تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


 

نظمت ادارة الجوالة والخدمة العامة بالادارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة حياة كريمة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، «قافلة طبية وتوعوية» اليوم الاربعاء، إلى قرية كوم دميس التابعة لمركز مطوبس، وعدد من القرى المجاورة قرى حياة كريمة، تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، على استمرار إطلاق القوافل الطبية والتوعوية التنموية للمناطق الأكثر احتياجًا بجميع مراكز محافظة كفر الشيخ بهدف تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجاً ودعم المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، مشيداً بدور الأطقم الطبية المؤهلة والمتميزة والتى تضم أعضاء هيئة تدريس وأطباء من كلية الطب فى تقديم خدمات طبية متميرة للمرضى.

من جانبه، أشار الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الي ان تنظيم هذه القوافل يأتي في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والتوعوية والترويح على المواطنين، واستمرارا لجهود الجامعة في المشاركة المجتمعية، وتوفير مزيد من الخدمات الطبية لأهالي المحافظة، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة.

وشارك في القافلة عدد من الأساتذة المتخصصين من كليات الطب والتمريض، حيث تم الكشف على عدد كبير من المواطنين في مختلف التخصصات الطبية، والتي شملت عيادة الاطفال الطبية التخصصية، عيادة طب الفم والأسنان، عيادة التمريض لقياس السكر والضغط والسمنه والنحافه والقزامه والتوعيه الاسريه، وذلك بمشاركة شباب أسرة الجوالة بجامعة كفر الشيخ.

كما تم تنفيذ حملة توعيه بخطر المخدرات على الفرد والمجتمع وكيفيه التعامل مع ولي الأمر المدخن ودور الشباب في مواجهة مشكلة المخدرات والتى شارك فيها عدد من المتطوعين بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، مع شباب أسرة الجوالة بالجامعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارة العامة لرعاية الطلاب التخصصات الطبية الخدمات الطبية للمواطنين حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تواصل دعم الطلاب الأولى بالرعاية قبل بدء الدراسة.. شنط وأدوات مدرسية

أدخلت مؤسسة حياة كريمة، البسمة والفرحة على وجوه العديد من الأطفال في محافظات الجيزة والغربية وكفر الشيخ، بعدما قامت المؤسسة، بتوزيع شنط وأدوات مدرسية على الأطفال غير المقتدرين، بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد.

ففي الجيزة، ووسط أجواء مليئة بالفرحة، شاركت مؤسسة حياة كريمة، مؤسسة الصديقية بمدينة 6 أكتوبر في توزيع شنط وأدوات مدرسية على الأطفال غير المقتدرين.

كما قامت مؤسسة حياة كريمة بتوزيع شنط وأدوات مدرسية على الطلاب غير المقتدرين بمدرسة الإمام الشافعي بمركز طنطا، ومدارس محافظة كفر الشيخ.

ووجهت مؤسسة حياة كريمة رسالة مهمة للمتبرعين، مؤكدة أنه بفضل تبرعاتهم، فإنها استطاعت أن تدخل الفرحة على الأسر والأطفال، داعية المصريين إلى مواصلة التبرع من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة: https://hayakarima.com/donation/shanta-madrasya، أو من خلال الرسائل النصية علي رقم ٩٥٠٩، وتطبيق انستاباي، ميجا خير، فوري، ڤودافون كاش، اورنچ كاش، أمان أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك ٤٥٠٠٤٥٠٠.

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية مجانية للكشف على ٥١٥ مواطنا بدمياط
  • جامعة الزقازيق توجه قافلة طبية وتوعوية مجانية لقرية كفر الأشراف 
  • قافلة جديدة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بكفر الشيخ
  • في محافظتين.. «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية للكشف المجاني اليوم
  • «حياة كريمة» تواصل دعم الطلاب الأولى بالرعاية قبل بدء الدراسة.. شنط وأدوات مدرسية
  • «حياة كريمة» توزع أدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في طنطا وكفر الشيخ
  • وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى غزة
  • محافظ كفر الشيخ: انطلاق فعاليات اليوم الثاني للمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • حياة كريمة.. قرى بجنوب بورسعيد تودع الحرمان من المياه والكهرباء.. والمواطنين: "شكرا يا ريس"
  • «حياة كريمة» تدرّب 215 معلما وطالبا على المهارات التكنولوجية (صور)