تناقلَ ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يُظهر قيام مذيع من القناة الـ12 الإسرائيلية، بالاتصال بفندق "سيزر أوتيل" في بيروت، عارضاً النزوح إليه بسبب الحرب المُندلعة بين "حزب الله" والجيش الإسرائيليّ.   وبحسب الفيديو، فقد قال المذيع الإسرائيلي لأحد موظفي الفندق عبر الهاتف، إن هناك 50 ألف إسرائيلي نزحوا بسبب الحرب وهم بحاجة للمجيئ إلى الفندق.

    عندها، ردَّ موظف الفندق على الفور، فقال: "روحوا على جهنّم".    

التلفزيون الإسرائيلي يتصل ب سيزر اوتيل - بيروت، ويعرض نزوحاً إليه بسبب الحرب..

الرد: روحوا ع جهنم pic.twitter.com/9h7VLPDNol

— Hussein Fakih (@hussenfakih) May 22, 2024

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مباشر. تغطية مستمرة: تواصل القصف الإسرائيلي والأمم المتحدة تحذر من مستويات كارثية للجوع في القطاع

في اليوم ال252 من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، يستمر القصف المدفعي والجوي في أنحاء مختلفة في القطاع.

اعلان

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن وثيقة أمنية تفيد بإمكانية انتهاء عملية رفح العسكرية خلال أسبوعين. ونقلت القناة 12 العبرية توصية للجيش الإسرائيلي بإنهاء العملية العسكرية في رفح والتركيز على الحدود الشمالية مع لبنان.

رصد الجيش الإسرائيلي صاروخين في منطقة ميرون على الحدود الشمالية مع لبنان، بعد قصفه الجمعة "موقعا عسكريا لحزب الله في كفركلا" الواقعة في الجنوب.

وأعلن حزب الله اللبناني الجمعة شنه أربع عمليات عسكرية ضد مواقع وتجمعات إسرائيلية، فيما اندلعت حرائق في منازل للمستوطنين في بلدة المطلة.

أخبار اليوم السابق عن الحرب

آخر تطورات الحرب الإسرائيلية على غزة في يومها الـ252

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تفكيك رصيف المساعدات العائم في غزة للمرة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية بسبب عرقلتها قوافل المساعدات إلى غزة.. واشنطن تدرج مجموعة "تساف 9" الإسرائيلية في قائمة العقوبات أسامة حمدان: لا أحد لديه فكرة عن عدد الأحياء من المحتجزين الإسرائيليين في غزة مجاعة الشرق الأوسط ضحايا إسرائيل قطاع غزة غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الأمم المتحدة: أكثر من مليون فلسطيني قد يواجهون المجاعة بحلول منتصف تموز يعرض الآن Next رئيس بلدة المطلة: إسرائيل لا تكترث بمنطقة الشمال وقد أضاعتها يعرض الآن Next ميلوني تفوز بخلاف دبلوماسي مع ماكرون بإلغاء الإشارة إلى الإجهاض من البيان الختامي لمجموعة السبع يعرض الآن Next بوتين: نحو 700 ألف جندي روسي يقاتلون في أوكرانيا يعرض الآن Next تفكيك رصيف المساعدات العائم في غزة للمرة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية اعلانالاكثر قراءة الفيضانات تضرب أمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا والمياه تُغرق البيوت والمركبات الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم شاهد: مع بدء موسم الحج.. تجار مكة يأملون في ازدهار أعمالهم وزيادة أرباحهم احتجاجًا على حكم الإعدام الصادر بحق سويديين اثنين.. ستوكهولم تستدعي دبلوماسيًا عراقيًا شاهد: كوبيون يصطفون لزيارة سفينة حربية وغواصة روسيتيْن بعد وصولهما إلى الجزيرة الكاريبية اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل الشرق الأوسط الحرب في أوكرانيا روسيا مجاعة هولندا مجموعة السبع كرة القدم رياضة حلف شمال الأطلسي- الناتو Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • رغم الحرب.. آلاف اللبنانيين يحضرون حفلا لعمرو دياب في بيروت
  • إعلام لبناني: الاحتلال الإسرائيلي ينفذ غارات على أطراف بلدة الناقورة
  • ورطة في الزمالك بسبب الجبهة اليسرى.. وجوميز يلجأ لبديل غير متوقع
  • مباشر. تغطية مستمرة: تواصل القصف الإسرائيلي والأمم المتحدة تحذر من مستويات كارثية للجوع في القطاع
  • بتنسيق مع إسبانيا.. قوى الأمن ضبطت حاوية في مرفأ بيروت ماذا كان في داخلها؟ (صور)
  • الطويرقي : لا أتمنى أن يصل الهلال والاتحاد والنصر والأهلي لما وصل إليه الشباب ..فيديو
  • إعلام إسرائيلي: الشمال يحترق والاحتفالات قُطعت.. لا أحد في الحكومة يهتم أو يتصل
  • خبير عسكري لبناني: أمريكا تدير الحرب منذ بدايتها في غزة ولبنان
  • خبير عسكري لبناني: الولايات المتحدة من تدير الحرب منذ بدايتها في غزة ولبنان
  • إعلام لبناني: جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف أطراف كفر شوبا جنوبي البلاد