بوابة الفجر:
2024-06-16@13:23:58 GMT

لهذا السبب.. بن أفليك يتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

تصدر إسم النجم العالمي بن أفليك تريند محركات بحث "جوجل" نظرا لإنتشار أنباء حول إنفصاله بزوجته المغنية العالمية جينيفر لوبيز. 


 

وأكد النجم العالمي بن أفليك أن زواجه من المغنية العالمية جينيفر لوبيز على وشك الانهيار، ويعرف أنهما يتجهان إلى الطلاق، وفقا لمصادر صحفية، حيث صرح المصدر قائلا: "يشعر أفليك أن العامين الماضيين كانا مجرد حلم، وعاد إلى رشده الآن وأدرك أنه من المستحيل أن ينجح هذا الزواج".




 

وأثارت لوبيز الشك حول طلاقها من أفليك بسبب ظهورها في حفل Met Gala، بدونه، ومع الفحص أكثر عن أخر ظهور للثنائى معا أكتشف المعجبين أنهم لم يظهرا سويا منذ أكثر من شهر.

وأخبرت المصادر، أن أفليك كان "يبحث عن منزل" في أنحاء لوس أنجلوس بينما يعيش منفصلًا عن زوجته، وقيل أيضًا إن لوبيز كانت تفعل الشيء نفسه، على الرغم من أن أحد المقربين من الثنائى أوضح أنها كانت تبحث عن عقار استثماري.

آخر أعمال بن أفليك 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجم العالمي بن أفليك فيلم Air،والذى حاز على إعجاب الجمهور،

وجسد أفليك، دور فيليب نايت، المؤسس المشارك لشركة نايكي، ودامون ، يلعب دور سوني فاكارو، مدير التسويق الرياضي الذي ساعد في توقيع مايكل جوردان على شركة نايكي وإطلاق أحذية رياضية إير جوردان.

أما فيولا ديفيس جسد دور والدة جوردان ديلوريس في الفيلم، وزوج ديفيس الواقعي جوليوس تينون يلعب دور والد نجم الدوري الاميركي للمحترفين جيمس. 
 

كما شارك النجوم جيسون بيتمان وكريس ميسينا ومارلون وايانز وكريس تاكر وجوستاف سكارسجارد.
 


أحداث فيلم Air

وتدور أحداث الفيلم حول الكشف الشراكة غير المعقولة التي غيرت قواعد اللعبة بين مايكل جوردان الصاعد آنذاك وقسم كرة السلة الوليدة في Nike والتي أحدثت ثورة في عالم الرياضة والثقافة المعاصرة من خلال علامة Air Jordan التجارية". 

 

هذه القصة المؤثرة تتبع المسار الوظيفي لفريق غير تقليدي، والرؤية التي لا هوادة فيها لأم تعرف قيمة موهبة ابنها الهائلة، وظاهرة كرة السلة الذي سيصبح الأعظم على الإطلاق.



 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بن أفليك تريند جوجل جينيفر لوبيز اخبار جينيفر لوبيز الفجر الفني مشاهير هوليود بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"

تصدر النجم الكبير عمرو دياب تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب فور طرح أغنيته الجديدة "الطعامة" والتي صدرت عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.


ومن ناحية أخرى تصدرت الأغنية تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس فور طرحها ليصبح هاشتاج "عمرو دياب الطعامة" الأكثر تداولا عبر الموقع عقب طرح الأغنية مباشرة.

عمرو دياب 


أغنية الطعامة كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم.


ومن ناحية أخرى يحيي عمرو دياب حفلا كبيرا في العاصمة اللبنانية بيروت يوم ١٥ يونيو الجاري.


وبدأت الجهة المنظمة للحفل في بناء المسرح الكبير والانتهاء من التجهيزات النهائية خاصة وان الحفل يعد الاضخم في لبنان هذا الصيف.


وكان عمرو دياب قد احيا حفلا كبيرا العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل ، وحقق الحفل نجاحا غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري.


ومن جانبها أعلنت الجهة المنظمة للحفل في وقت سابق عن نفاذ جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة.

تصدر عمرو دياب إكس 


ومن ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل آخر في دبي يوم ١٨ يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن اقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في اخر حفلات الهضبة هناك.

