذة في بورصة قطر من "T+3" إلى "T+2" وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد مشروعات المرافق والطرق والكهرباء بمنطقة الـ2600 فدان بالمدينة

 

تفقد الدكتور مهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، مشروعات المرافق والطرق والكهرباء بمنطقة الـ٢٦٠٠ فدان بالمدينة، ويرافقه مسئولو الجهاز والشركات المنفذة للمشروعات، وذلك في ضوء توجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالمتابعة الدورية لأعمال المرافق والطرق والكهرباء لمناطق قطع أراضي نماذج الإسكان المختلفة بالمدن الجديدة.

 

وشملت جولة رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، مشروعات المياه والصرف المختلفة بمناطق أراضي الإسكان المتميز والإسكان الاجتماعي وأراضي بيت الوطن، وموقف تنفيذ الأعمال الخاصة بأعمال شبكة الطرق وما تم تنفيذه بالطرق الرئيسية والفرعية والمحيطة، وأعمال تنفيذ شبكة الكهرباء بالمناطق المذكورة، موجهًا بالالتزام بالجودة في تنفيذ الأعمال والاهتمام بالاختبارات طبقًا للمواصفات مع تكثيف العمالة وسرعة الانتهاء من الأعمال، والمتابعة الدورية للشركات المنفذة للتأكد من التزامها.

 

وشدد رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، على الشركات المنفذة والإدارات المعنية ورؤساء الأحياء ضرورة ضبط المخالفات، مؤكدًا حرص الجهاز على عدم التهاون في مواجهة المخالفات وذلك لإظهار المدينة بصورة لائقة والحفاظ على المظهر الحضاري.

مقالات مشابهة

  • معرض لوحات في مكتبة مصر الجديدة والمستقبل
  • أسعار جديدة لكل.. ستارلينك تخفض أسعار باقات الإنترنت الفضائي لليمن فقط
  • أسعار جديدة مفاجئة للجميع.. ستارلينك تخفض أسعار باقات الأنترنت الفضائي لليمن فقط.. وهذه قيمة الاشتراك الشهري
  • رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد مشروعات المرافق والطرق والكهرباء بمنطقة الـ2600 فدان بالمدينة
  • 5 أطعمة ومشروبات تخفض خطر الإصابة بالخرف!
  • رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد مشروعات المرافق والطرق والكهرباء بمنطقة الـ2600 فدان
  • أطعمة ومشروبات تخفض خطر الإصابة بالخرف.. تناولها بانتظام
  • “مرسيدس بنز” الألمانية تخفض توقعاتها لضعف الأداء في الصين
  • قضية استيراد “ذرة الأنعام”.. إيداع 4 أشخاص من بينهم رجل أعمال الحبس
  • شاهد.. أحدث صور لشقق "سكن لكل المصريين" بمنطقة غرب المطار