روجت الفنانة دنيا سمير غانم لأحدث أعمالها الفنية والذي يحمل عنوان "روكي الغلابة" وذلك بعد تغيير اسم الفيلم، كما شوقت محبيها وجمهورها لرؤية العمل قبل عرضه، والمقرر طرحه خلال موسم الصيف الحالي ٢٠٢٤.

 

 نشرت دنيا سمير غانم صورة لها وهي تمارس رياضة الملاكمة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك بعدما تم تغير اسم الفيلم من "الجارداية" إلى روكي الغلابة.

فيلم روكي الغلابة

وتحدث الفنان محمد ثروت خلال لقاء تلفزيوني له، قائلاً: "أقوم حاليا بالتحضير لفيلم الجارداية مع دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح وتأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

 

وأضاف محمد ثروت: "أشارك أيضا في فيلم ري ستارت مع الفنان تامر حسنى وحاليا في مرحلة التحضيرات أيضا حيث نعقد جلسات عمل من أجل البدء في تصوير الفيلم.

 تعاقد كل من الفنانة سلوي عثمان والفنان محمد رضوان على الظهور كضيوف شرف ضمن أحداث فيلم روكي الغلابة، والذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم.

فيلم روكي الغلابةأبطال فيلم روكي الغلابة

فيلم  روكي الغلابة من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح ومحمد ثروت ، وتأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

 

آخر أعمال دنيا سمير غانم

آخر أعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل «جت سليمة» الذي قدمته عام 2023، مع المخرج إسلام خيري، والمؤلف كريم يوسف، وندى عزت، وشاركها في البطولة محمد سلام وهالة فاخر وسلوى خطاب وسامي مغاوري وسلوى محمد علي ومايان السيد ورحاب الجمل وإيمان السيد.

 

وشاركت في السينما عام 2022 بفيلم «تسليم أهالي»، وهو الذي تناصفت فيه بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

إيرادات فيلم  Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات أمس Kung Fu Panda 4 يتخطى الـ 2 مليون جنيه بشاشات العرض المصرية بعد 13 عاماً.."زملكاوي أنا" لـ عزيز الشافعي تشعل حماس جمهور الفارس الأبيض فنانات مصريات تحت العقاب.. شركات الإنتاج تقطع حبال الود وتغلق الأبواب (خاص) كواليس لقاء سعد لمجرد وصلاح الكردى مع فهد الزاهد بعد نجاحه فى "بابا جه".. أكرم حسني يعلن موعد فيلمه الجديد "جارفيلد" فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. في حفلات السينما أمس شاهيناز العقاد تدعم السينما والمواهب للسنة السادسة في مهرجان كان السينمائي الدولي إمبراطورية ميم| ينطلق من جديد بعد نجاحه المميز.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة النجمة العالمية كيت بلانشيت تشارك في حلقة نقاشية في مهرجان كان

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم الفنانة دنيا سمير غانم فيلم روكي الغلابة آخر أعمال دنيا سمير غانم دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

عصابة المكس يحقق 5.8 مليون جنيه خلال أسبوعه الأول في در العرض

يواصل فيلم عصابة المكس بطولة الفنان أحمد فهمي رحلته في شباك التذاكر خلال موسم عيد الأضحى السينمائي، والذي يشهد منافسة قوية بين مجموعة من الأفلام في دور العرض السينمائي، وحقق الفيلم في ثالث أيام عيد الأضحى إيرادات وصلت لـ2 مليون و30 ألف جنيه.

إيرادات فيلم عصاية الماكس في أسبوع

ونجح فيلم عصابة المكس في تحقيق إجمالي إيرادات خلال أسبوعه الأول في دور العرض السينمائي اقتربت من 6 ملايين جنيه، محققا 5 مليون و802 ألف جنيه، وذلك بحسب تقرير الإيرادات الأسبوعية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

تفاصيل فيلم عصابة المكس

ويعود الفنان أحمد فهمي إلى السينما بتجربة تجمع ما بين التشويق والكوميديا في فيلم عصابة المكس، الذي يحمل توقيع المخرج حسام سليمان، ويضم في بطولته مجموعة من نجوم السينما من بينهم روبي، لبلبلة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، محمد أسامة (أوس أوس)، بجانب عدد من ضيوف الشرف: أحمد السقا، كريم فهمي، محمد لطفي ومحمد ثروت.

مقالات مشابهة

  • حنان سليمان: يجب التركيز على القيم الإجتماعية في عالم السينما والدراما.. الموبايلات سرقتنا من بعض(خاص)
  • محصلة ايرادات السينما أمس.. ولاد رزق ٣ ينافس نفسه
  • والدة دنيا بطمة متأثرة لعدم استفاذة ابنتها من العفو الملكي في عيد الأضحى
  • في أسبوعه الأول.. فيلم «اللعب مع العيال» يحصد 12.7 مليون جنيه بدور السينما
  • عصابة المكس يحقق 5.8 مليون جنيه خلال أسبوعه الأول في در العرض
  • دنيا بطمة توجه رسالة لجمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • دنيا بطمة.. من هي الفنانة المغربية السجينة ؟
  • لم تستفد من العفو.. دنيا بطمة تطلّ بفيديو من السجن وهذه رسالتها
  • 3 ملايين جنيه إيرادات فيلم اللعب مع العيال بدور السينما خلال 24 ساعة
  • المايسترو محمد عثمان: عادل إمام فخر لكل مصري.. و«اتربيت على أفلامه»