صحيفة البلاد:
2024-06-16@14:06:13 GMT

مالكوم.. وماذا بعد؟

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

مالكوم.. وماذا بعد؟

المتابع لكرة القدم السعودية يرى ما تتميز به من تطور وجذب، يقف خلفه قامة نفخر ونُفاخر بها، هو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان- يحفظه الله- من خلال الرؤية الطموحة السعودية 2030، المتمثلة في استقطاب النجوم العالميين، وهو ما أعطى الرياضة عامة، وكرة القدم والدوري السعودي خاصة زخماً كبيراً، وجعله متابعاً بشكلٍ كبيرٍ ورفع من مستوى المنافسة؛ لذا على الجميع أن يكون بقدر هذا التطور، فما هذه إلا بداية والقادم أجمل.


حقيقة شاهدنا ديربي مميزًا بين فريقين عريقين. لاعبو الفريقين هم نجوم المباراة. كان التميز والعطاء من قبل لاعبي النصر جميلاً ومتميزًا، وتألق حارس الهلال بونو- الذي أثبت بالفعل أنه صفقة رابحة للهلال؛ حيث أثبت مدى قدرته على التألق والذود عن شعاره. عمومًا مباراة لعب فيها النصر للنصر، وكان الأكثر في إضاعة الفرص. نعم.. الهلال كان محظوظًا بالخروج بالتعادل. وللأمانة.. النصر كان يستحق الفوز، وبنتيجة تاريخية؛ لولا الحارس بونو الذي كان السبب الأول في خروج الهلال متعادلاً فلولاه لكانت تاريخية.
ولكن ما لفت نظري الأخطاء التحكيمية التي كانت سببًا في تغيير مسار المباراة، ناهيك عن التصرفات التي نعتبرها سلوكًا غير رياضي من قبل بعض اللاعبين. فقد شاهدنا مالكوم وهو يقوم بحركة غير أخلاقية لجماهير النصر.. حقيقة أزعجتنا وأزعجت الكثير. لماذا التغاضي عن تلك التصرفات، خاصة أنه وسبق أن عوقب أسطورة العالم كرستيانو، ولكن أن يقوم مالكوم بتلك الحركة للجماهير للمرة الثانية، فهذا شيء مرفوض ولا نقبل به؛ مهما كان الفريق أو اللاعب.
ما يهمنا رياضتنا واستقرارها. وجمال المدرج بوجود جماهير تُخفز وتشجع، وهنا نطالب بمعاقبة أي عمل أو سلوك غير رياضي؛ سواء من لاعب أو مدرب أو إداري أو حتى جماهير؛ لنخرج بمستوى عال ومميز يليق بالرياضة السعودية.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

مسؤول بـ«الهلال الأحمر»: تغطية مشعر مِنى اليوم بـ1500 من القوى العاملة

قال قائد الحدث المسائي في هيئة الهلال الأحمر السعودي، عبدالله المهيدلي، إنه موسم الحج خلال هذا العام شهد العمل على خطط انتشار مختلفة عن الأعوام السابقة.

وأشار خلال مداخلة مع قناة «السعودية» إلى أنه تم تغطية مشعر مِنى اليوم بما يقارب 1500 من القوى العاملة، بالإضافة إلى أكثر من 300 آلية تم توزيعهم على فرق راجلة ومركبات وآليات.

ولفت المهيدلي إلى أن فرق المركبات تشارك في مشعر منى بعربات إسعاف وعربات استجابة نوعية.

وأشار إلى مشاركة 7 طائرات من خلال المهبط الشمالي والجنوبي في جسر الجمرات.

ولفت إلى أن الخطة هذا العام اعتمدت على رؤية الحجاج بحيث يمكن للفرق أن تصل إليهم قبل تقديم البلاغ، موضحا انتشار الفرق في مشعر منى بشكل جيد.

وأوضح أن قيادة الحدث اهتمت بمراقبة عملية التفويج من عرفات إلى مزدلفة من خلال مركز العمليات المتنقل في مشعر العرفات، مع تواجد الفرق الإسعافية.

عملنا خلال هذا العام على خطط انتشار مختلفة عن الأعوام السابقة، وتم تغطية مشعر مِنى اليوم بما يقارب 1500 من القوى العاملة.

عبدالله المهيدلي - قائد الحدث المسائي في هيئة الهلال الأحمر السعودي#يسر_وطمأنينة | #قناة_السعودية pic.twitter.com/5AOCwH9yOG

— قناة السعودية (@saudiatv) June 16, 2024

مقالات مشابهة

  • مسؤول بـ«الهلال الأحمر»: تغطية مشعر مِنى اليوم بـ1500 من القوى العاملة
  • بالصور: مالكوم مع أسرته بـ “البيجامة “
  • “السعودية للكهرباء”: أحمال تاريخية تشهدها عرفات بلغت 454 ميجا وات
  • نيمار يعلق على مشاركته في كأس العالم مع الهلال
  • ماذا قال نيمار عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025؟
  • وماذا تفعل الفاتنة مع فاتِر القُوَّة، خائر الهِمَّة؟!
  • وفاة أحد مرافقي البعثة الأردنية من حجاج عرب الـ48
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • الطويرقي : لا أتمنى أن يصل الهلال والاتحاد والنصر والأهلي لما وصل إليه الشباب ..فيديو
  • تركي الحربي : ليش الهلال او النصر لا يوجد لديهم اكثر من مليون عضو