تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اليوم الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة  دمياط الجديدة، جولاته الميدانية للوقوف علي أخر المستجدات فى أعمال تطوير ورفع كفاءة منطقة الشاطئ إستعدادا لإستقبال موسم الصيف، وذلك في إطار المتابعة الدورية واليومية المستمرة لكافة المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة.

أكد رئيس الجهاز، على مديرى الإدارات التنفيذية المعنية بالجهاز بالتنسيق الدائم و الإستمرار فى بذل المزيد من الجهد ، وسرعة إنجاز الأعمال المطلوبة طبقا للبرنامج الزمني المعد والمحدد لإنهاء الأعمال فى مواعيدها المقررة ليصبح الشاطئ جاهز لإستقبال سكان المدينة وروادها خلال فصل الصيف، وتحقيق خطة التنمية المطلوبة بمدينة دمياط الجديدة.

رافق رئيس الجهاز خلال جولته التفقدية المهندس صلاح عبد الهادي نائب رئيس الجهاز، والمهندس طارق المطرى المشرف العام على الإدارة العامة للمشروعات ومعاونيه، ومديري الإدارات المعنية بالجهاز.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وتعليمات المهندس أمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن بالمتابعة والمرور الدورى علي الأعمال الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.

وجه الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة  دمياط الجديدة ، بالإستمرار فى أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ لإستقبال سكان المدينة وروادها خلال فصل الصيف.

وأكد رئيس الجهاز خلال جولته التفقدية، متابعته اليومية لتنفيذ خطة رفع كفاءة شاطيء المدينة وكذلك الإستعداد المبكر لإستقبال سكان مدينة دمياط الجديدة وروادها خلال فصل الصيف ليكون متنفسا لهم ، حيث يتم رفع كفاءة الشاطئ بشكل كامل ليكون على مستوى راق يليق بهم.

وفى سياق متصل وجه رئيس الجهاز، كافة الإدارات الميدانية المعنية بالجهاز بالتواجد الدائم والمستمر وتكثيف حجم العمل للإنتهاء من تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ ، الذى يعد واجهة جمالية للمدينة مما يتطلب تطويره على أعلى مستوى. 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بمدينة دمياط الجديدة دمياط دمیاط الجدیدة رئیس الجهاز رفع کفاءة

إقرأ أيضاً:

إقبال غير مسبوق على مدينة مصيف بلطيم بكفر الشيخ لقضاء إجازة عيد الأضحى

يتوافد الآلاف من المصطافين على مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ؛ والتي تُعد أبرز شواطئ الدلتا وأجملها، ولا سيما أنّ المدينة تتميز بالهدوء وجمال وسحر الطبيعة، وتسافر إليها الأسر والعائلات من مختلف المستويات الاجتماعية على مستوى الجمهورية، كما أنّ مياهها صافية ويشعر المصطافون فيها بالأمن والأمان.

إقبال غير مسبوق للمصطافين لقضاء إجازة عيد الأضحى

ومدينة مصيف بلطيم تطل على ساحل البحر المتوسط بطول 11 كيلومترًا، وهي أكثر مناطق مصر تطرفًا إلى الشمال بعمق 40 كيلومترًا في عرض البحر المتوسط مما يكسبها صفتها الأساسية كمصيف علاجي لارتفاع نسبة اليود بهوائها الجوي على مستوى مصر، بالإضافة إلى الأسعار المعتدلة، إذ تُعرف المدينة بأنّها مصيف العائلات؛ خاصةً بعد التطوير الهائل الذي شهدته شواطئ المصيف البلغ عددها ستة شواطئ، وتظل الرمال الصافية والنظيفة تملأ شواطئ مصيف بلطيم وسط جمال الطبيعة الخلابة.

والعديد من العائلات يفضلون شواطئ مدينة مصيف بلطيم للتصييف،فمدينة مصيف بلطيم لها سحر خاص، لطيبعتها التي امتزج فيها التاريخ بالحاضر، وطبيعة الجلوس مع أسرهم وسط جو عائلي آمن، بالإضافة إلى الإقبال الكبير خلال ساعات الليل على الكورنيش لحرص المصطافين على السهرات حتى الصباح، والتقاط الصور التذكارية.

وكان اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، قد أعلن عن استعداد مدينة مصيف بلطيم لاستقبال المصطافين خاصةً مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، لزيادة إقبال المصطافين من المحافظات الأخرى لارتفاع درجة الحرارة ولقضاء إجازة عيد الأضحى على شواطئ المدينة، لما تتمتع به من رمال نظيفة ومياه صافية، وخدمات متكاملة.

تعيين قوات أمن على امتداد الكورنيش والشواطئ

وأكّد المحافظ أنّه تمّ تعيين قوات من الشرطة على امتداد الكورنيش والشواطئ لمراقبتها تجاه أي مضايقات للمصطافين قد تحدث، بالإضافة إلى توفير فرق إنقاذ مدربة موزعة على الشواطئ طوال فترة الصيف.

مقالات مشابهة

  • تسليم عدد 125 طفلا تهائا لذويهم برأس البر
  • إقبال كبير على مصيف بلطيم بكفر الشيخ في آخر أيام عيد الأضحى
  • اإنقاذ ١٨١ مصطافا من الغرق في دمياط الجديدة
  • الخارجية: نبذل جهودًا مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية لمتابعة البحث عن المصريين المفقودين أثناء الحج
  • الخارجية: جهود مكثفة لمتابعة عمليات البحث عن المواطنين المفقودين أثناء أداء مناسك الحج
  • حملات نظافة مكثفة ورفع كفاءة الطرق بمراكز المنيا خلال أيام العيد
  • إقبال جماهيري على شواطئ رأس البر في دمياط
  • جهاز "دمياط الجديدة": إجراءات رادعة وإزالة فورية لمخالفات البناء بالمدينة
  • إزالات فورية لمخالفات بناء في دمياط الجديدة
  • إقبال غير مسبوق على مدينة مصيف بلطيم بكفر الشيخ لقضاء إجازة عيد الأضحى