شهدت مراسم تتويج نادي الزمالك المصري بلقب بطل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، حالة فوضى كادت تطيح بالفتاة التي كانت تحمل كأس البطولة.

وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، لمطاردة شخص من قبل رجال حفظ الأمن، قبل أن يصطدم بفتاة كانت تقدم كأس البطولة أثناء مراسم التتويج، ما أثار جدلا.

بسبب مضاربة في نهائي البطولة الأفريقية تعرضت حاملة الكأس لحادث بسيط ????!
pic.twitter.com/Txhi5y5F5G

— Celebs Arabic (@CelebsArabic) May 19, 2024 إقرأ المزيد الزمالك يهزم نهضة بركان ويتوج بكأس الاتحاد الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه إقرأ المزيد السيسي يوجه رسالة للمصريين بعد فوز الزمالك على نهضة بركان المغربي

وفاز نادي الزمالك على ضيفه نهضة بركان بهدف وحيد، في مباراة الإياب التي جمعتهما مساء أمس الأحد، في العاصمة المصرية القاهرة، بينما كان لقاء الذهاب، قد انتهى بفوز الفريق المغربي على أرضه، بهدفين مقابل هدف واحد.

المصدر: منصات التواصل 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الزمالك نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

البطولة.. مباراة حسنية أكادير ونهضة الزمامرة بدون جماهير لدواعي أمنية

أعلن حسنية أكادير قبل لحظات، عن إجراء مباراته أمام نهضة الزمامرة، أمام مدرجات فارغة، لتكون بذلك المباراة الثالثة التي ستلعب بدون حضور الجماهير، خلال الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، بعد لقاء المغرب التطواني والمغرب الفاسي لدواعي تنظيمية، ومواجهة الاتحاد الرياضي التوركي والوداد الرياضي.

وفي هذا الصدد، قال حسنية أكادير في بلاغ رسمي نشره عبر صفحته الرسمية، « ينهي نادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير إلى علم جماهيره الوفية، أن مباراته ضد نهضة الزمامرة برسم الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، والتي سيحتضنها ملعب المسيرة بآسفي يوم السبت21 شتنبر 2024 على الساعة السادسة مساء، ستقام بدون جمهور لدواعي أمنية »

ودأبت السلطات المحلية لمختلف المدن المغربية منذ الموسم الماضي، على إصدار قرارات تخص منع الجماهير الزائرة من التنقل، أو خوض المباريات بدون جماهير، تجنبا لوقوع أحداث شغب سواء قبل أو بعد نهاية المباريات، ما يحثم على الفرق لعب معظم مبارياتها بدون مساندة مشجعيها.

ويحتل حاليا حسنية أكادير المركز التاسع بثلاث نقاط، متساويا في عدد النقاط مع كلا من الوداد الرياضي، الجيش الملكي، اتحاد طنجة، نهضة بركان، والمغرب الفاسي، فيما يتواجد نهضة الزمامرة في الرتبة 12 بنقطة واحدة، بنفس عدد نقاط النادي المكناسي، أولمبيك آسفي، الشباب الرياضي السالمي، والمغرب التطواني.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية حسنية أكادير منع حضور الجماهير نهضة الزمامرة

مقالات مشابهة

  • سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً
  • البطولة الاحترافية (الدورة 3) .. نهضة الزمامرة يفوز على مضيفه حسنية أكادير (1-0)
  • تحطم درع الدوري خلال مراسم احتفالات تتويج الأهلي
  • البطولة: نهضة الزمامرة يعود بالنقاط الثلاث من آسفي عقب انتصاره على حسنية أكادير
  • شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري
  • نهضة بركان يبلغ مجموعات الكاف بفوزه على دادجي البينيني بخماسية
  • الزمالك ونهضة بركان يبلغان دور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي
  • كأس الكونفدرالية: نهضة بركان يحجز مقعدا له في دور المجموعات بانتصاره على دادجي البنيني1
  • تاريخ مشاركات الزمالك في مجموعات الكونفدرالية.. تأهل مُعتاد وطريق ممهد نحو الألقاب
  • البطولة.. مباراة حسنية أكادير ونهضة الزمامرة بدون جماهير لدواعي أمنية