 خرج الفنان عمرو مصطفى، عن صمته وهاجم النجم عمرو دياب على تصرفه الأخير الذي قام به وهو صفع شاب من جمهوره بالقلم على وجهه.  

 وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: " أحيانًا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة".

تصدر عمرو دياب يوتيوب عمرو دياب يتصدر التريند بعد صفعه شابًا بالقلم: 

 تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "التريند" خلال الساعات الماضية، بعد تداول فيديو له وهو يصفع شابًا من جمهوره بالقلم على وجهه، فيما كان يريد الشاب التقاط صورة تذكارية معه.

 ورفض الجمهور التصرف الذي ارتكبه عمرو دياب، خصوصًا أن الفيديو أوضح تفصيلاً أن الشاب لم يرتكب أي خطأ ضده سوى أنه كان يريد أن تجمعه صورة بالمطرب الذي يعشقه.

عمرو ديابعمرو دياب يصفع شابًا من جمهوره بالقلم

 ظهر في الفيديو عمرو دياب، وهو يحيي أحد الأفراح بأحد الفنادق الشهيرة.

 وكان الشاب الذي قام بإهانته لم يكن هو الوحيد الذي كان يريد التقاط صورة معه، بل كان هناك العديد من الفتيات اللاتي كن يرحبن به ويريدن التقاط الصور التذكارية معه أيضًا، وهذا الذي جعل الجميع يتساءل لماذا قام بضرب الشاب دونًا عن غيره.

إهانة عمرو دياب لمهندس صوت على المسرح:
 يعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب، فقد قام منذ أيام قليلة بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

عمرو ديابأزمة عمرو دياب مع السائق:

 في وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر عمرو دياب وهو يقول: “الحيوان بتاعنا فين؟”، “السواق فين؟"، وأثار هذا الفيديو غضب جمهور عمرو دياب بشكل كبير، وتم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 يعتبر عمرو دياب واحدًا من أبرز وأشهر الفنانين في الوطن العربي، وله مسيرة فنية طويلة مليئة بالأعمال الناجحة، وقد أجاد في التعبير عنها عندما غنى أغنية "أنا مهما كبرت صغير، أنا مهما عليت مش فوق"، فقد عبر فيها عن إصراره على النجاح الدائم ومقاومة عوامل الزمن، وهو ما ظهر بوضوح من خلال احتفاظه بمكانته الغنائية ومظهره الجسدي.

عمرو ديابنشأة عمرو دياب:

 عمرو دياب وُلد في محافظة بورسعيد شمال شرقي مصر، وكان والده يعمل كرئيس للإنشاءات البحرية وبناء السفن في شركة قناة السويس.

 ولكن بعد حرب عام 1967، اضطرت السلطات المصرية إلى إخلاء سكان محافظات القناة، مما أدى إلى عودة عائلة عمرو دياب إلى قرية سنهوت بمحافظة الشرقية حيث تقيم عائلة والده.

 كان أول ظهور إذاعي لعمرو دياب عندما غنى النشيد الوطني المصري "بلادي بلادي"، وقد أعجب محافظ بورسعيد بصوته.

 في عام 1982، انتقل عمرو دياب إلى القاهرة وانضم إلى المعهد العالي للموسيقى العربية وحصل على درجة البكالوريوس.

 وفي عام 1983، سجل أول أغنية له بعنوان "الزمن"، وأصدر ألبومه الأول بعنوان "يا طريق" في نفس العام، من ثم أصدر ألبومات ناجحة أخرى مثل: "غني من قلبك" في 1984، و"يا حلوة" في 1985.

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • زبيدة ثروت تريند جوجل.. فما السبب؟
  • لهذا السبب.. زبيدة ثروت تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... جورج كلوني يتصدر تريند "جوجل"
  • رامي صبري يتصدر تريند يويتر بسبب ديو مع الأوكرانية اتولوبوف
  • طرح الإعلان الترويجي لفيلم The Instigators
  • لهذا السبب... أوبرا وينفري تتصدر تريند "جوجل"
  • هتفضلي حبيبتي.. لهذا السبب هشام عاشور يتصدر مؤشر جوجل
  • الجيش الإسرائيلي يوصي بإنهاء عملية رفح لهذا السبب
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"