لجريدة عمان:
2024-09-22@11:14:56 GMT

السلام يدشن شعاره الجديد وهويته البصرية

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

السلام يدشن شعاره الجديد وهويته البصرية

كشفت إدارة نادي السلام النقاب عن الشعار الجديد والهوية البصرية للنادي، وذلك في احتفالية رعاها سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب الذي بارك لأبناء النادي تدشين الشعار ورجا أن يكون ذلك نقطة تحوُّل واسعة النطاق للنادي وذلك بقاعة فندق كراون بلازا بولاية صحار.

وأثنى المهندس عبدالله بن علي العبري رئيس مجلس إدارة نادي السلام على الإدارات التي تعاقبت على قيادة دفة نادي السلام في السنوات الماضية منذ بلورة مشروع الدمج بين ولايتي لوى وشناص في عام 2002 كما تحدث عن المشروع الذي تم إبرامه بين أبناء الناديين، مشيدا بخطة العمل التي قاموا بها إبان توليهم فترة العمل لقيادة نادي السلام.

وجرى عرض فليم وثائقي سلط الضوء على ما تزخر به الولايتان من مقومات في شتى المجالات كما أظهر مراحل بدء مشروع الدمج الذي تم بين الولايتين منذ لحظة المهد وخلال سير الاجتماعات حتى تم بلورتها إلى واقع ملموس بشكل نهائي تحت مسمى نادي السلام.

وبالنظر إلى الهوية الجديدة فقد أوحت مضامينها إلى تجسيد التضامن بين أبناء النادي في الولايتين وشكل محتوى الدرع الذي به رمز لإظهار القوة والصلابة والحماية تم دمجه مع شكل أبراج الحصون التي مثلت الماضي التليد الممتزج بالحاضر المشرق بالولايتين ليعطي العمق التاريخي للنادي في حين أن الحرف (سين) يمثل أحد أحرف كلمة السلام فقد تمازجت الخطوط الثلاثة داخل الدرع لتكوينه حيث أعطت في مجملها انطباعا قويا عن عمق الترابط بين الولايتين في إطار نادي السلام وترمز الدوائر إلى الأماني والاستمرارية والحماية وهنا تحديدا ترتبط بشكل أخص بالرياضة والأنشطة المختلفة التي يمارسها أبناء النادي و قد أدرج في الشعار العام الذي تم فيه الدمج.

ومنذ لحظة التدشين فتعاملات النادي ستحمل الشعار الجديد في كافة الجوانب سواء فيما يتعلق بالمشاركات أو المخاطبات أو نواحي الاستثمار وغيرها من الجوانب الأخرى لتحل بذلك مكان الشعار السابق للنادي.

هذا وحضر احتفالية التدشين محافظ شمال الباطنة وأصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلسي الشورى والبلدي وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية ورؤساء النادي السابقين وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ولفيف من المدعوين ومجلس إدارة النادي ورؤساء الفرق الأهلية التابعة للنادي

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی السلام

إقرأ أيضاً:

المتحدة للرياضة تعلن عن حفل تسليم درع الدوري للنادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيى لطفى، وسيف الوزيري، نائب رئيس الشركة، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة احتفالية تسليم درع الدوري للنادي الأهلي يوم السبت المقبل عقب مباراة جورماهيا الكيني.

وتنقل قناة أون تايم سبورت مبارة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 لدوري الأبطال الأفريقي، ثم يعقبها حفل تسليم درع النادي الأهلي.

وأوضحت الصفحة الرسمية للمتحدة للرياضة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه بعد أن قدم الأهلي موسمًا استثنائيًا، حان الوقت للاحتفال احتفالية تسليم درع الدوري بعد مباراة الأهلي وجورماهيا يوم السبت الموافق 21 سبتمبر في ستاد القاهرة الدولي.

 

مقالات مشابهة

  • احتفالات اليوم الوطني السعودي 2024: برنامج مميز تحت شعار "نحلم نحقق"
  • الخارجية الروسية تقول إن موسكو لن تشارك في "قمة السلام" التي تنظمها سويسرا
  • مد فترة التقديم لكليتي الطب البيطري والفنون البصرية بالجامعة الاهلية بالعبور
  • في اليوم العالمي للسلام.. الحوار الوطني: جميعنا ننحاز للقيم التي تحقق العدالة
  • درع الدوري الجديد يجوب شوارع القاهرة قبل تسليمه للنادي الأهلي 
  • النصر يعلن إطلاق قناة فضائية للنادي
  • المرتضى: بورك في وزارة وفي شعبٍ شعاره الدائم أخاك أخاك
  • نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد مدينة القصير لدعم الهوية البصرية وحماية التراث الثقافي
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • المتحدة للرياضة تعلن عن حفل تسليم درع الدوري للنادي الأهلي