أجرى اللواء ياسر إمام، رئيس مركز ومدينة الداخلة، بمحافظة الوادي الجديد، زيارة ميدانية اليوم لمشروع استثمار زراعي جديد على مساحة 400 فدان في قرية الأمان بغرب منطقة الموهوب.

ورافق رئيس مدينة الداخلة في هذه الزيارة المهندس سعد خضر، مدير عام الاستثمار بمركز الداخلة، والمهندس كامل على، رئيس الوحدة المحلية لقرى غرب الموهوب.

توفير عدد من فرص العمل

وأشاد رئيس المركز بهذا المشروع الاستثماري الزراعي المتكامل، والذي يضم زراعة النخيل والمانجو والزيتون إلى جانب إنشاء مزرعة للإنتاج الحيواني، مؤكدًا أن المحافظة توفر جميع التسهيلات والتيسيرات للمشروعات الاستثمارية الإنتاجية، بما يسهم في توفير فرص عمل للمواطنين.

طرح المنتجات بأسعار مخفضة

وأكد رئيس المركز أهمية طرح منتجات المشروع من الخضروات بأسعار مخفضة بمنافذ البيع التابعة للوحدات المحلية بالمدينة والقرى، لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وفي وقت سابق، عقد المهندس كامل زيارة داخل الجمعية الزراعية بغرب الموهوب، للاطمئنان على سير عملية توريد القمح بالقرية.

وأعلنت محافظة الوادي الجديد في وقت سابق طرح عدد من المنتجات بأسعار مخفضة، على هامش إنشاء سلسلة منافذ حكومية بدعم من من الدكتور محمد الزملوط محافظ الإقليم، والتي تشهد عدد كبير من منتجات الصوب الحكومية والسلع الأساسية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنتجات الحكومية مدينة الداخلة بالوادي الجديد محافظة الوادي الجديد بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

رئيس كاك بنك يبحث فرص التعاون المشترك مع البنك الزراعي الروسي في بطرسبورغ

شمسان بوست / روسيا:

التقى رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك” الأستاذ/ حاشد الهمداني بالنائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك الزراعي الروسي السيدة /إيرينا زاتشكين، وبحث معها فرص العمل المشترك بين البنكين الحكوميين لتعزيز جهود التنمية المستدامة في اليمن.

وأشاد الهمداني، خلال اللقاء  الذي جمعهما على هامش مشاركته في المنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية 2024 بروسيا،  بالإمكانيات والخطط التنموية الطموحة لدى البنك الزراعي الروسي وأهمية التعاون المشترك بين الجانبين في إطار دعم التوجه الحكومي اليمني لتعزيز جهود التنمية الزراعية والسمكية وصولا إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من المشاريع التنموية المستدامة في هذا القطاع الحيوي الواعد باليمن.

معبرا عن أمله في استمرار التفاهمات وبلورة الأفكار التنموية المشتركة مع البنك الروسي وصولا إلى تنفيذ مشاريع تنموية منشودة في اليمن.

واتفقا الجانبان، في ختام اللقاء، على البدء بتبادل الأفكار المشتركة وتحديد جدول عمل أولويات المهام التي من شأنها خدمة وإنعاش هذا القطاع الواعد.

مقالات مشابهة

  • مع بداية الدراسة.. طرح 6 آلاف طبق بيض بأسعار مخفضة
  • محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه (صور)
  • بأسعار مخفضة.. «كلنا واحد» تحارب الغلاء في بداية العام الدراسي وإقبال كثيف من المواطنين لشراء المستلزمات المدرسية
  • مركز شباب بالغربية يوفر الزي المدرسي بأسعار مخفضة لغير القادرين
  • ارتفاع جديد في أسعار البيض.. والزراعة تطرح بأسعار مخفضة
  • السبت المقبل.. ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة بأسعار مخفضة
  • رئيس كاك بنك يبحث فرص التعاون المشترك مع البنك الزراعي الروسي في بطرسبورغ
  • رئيس «صحة الشيوخ»: إنشاء عاصمة طبية نقلة نوعية في مجال الرعاية المتكاملة
  • طبق البيض بـ120 جنيهًا.. الزراعة تطرح إنتاجها بمنافذ ثابتة ومتحركة
  • محافظ أسيوط يتفقد معرض أهلًا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بإدارة ديروط التعليمية