بوابة الوفد:
2024-06-16@13:29:08 GMT

القبض على سائق ميكروباص "معدية أبو غالب"

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل القبض على سائق السيارة «الميكروباص» الذي سقط من أعلى معديةطأبو غالب" بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

وكشف  مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط السائق، حيث تبين من الفحص ترجله من السيارة دون استخدام الفرامل مما أدى لسقوطها بالنيل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيما تواصل القوات عمليات تمشيط المياه بحثًا عن جثامين الضحايا، كانت أجهزة الأمن تجري تحرياتها والتي دلت على وقوع مشاجرة بين سائق «الميكروباص» الذي كانت تستقله عاملات بتغليف الفاكهة وشخص آخر، وترك «الفرامل» دون كبحها قبل نزوله من السيارة ما أدى إلى سقوطها في المياه.

ألقت قوات الشرطة القبض على السائق، وجار تكثيف التحريات بشأن ملابسات الحادث.

و شهدت منطقة منشأة القناطر مأساة إنسانية جديدة بـسقوط سيارة ميكروباص محملة بعدد من العاملات الفتيات في مياه الرياح البحيري بالجيزة، وتبين أن السيارة كان بداخلها ما يقرب من 20 فتاة، وتم إنقاذ 10 قبل غرقهن بواسطة الأهالي.

تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط ميكروباص من معدية بالرياح البحيري بقرية أبو غالب بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين سقوط ميكروباص يقل عمال فتيات أصل إقامتهم محافظة المنوفية، وجرى انتشال 10 فتيات على قيد الحياة وجار العمل على انتشال الباقين مع استمرار عمليات البحث.

أشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أن السيارة التي سقطت بالرياح البحيري بمنطقة منشأة القناطر "معدية أبو غالب"، كانت قادمة من قرية بمركز أشمون في محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة، وخلال نقل السيارة عبر المعدية من اتجاه المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة، سقطت السيارة بالمياه، وتمكن الأهالي من استخراج 10 فتيات حتى الآن وإنقاذهن.

ويواصل رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال الضحايا حيث يتواجد عدد من القيادات الأمنية لمتابعة عمليات الإنقاذ.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية القبض على سائق السيارة الميكروباص الأجهزة الأمنية جثامين منشأة القناطر

إقرأ أيضاً:

مصرع موظف وإصابة سائق فى حادث تصادم سيارتين بأخميم سوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم، وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدى إحدى السيارتين، ونتج عن الحادث مصرع موظف، وإصابة قائد السيارة الأولى.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع مصادمة بين سيارتين، على الطريق الصحراوى الشرقى بأخميم ووجود متوفى ومصاب، تم نقلهما للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بوقوع مصادمة بين سيارة نصف نقل " قيادة المدعو علاء ش ا م 46 سنة سائق ومقيم قنا، وسيارة نصف نقل " قيادة المدعو جمال ا ع م 46 سنة سائق ومقيم الشرقية.

وقع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الأولي، مما أدي إلي انحرافها واصطدامها بالسيارة الثانية المتوقفة علي جانب الطريق، ونتج عن الحادث مصرع مستقل السيارة الأولي المدعو عمر ن ن غ 41 سنة موظف ومقيم قنا، وإصابة قائد السيارة الثانية "بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم"، وتم نقل الجثمان والمصاب إلى المستشفي الجامعى.

وبسؤال قائدي السيارتين وشقيق المتوفي المدعو غريب ن ن غ 38 سنة عامل ومقيم بذات العنوان قرروا بمضمون ما سبق، ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • عاجل.. العثور على جثة شاب غرق بترعة المريوطية في "أبو النمرس"
  • دون إصابات.. إخماد حريق عقار سكني بمنشأة القناطر
  • حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في منشأة القناطر
  • إخماد حريق بشقة سكنية فى منشأة القناطر دون إصابات
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • حبس سائق وعاطل استوليا على أحد خطوط نقل المواد البترولية بشبين القناطر
  • القبض على "سائق وعاطل" وراء سرقة مواد بترولية من أحد خطوط النقل في شبين القناطر
  • مصرع موظف وإصابة سائق فى حادث تصادم سيارتين بأخميم سوهاج
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة