مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وأتلانتا بث مباشر اليوم الأربعاء 22 مايو 2024، حيث مواجهة نارية تترقبها جماهير الكرة الأوروبية، مساء اليوم تجمع بين فريقين يقدمان كرة قدم ممتعة ولديهما سجل نتائج رائع هذا الموسم سواء في إيطاليا أو ألمانيا، حيث يستضيف ملعب أفيفا في دبلن عاصمة جمهورية إيرلندا لقاء باير ليفركوزن الألماني مع أتلانتا الإيطالي، في مباراة مثيرة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وأتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي بث مباشر

يدخل ليفركوزن اللقاء بعدما تأهل للنهائي على حساب روما الإيطالي، بينما تأهل أتلانتا إلى أول نهائي أوروبي في تاريخه بإقصاء مارسيليا الفرنسي من نصف النهائي.

ويسعى كل فريق لكتابة التاريخ هذا الموسم، الإيطالي سعيًا نحو أول لقب أوروبي في تاريخه، وليفركوزن يسعى نحو ثلاثية تاريخية في موسم إعجازي.

تولى ألونسو قيادة فريق ليفركوزن، الذي كان يصارع في النصف الأخير من جدول ترتيب الدوري الألماني قبل أقل من عامين، شهد النادي تحولا جذريا ووصل إلى القمة، حيث أطاح بجميع منافسيه في دوري الدرجة الأولى الألماني، وفاز على أوغسبورغ الأسبوع الماضي لينهي الدوري من دون خسارة.

بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وأتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة باير ليفركوزن ضد أتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي، المقرر له مساء اليوم حيث يفتح ملعب أفيفا في دبلن عاصمة جمهورية أيرلندا أبوابه لمباراة نهائي الدوري الأوروبي بين باير ليفركوزن وأتلانتا مساء اليوم الأربعاء 22 مايو، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والرياض، الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أتلانتا أتلانتا الإيطالي باير ليفركوزن باير ليفركوزن الألماني بث مباشر دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا بث مباشر فی نهائی الدوری الأوروبی مباراة بایر لیفرکوزن بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم السبت 15 يونيو 2024، حيث يبدأ المنتخب الإسباني ضربة البداية في مشواره في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" مساء اليوم السبت، حيث سيلتقي مع منتخب كرواتيا، في أولى مبارياته بدور المجموعات، على أرضية "الملعب الأولمبي". وتقام بطولة اليورو 2024 في ألمانيا بالفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

مشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 بث مباشر

وتضم المجموعة الثانية «القوية والنارية» في بطولة يورو 2024، منتخبات «إسبانيا - كرواتيا - إيطاليا - ألبانيا»، وهي ماتعرف بأسم مجموعة «الموت» في كأس أمم أوروبا هذا العام.

ويدير مباراة إسبانيا أمام نظيره كرواتيا، طاقم تحكيم مكون من، حكم ساحة: مايكل أوليفير، مساعد أول: ستيوارت بارت، مساعد ثاني: دانيال كوك، حكم رابع: أنتوني تايلور.

التشكيل المتوقع لصدام إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024، تشكيل إسبانيا المتوقع:

حراسة المرمى: سيمون.

خط الدفاع: جريمالدو - لي نورماند - ناتشو فيرنانديز - داني كارفاخال.

خط الوسط: رودري - بيدري - ميرينو.

خط الهجوم: لامين يامال - ألفارو موراتا - نيكو.

بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة إسبانيا ضد كرواتيا، المقرر لها مساء اليوم السبت الموافق 15 يونيو 2024، في أولى مباريات المنتخبين بدور المجموعات والمقرر إقامتها على ستاد أرضية الملعب الأوليمبي، وتنطلق مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد بالبث المباشر نادي الزمالك اليوم.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • شاهد بالبث المباشر نادي الأهلي اليوم.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز