افتتح الدكتور أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات- EBank، أول فرع للبنك بمحافظة الفيوم وذلك بحضور الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، وذلك بهدف تقديم الخدمات المصرفية بشكل عام، والتركيز على خدمات التصدير وتشجيع الاستثمار. 

جاء ذلك بحضور محمد أبوالسعود نائب رئيس مجلس إدارة EBank والدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وعدد من قيادات البنك ورؤساء القطاعات، وعقب الافتتاح، تفقد محافظ الفيوم، ورئيس مجلس إدارة Ebank أقسام البنك المختلفة.

 

جاء افتتاح الفرع الجديد متماشياً مع استراتيجية البنك الطموحة لتوسيع شبكة الفروع والوصول للعملاء أينما كانوا بفروع تخدم أكبر شريحة من العملاء بمختلف المحافظات. 

قال الدكتور أحمد جلال– رئيس مجلس إدارة EBank- «سعداء بافتتاح فرعنا الـ45 لخدمة عملائنا بمحافظة الفيوم حيث يعكس الافتتاح المضى قدماً فى استراتيجية البنك الطموحة ليس فقط فى افتتاح المزيد من الفروع ولكن أيضاً تعزيز الفروع بأحدث الخدمات والآليات المصرفية التقنية التى من شأنها التعبير بشكل عملى عن هوية البنك الجديدة التى تم إطلاقها عام 2022». 

يعد البنك المصرى لتنمية الصادرات (EBank) بنك مصرى، يعد شركة مساهمة مصرية، تأسس بموجب القانون رقم 95 لسنة 1983، بهدف العمل على تنمية الصادرات المصرية ودعم بناء قطاع تصديرى زراعى وصناعى وتجارى وخدمى. 

أطلق البنك هويته وشعاره الجديدين «EBank»، فى عام 2022 ليعيد البنك تقديم نفسه للعملاء والمساهمين وللقطاع المصرفى ككل بشكل جديد. وكانت تلك الهوية الجديدة مرحلة جديدة فى تاريخ البنك استكمالاً لتطبيق استراتيجية بمختلف أركانها، حيث يحرص على تغيير وتحديث صورته الذهنية، التى تعد أحد الأركان الرئيسية لتلك الاستراتيجية حتى يظهر بصورة متطورة تتماشى مع آليات السوق المصرفية الحالية.

 ويقدم البنك كل الخدمات المصرفية سواء للأفراد أو للشركات بجانب باقة متميزة من الخدمات المصرفية الرقمية. وللبنك نشاط ملحوظ فيما يتعلق بتجديد وتوسيع شبكة الفروع حيث قام البنك فى وقت سابق بإعادة افتتاح فرع البنك بكمبوند ستيلا دى مارى بالقاهرة الجديدة ليتماشى مع هوية البنك الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تنمية الصادرات بمحافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

ننشر النتائج الكاملة لانتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، والمشكلة من وزارة التضامن الاجتماعي، نتائج انتخابات مجلس الإدارة، بعد انتهاء عملية الفرز، والتي أسفرت عن فوز 11 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية، من أصل 23 مرشحًا.

جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية،

وأجريت الانتخابات، في أجواء تنافسية بين المرشحين للفوز بثقة أعضاء الجمعية العمومية، وسط علاقات قوية تربط جميع أعضاء الجمعية العمومية للجمعية، والتي في جعبتها 180 شركة من كبار مطوري القاهرة.

وأشرفت وزارة التضامن الاجتماعي على انتخابات جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، علاوة على لجنة عليا لإدارة الانتخابات من قبل الجمعية، والتي ضمت كلاً من :" طارق عبد اللطيف، رئيس الشركة العقارية، وإبراهيم عبد الرازق شركة أي بيلد جروب، وأحمد سمير رئيس شركة أوتاد، وأحمد السيد رئيس شركة جولدن فيو، وأحمد عمر المستشار القانوني للجمعية، وأحمد حجازي المدير التنفيذي للجمعية".

