تصدر اسم الفنانة غادة عبدالرازق تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها لسرقة مشغولات ذهبية وملابس من داخل شقتها الواقعة في منطقة المعادي.

تفاصيل سرقة غادة عبدالرازق

 

وبدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي شرطة المعادي، بلاغًا من قبل الفنانة غادة عبدالرازق، يُفيد تعرضها لسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقتها بدائرة القسم، وبعد والفحص وتفريغ كاميرات المراقبة اتضح أن خادمتيها هما من قاموا بسرقتها وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وعلى الفور تم القبض عليهما.

 

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق، هو مسلسل "صيد العقارب"، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وشاركها في بطولة العمل كلًا من رياض الخولي، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، سيمون، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

أحدث أعمال غادة عبدالرازق

 

ويعرض للفنانة عادة عبدالرازق، فيلمها الجديد، الذي يحمل اسم "تاني تاني"، في دور العرض،الأربعاء المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، وهو من إخراج شريف إسماعيل وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن.

أحداث فيلم "تاني تاني"

 

تدور أحداث فيلم "تاني تاني" في إطار كوميدي، حول شخصية "زيكو" أحمد آدم و"بيبو" بيومي فؤاد، واللذان يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة "هدى "غادة عبد الرازق، وتشهد الأحداث العديد من المواقف الكوميدية والمفارقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق غادة عبد الرازق سرقة مشغولات ذهبية الفنانة غادة عبدالرازق تريند جوجل فيلم تاني تاني مسلسل صيد العقارب موسم رمضان 2024 تهمة سرقة غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

بـ فيلم "تاني تاني".. غادة عبد الرازق تحتل المركز الخامس

احتل فيلم "تاني تاني” للنجمة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد آدم، على تصدر المركز الخامس في شباك إيرادات شباك التذاكر خلال الاسبوع الثاني من عرضه.

 

حقق فيلم “تاني تاني” مساء أمس السبت إيرادات بلغت قيمتها 18.977 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

 

تفاصيل فيلم “تاني تاني” 

 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

 

أحداث فيلم “تاني تاني” 

 

أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • انخفاض إيرادات فيلم تاني تاني لـ غادة عبدالرازق
  • بـ فيلم "تاني تاني".. غادة عبد الرازق تحتل المركز الخامس
  • بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • لهذا السبب.. جورجينا تتصدر تريند "جوجل "في السعودية
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس
  • أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف
  • أنا بحبه.. دانا الحلبي تكشف حقيقة زواجها من محمد رجب (تفاصيل)
  • لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل