تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

غادرت بعثة نادي الترجي التونسي مطار قرطاج الدولي في تونس في طريقها إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي والترجي مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي وستكون المباراة في الثامنة مساء.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الترجي التونسي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورا لبعثة الفريق في المطار وعلق عليها: انطلاق رحلة الترجي نحو القاهرة

واستقرت إدارة نادي الترجي التونسي، على تواجد رياض بنور رئيس فرع كرة القدم بالنادي، على رأس بعثة الفريق المتجهة إلى القاهرة، استعدادا لمواجهة الأهلي المصري، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل ويتواجد رياض بنور على رأس البعثة بدلا من حمدي المؤدب رئيس النادي الذي سيتغيب عن السفر بعد وفاة شقيقه.

وحرص الترجي على توجيه رسالة لجماهيره عبر بيان رسمي طالب فيه جماهيره التي ستنتقل إلى القاهرة لمؤازرة الترجي، بضرورة احترام القوانين والترتيبات المعمول بها في مصر.

كما أكد البيان العلاقة الطيبة التي تجمع الناديين الكبيرين مشيرا إلى أن التزام الجماهير سيلعب دورا مهما في خروج المباراة بالمظهر اللائق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بعثة نادي الترجي التونسي لمواجهة الأهلي نهائی دوری أبطال أفریقیا إلى القاهرة

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن الأندية المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة

المناطق_واس

تتنافس أفضل أندية قارة آسيا في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة التي تنطلق منافساتها في شهر أغسطس المقبل.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القائمة الأولية للأندية المشاركة في نسخة 2024 – 2025، بالاستناد إلى توزيع مقاعد مسابقات الأندية الآسيوية 2024 – 2025، حيث تضم دوري أبطال آسيا للنخبة 27 نادياً من 12 اتحاداً وطنياً (ستة من منطقة الغرب وستة من منطقة الشرق).

ويشهد الدور التمهيدي تنافس خمسة أندية في الفترة من 6 إلى 13 أغسطس، وذلك لإكمال قائمة المتأهلين إلى مرحلة الدوري.

ففي منطقة الغرب يلعب الغرافة القطري مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين ممثل إيران وشباب الأهلي الإماراتي، بينما في الشرق يتواجه شاندونغ تايشان الصيني مع بانكوك يونايتد التايلاندي، علماً بأن الفرق الخاسرة من الدور التمهيدي تنتقل مباشرة للعب في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2.

في المقابل، تنضم الفرق الفائزة في الدور التمهيدي إلى الأندية التي تأهلت مباشرة لمرحلة الدوري، حيث تواصل سعيها للوصول إلى قمة قارة آسيا في الفترة ما بين 16 سبتمبر 2024 و19 فبراير 2025.

وتشهد دوري أبطال آسيا للنخبة تغييراً محورياً من خلال تحويل دور المجموعات التقليدي إلى مرحلة الدوري، مما يضمن منافسة قوية مع كرة قدم عالية الجودة في جميع المباريات، حيث سيتم تقسيم الأندية الـ24 إلى دوريين يضم كل منهما 12 فريقاً عبر منطقتي الغرب والشرق، وبحيث يلعب كل فريق ضد ثمانية منافسين مختلفين داخل منطقته عبر أربع مباريات على أرضه وأربع مباريات خارج أرضه.

مقالات مشابهة

  • عودة بطولة الأفروآسيوية يناير 2025
  • عاجل.. الأهلي يواجه العين في كأس الأفروآسيوية على ملعب لوسيل في هذا التوقيت
  • الإعلان عن الأندية المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • المنستيري يتأهل لدوري أبطال إفريقيا بتعادله مع الملعب التونسي
  • تعرف على الأندية المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • “مورينيو أفريقيا” على أبواب الدوري السعودي
  • الاتفاق يعود للمشاركة في بطولة دوري أبطال الخليج للأندية
  • رسميا .. الاتفاق يشارك في دوري أبطال الخليج
  • الكشف عن الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا وموعد القرعة