نتيجة انتخابات جمعية مطوري القاهرة الجديدة

وضم مجلس الإدارة بالترتيب، كلًا من:

المهندس محمد البستانى، رئيس شركة البستانى للتنمية العقارية، بعدد أصوات 89 صوتًا.المهندس محمد غباشى، رئيس شركة سكوب للتطوير العقارى، بعدد أصوات 81 صوتًا.المهندس ياسر عبدالله، رئيس شركة مجموعة ياسر عبدالله، بعدد أصوات 74 صوتًا.المهندس شريف شعلان شركة رويال للتطوير العقارى، بعدد أصوات 73 صوتًا.المهندس محمود طاهر، رئيس شركة النيل للتطوير العقارى، بعدد أصوات 72 صوتًا.المهندس أحمد مسعود، رئيس شركة معمار الأشراف، بعدد أصوات 72 صوتًا.المهندس مروان فارس، رئيس شركة إبداع للتطوير العقاري، بعدد أصوات 69 صوتًا.المهندس محمود أبو الخير، رئيس مجلس إدارة المجموعة جدير، بعدد أصوات 62 صوتًا.المهندس محمد صبحى، رئيس شركة معمار للتطوير العقارى، بعد أصوات 59 صوتًا.المهندس علاء جمعان، رئيس شركة حيازة جروب، بعدد أصوات 41 صوتًا.المهندس حسام عبد الغنى شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، بعدد أصوات 36 صوتًا.

 

البستاني: الجمعية أصبحت بمثابة منبر يعبر عن أصوات المطورين المهندس محمد البستاني

 أكد المهندس محمد البستاني، نائب رئيس شعبة الاستثمار العقاري بالغرفة التجارية، إنه تم إنجاز خلال فترة رئاسة مجلس الإدارة العديد من النجاحات والتي جاء أبرزها ما يلي: نجاح فعّال وبارز في تأسيس واستمرار الجمعية على نحو متوازن مستقر حيث كانت هناك محاولات لإنشاء هذه الجمعية العديد من المرات، ولكن لم تكتمل مسيرتها ولم تضم مثل هذا العدد الكبير من الأعضاء. 


 وأضاف البستاني، أنه خلال فترة رئاسته، استحوذت الجمعية على ربع مقاعد شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية، وكذلك استحوذت الجمعية على سدس مقاعد غرفة التطوير العقاري بالاتحاد العام للصناعات، وهذا لم يحدث من قبل مع أي هيئة أو جمعية أخري على مستوى الجمهورية .


 وتابع نائب رئيس شعبة الاستثمار العقاري بالغرفة التجارية، أن الجمعية كان لها دوراً كبيراً في إصدار كود البناء الجديد الخاص بالجراچات داخل العاصمة الإدارية، إضافة إلى المساهمة بشكل مباشر في تعديل إجراءات ترخيص الوحدة الثالثة في المشروعات السكنية.

 

 واستكمل "البستاني": "أصبحت الجمعية بمثابة المنبر الذي يصل من خلاله أصوات المطورين والمتحدث عنهم وممثلهم في مختلف المحافل والفعاليات، حيث تم وضع أسس وقواعد لضبط العلاقات بين الشركات قائمة على الاحترام المتبادل، بحيث لا يستطيع أي طرف من أي شركة التحدث بصورة غير لائقة أو التعدي بالسوء أو التقليل من شركة أخرى عكس ما كان معتاد بشكل مؤسف في السابق.

مقالات مشابهة

  • هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع منصة علي بابا لتعزيز التواجد الدولي للمنتجات السعودية
  • هيئة تنمية الصادرات السعودية توقع مذكرة تفاهم مع منصة علي بابا لتعزيز التواجد الدولي للمنتجات السعودية
  • تتويج بنك مسقط بجائزة "الأفضل في الأعمال المصرفية الخاصة" من "EMEA Finance"
  • ننشر النتائج الكاملة لانتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • تتويج بنك مسقط بجائزة أفضل بنك في مجال الأعمال المصرفية الخاصة بسلطنة عمان من مؤسسة (EMEA Finance)
  • غرفة الرعاية الصحية: نتعاون مع القطاع الخاص لصياغة قانون المنشآت الجديدة
  • بنك الخليج يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Ottu للمدفوعات الإلكترونية
  • برلماني: إنشاء منطقة حرة لتصنيع الحاصلات الزراعية يساهم في تنمية الصادرات وتوطين الصناعة
  • المركزي العراقي يصدر بياناً هاماً بشأن القروض السكنية
  • البنك المركزي يُصدر توضيحًا بشأن القروض السكنية للمواطنين