كشف الفنان أيمن حسن داود، عن مشاركته في فيلم قصير بعنوان «الإنسان والبزون»، الذي يتم تصويره حاليا تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة، حيث كشف الفنان الشاب عن بعض التفاصيل المثيرة حول دوره في الفيلم، وأوضح «أيمن حسن داود»، أن الفيلم تدور أحداثه في قصة حب الإنسان للقطط، يكشف الفنان أيمن حسن داود عن عمله فيلم «الإنسان والبزون» الذي تدور أحداثه في بيت صغير ومغامرات أكشن، ويعد أول تجربة له في أعمال الأكشن في عالم الفن والتمثيل.

وعن أحداث فيلم الإنسان والبزون، قال الفنان أيمن حسن داود، إن الإنسان والبزون تدور أحداثه في زمن قديم وبعيد، عن قصة خط الصعيد، موضحا أنه يتبقى له بعض المشاهد القليلة، وينتهي من التصوير بشكل نهائي، يؤدي الفنان أيمن حسن داود دور «الإنسان»، شاب في مُقتبل عمره، يرعى القطط وكانت حياته بالمشاكـل المتراكمة وسرعان ما ينجو بنفسه ويتجه نحو صُحبة صالحـة تُعينه على قضاء واجباته الدينية ويلتزم بأمور دينه حتى يتجب كل الـشرور التي كانت تلاحقه.

تابع الفنان أيمن حسن داود عن عمله في الإنسان والبزون، وفي خطوة جديدة من نوعها، يتناول فليم «الإنسان والبزون» ومشاكل القطط مع الإنسان وحياته مليئة بالمعضلات، بدأ الفنان أيمن حسن داود حياته الفنية في مسارح مراكز الـشباب، وأعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا المسلسل، وأنه وجد تفاعلاً كبيراً من الجمهور، ويحب التنوع في أدواره والتحدي في التمثيل، وأوضح الفنان أيمن حسن داود في تعليقه أنه عمل أكشن يتناول قضايا في الـمجتمعات العـربية، لافتاً إلى أن دور الفنان «الإنسان»، هو شاب يعمل في مصنع صغير من الشخصيات المؤثرة ذات طابع اجتماعي، حيث يتعرض لمواقف مختلفة مع زملائه في العمل، وأعرب الفنان أيمن حسن داود عن سعادته بهذا الفليم.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما


 

كشف الفنان دياب خلال تصريحات تلفزيونية عن أسباب غيابه في السينما وعن الفنانين المفضلين بالنسبة له والذين قدموا أدوار شر. 


 

وقال:"غيابي عن عالم السينما له أسباب عديدة منها عرض أفلام كثيرة جدا لي، ولكن لا أشعر أن العمل سيفيدني في مسيرتي أو يضيف لي حاجة والمعروض ليس أحسن حاجة في السوق". 
 

دياب يكشف عن الفنانين المفضلين بالنسبة له والذين قدموا أدوار شر
 

وأضاف:"بحب من أشرار السينما محمود المليجي وعادل آدهم، وأنا دائما حظي في أدوار الشر التي قدمتها إنه كان بها مزحة كوميدية فالناس لا تكرهني بل تكره الشخصية". 
 

وتابع:" أحاول التوازن في تقديم الأغاني والتمثيل، وفيه أغنية بعملها مع مدين ووليد الغزالي، وعايز أعمل أغانِ كثيرة الفترة المقبلة وفي الصيف سأحاول طرح أغنيتين، وبعد العيد مباشرة سأطرح أغنية منهم". 


 

وأشار:" سعيد بمشاركة  الفنانة القديرة ميرفت أمين في مسلسل مليحه، ومشاركتي بمثابة نقله كبير ووقوفي أمام أو خلف الفنانة القديرة ميرفت امين من أفضل الأمور التي حدثت لي في حياتي المهنية”.
 

وواصل:" مكنتش مصدق أنها هتوافق لكنها وافقت بمجرد علمها بقضية العمل حيث غلبها حسها الإنساني  والوطني قبل المهني"، وهي مش محتاجه تعمل حاجة تاني لان مفيش منها أثنين".

 

واستكمل:" بحلم خطوة بخطوة وكان بداية الحلم  تقديمي هذه النوعية من الأدوار ذات قيمة ويتحدث عن قيمة كبيرة مثل القضية الفلسطينية، متابعا: ذلك في حد ذاته قيمة عظيمة في مشواري المهني". 
 

آخر أعمال دياب


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان دياب، هو فيلم السرب، بطولة الفنان أحمد السقا.

يتناول فيلم السرب أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في درنة وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.
 

مقالات مشابهة

  • باكستان.. عيد ممزوج بالخوف للأحمديين
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • مسرح القاهرة للعرائس يكشف عن البوسترات التشويقية لمسرحية "ذات .. والرداء الأحمر"
  • رحل قبل تحقيقه.. جمال سليمان يكشف عن حلم فؤاد حميرة
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • ضيف شرف.. خالد الصاوي يشارك في فيلم "سيكو سيكو"
  • دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما
  • التشكيلية منى مدحت: اللوحات المشاركة فى المعرض العام تدور حول رسوم الأطفال
  • قبل عرضه.. حاتم صلاح يكشف لـ «الأسبوع» كواليس فيلم عصابة الماكس