عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدة اجتماعات، اليوم الإثنين، للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أمام الترجي التونسي والمحدد لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة.

وناقش الخطيب مع سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، وجمال جبر مدير الإعلام، الاستقبال الخاص بفريق الترجي التونسي عند وصوله إلى القاهرة بعد غدٍ الأربعاء.

وأكد الخطيب أن الاستقبال لا بد أن يليق بنادي الترجي والعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال، وتقرر أن يكون الكابتن محمود الخطيب على رأس وفد النادي الذي سوف يستقبل الفريق التونسي بمطار القاهرة.

وكلف رئيس النادي الأهلي كلًا من سعد شلبي وسمير عدلي وجمال جبر بكافة الترتيبات اللازمة، والتأكيد على الترحاب بنادي الترجي التونسي الشقيق في بلده الثاني مصر، وبيته النادي الأهلي، وأن يكون الاستقبال طيبًا ويعكس العلاقة الوطيدة بين الناديين، وكذا الترحيب بالجماهير التونسية في القاهرة، خاصة وأن العلاقة التاريخية بين الأهلي والترجي سوف تظل أكبر من نتيجة أي مباراة في كرة القدم.

كان الأهلي قد تعادل سلبيًا في لقاء الذهاب الذي أُقيم يوم السبت الماضي في رادس بتونس، ويُقام لقاء العودة يوم 25 مايو الجاري علي استاد القاهرة الدولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا محمود الخطيب الترجي التونسي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

وفاة مهاجم أرسنال

لندن (رويترز) 
توفي كيفن كامبل، المهاجم السابق لأندية أرسنال وإيفرتون ونوتنجهام فورست المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والمعلق الرياضي عن 54 عاماً.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن كامبل ظل في المستشفى لمدة أسبوعين قبل إعلان وفاته اليوم السبت.
وقال أرسنال على مواقع التواصل الاجتماعي: «شعرنا بحزن بالغ لدى علمنا بوفاة مهاجمنا السابق كيفن كامبل بعد صراع قصير مع المرض».
وأضاف النادي اللندني «كان كيفن محبوباً من الجميع في النادي».
ولعب كامبل للمرة الأولى مع أرسنال في 1988 وقضى سبع سنوات مع النادي أعير خلالها مرتين.
وانضم إلى نوتنجهام فورست في 1995، حيث أمضى ثلاث سنوات، ثم انتقل إلى إيفرتون في 1999 لمدة سبع سنوات، واعتزل اللعب في 2007.
وكتب إيفرتون على موقع إكس للتواصل الاجتماعي، «ليس مجرد بطل حقيقي في جوديسون بارك وأيقونة في عالم كرة القدم الإنجليزية فقط، ولكنه شخص رائع أيضاً كما يعرف كل من التقى به».

أخبار ذات صلة وفاة «حارس شاب» بنتانكور يعتذر لسون عن «المتشابهين»

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • الترجي يتوج بـ الدوري التونسي 2024 للمرة 33 في تاريخه
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • وفاة مهاجم أرسنال
  • نجم الزمالك على رادار الترجي التونسي
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي