رفضت المحكمة العليا في لندن السماح للأمير هاري بإضافة لوائح اتهام تتعلق بزوجته ميغان ماركل إلى قضية جمع المعلومات بشكل غير قانوني ضد المجموعة الإعلامية "News Group Newspapers".

وأصدر القاضي فانكورت قرارا جاء فيه: " يبدو لي أنه من الأفضل، لتجنب أو الحد من الإضرار بـ NGN في التحضير للمحاكمة ولأسباب أوسع في سير القضية، أن نبعد الادعاءات الواردة في التهم الأخرى عن أعوام 1994-1995 و2016  ليتم التعامل معها في دعوى منفصلة إذا ما رغب الدوق في رفعها".

إقرأ المزيد خبير ملكي يكشف سبب عدم لقاء الملك تشارلز والأمير هاري هذا الأسبوع

وأراد الأمير هاري إضافة تهمة تتعلق بالحصول على معلومات خاصة بميغان ماركل في كاليفورنيا في عام 2016 بشكل غير قانوني، مما أدى إلى الحصول على بيانات مكالمات ورسائل نصية تتضمن معلومات عن هاري.

بالإضافة إلى ذلك، خطط الأمير لتوسيع نطاق القضية بتهم التنصت غير القانوني في عامي 1994 و1995 على والدته الراحلة الأميرة ديانا.

ومن المقرر عقد المحاكمة في القضية في يناير 2025.

ورفع نجل الملك تشارلز الثالث، الأمير هاري، عام 2019 ، دعوى قضائية ضد صحيفتي "Sun" و"Mirror" التابعتين للمجموعة الإعلامية"News Group Newspapers"، متهما المراسلين الصحفيين باختراق هاتفه، والتنصت على بريده الصوتي.

وفي يونيو 2023، أدلى دوق ساسكس بشهادته أمام المحكمة، حيث مثل كشاهد ضد مجموعة "Mirror" وتتضمن الدعوى مطالبة بدفع تعويض عن جمع معلومات غير قانونية مزعومة عنه.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأمير هاري السلطة القضائية لندن ميغان ماركل وسائل الاعلام الأمیر هاری

إقرأ أيضاً:

"القومي للمرأة" يطلق الحملة الإعلامية التوعوية "المرأة المصرية .. مفتاح حياة"

فى اطار المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الانسان" ،  اطلق المجلس القومي للمرأة اليوم حملة جديدة ضمن سلسلة الحملات الإعلامية التوعوية بعنوان "المرأة المصرية مفتاح حياة" ، وذلك بصوت  نشوى الحوفى عضوة المجلس ، والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء في الأزهر الشريف.

تستهدف الحملة التوعية بعدد من القضايا الحياتية الأسرية منها التربية الإيجابية وأهمية تمكين المرأة في المجتمع.، والتوعية بقضايا العنف ضد المرأة، وتصحيح المفاهيم المغلوطة حول العديد من القضايا التى تمس الأسرة المصرية.

 تبث الحملة على المحطات الإذاعية المختلفة الأكثر إستماعاً ووصولا للمستمعين من بينها إذاعة القرآن الكريم ، علاوة على نشرها على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالمجلس.

 جدير بالذكر أن "المرأة المصرية مفتاح حياة" أطلقها المجلس القومي للمرأة عام ٢٠٢٢ وتناولت التوعية بالعديد من قضايا المرأة والأسرة.


 

مقالات مشابهة

  • "القومي للمرأة" يطلق الحملة الإعلامية التوعوية "المرأة المصرية .. مفتاح حياة"
  • الانتخابات الأمريكية.. هاريس توافق على مناظرة ثانية وترامب يرفض
  • هاريس تقبل دعوة سي.إن.إن لمناظرة ثانية.. وترامب يرفض
  • X تمتثل لأوامر المحكمة العليا البرازيلية
  • الفقر ليس مبررا.. القضاء الإسباني يرفض طلب لجوء مغربي وصل سبتة سباحة
  • محمود عامر يناشد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية... تفاصيل
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي وزير الداخلية في وفاة والدته
  • المحكمة تصدر حكما بالحبس 3 سنوات في حق القاضية المتقاعدة
  • تفجيرات لبنان وحرب العدو الإعلامية
  • الملك تشارلز حزين بسبب الفيضانات "الكارثية" في أوروبا