مايو 23, 2024آخر تحديث: مايو 23, 2024

المستقلة/- أوضح المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز، نجم ليفربول، الدافع وراء تصرفه المثير للجدل بحذف جميع صوره المتعلقة بالنادي من حسابه على “إنستغرام”.

يأتي ذلك بعد فوز ليفربول على توتنهام 4-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز، في 5 مايو، حيث فسّر البعض حذف الصور كإشارة إلى رحيله الوشيك.

وصرّح نونيز في تصريحات صحفية: “منذ بداية مسيرتك الكروية وحتى اعتزالك، ستواجه دائمًا الانتقادات. في الماضي، كنت أُولي اهتمامًا كبيرًا لهذه التعليقات السلبية، مما كان يؤثر على مستواي وحالتي النفسية”.

وأضاف: “لا أحد يستطيع أن يدّعي أن هذه التعليقات لا تؤثّر عليه، فحتماً ستترك أثرها السلبي”.

وتابع: “أتعرض لشتى أنواع الانتقادات، لكنني أتجاهلها تمامًا؛ لأنها لا تُفيدني بشيء. لا أُطالع التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، بل أنني لا أُطالع أي تعليقات حتى الإيجابية منها. عندما تسير الأمور بشكل سيء خلال المباراة، أعتمد على عائلتي للحصول على الدعم”.

وأوضح: “عندما تسوء الأمور، أشعر بالغضب، لكنني أحاول أن أُضحك مع عائلتي وأن لا أُظهر لابني غضبي. ما حدث في المباراة قد انتهى، ودائمًا ما تُتاح لنا فرصة للتعويض”.

جدير بالذكر أن نونيز قام بعد ذلك بتغيير صورة حسابه على “إنستغرام” إلى صورة له مع زوجته وطفله وهم يرتدون جميعًا قمصان ليفربول، وذلك بعد فوز الفريق 2-0 على ولفرهامبتون يوم الأحد.

كما تمّ التخفيف من مخاوف جماهير ليفربول من خسارة المهاجم الموهوب، حيث تفيد التقارير بأن المدرب القادم للفريق، آرني سلوم، يُعجب بقدراته ويُريد الإبقاء عليه.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

القضاء المغربي يكشف تطورات جديدة في حادثة احتجاز مغاربة بمناطق حدودية بين تايلاند وميانمار

كشف القضاء المغربي تطورات جديدة تتعلق بحادثة احتجاز مغاربة بمناطق حدودية بين تايلاند وميانمار من قبل "شبكة إجرامية دولية"، مؤكدا إحالة شاب إلى القضاء للاشتباه بـ"ارتباطه بالشبكة".

عصابات مسلحة بين تايلاند وميانمار تخلي سبيل مواطن مغربي مقابل فدية مالية

وأحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة المختصة بمدينة الدار البيضاء، بداية الأسبوع الجاري، شابا يبلغ من العمر 23 عاما، وذلك للاشتباه في "ارتباطه بشبكة إجرامية دولية تنشط في الاتجار بالبشر والاختطاف والاحتجاز وطلب الفدية".

وأشارت المعطيات الخاصة بالبحث إلى "ارتباط المشتبه فيه بشبكة إجرامية تنشط بدول آسيا، ولعبه دور الوساطة في استقطاب عدد من الضحايا تحت غطاء العمل في الترجمة لفائدة شركة تايلاندية، قبل أن يتم احتجازهم من طرف هذه الشبكة الإجرامية تحت التهديد باستعمال أسلحة نارية، وسحب جوازات سفرهم وتعريضهم لمعاملة مهينة وإجبارهم على العمل بشكل قسري في مجال النصب والاحتيال على إحدى المنصات الإلكترونية".

وتم توقيف المشتبه به على خلفية نتائج البحث الذي أعقب تحرير مجموعة من ضحايا هذه الشبكة، والذي أظهر "تورط المشتبه فيه رفقة وسطاء آخرين جرى تحديد هوياتهم يتواجدون خارج المغرب في تسهيل ارتكاب هذا النشاط الإجرامي".

كما أسفرت عملية التفتيش في هذه القضية عن العثور بحوزة المشتبه به على "حاسوبين محمولين وهاتف نقال" وقد تمت إحالة هذه المحجوزات إلى معهد العلوم والأدلة الجنائية للأمن الوطني من أجل إجراء خبرة تقنية عليها، وذلك "للاشتباه في احتوائها على آثار رقمية توثق لهذا النشاط الإجرامي".

وتم الاحتفاظ بالمشتبه به للكشف عن "كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وذلك قبل أن تتم إحالته على النيابة العامة المختصة".

وفي نهاية مايو، أخلت عصابات مسلحة في ميانمار بالمناطق الحدودية مع تايلاند، سبيل أحد المواطنين المغاربة الذين تم احتجازهم بداية مايو بعدما تم إقناعهم بفرص عمل وهمية، عقب منح المنظمة التي كانت تعتقله فدية مالية بقيمة (80 ألف درهم) وفق ما أفاد موقع "هسبريس".

في حين لا يزال عشرات المغاربة معتقلين لدى "عصابات إجرامية" بماينمار، وسط دعوات الأهالي بضرورة تدخل السلطات لإنقاذهم من "جحيم يعيشونه".

وتتواصل معاناة عشرات المغاربة التي يقدر عددهم بما بين 150 و200 شخص حسب تصريحات الأهالي، الذين يقولون إنهم "يتعرضون بالمحتجزات بميانمار لشتى أنواع التعذيب، في الوقت الذي تطالبهم العصابات بأداء ما يصل إلى 100 ألف درهم كفدية وبشكل رقمي لضمان حريتهم".

وفي الثالث من مايو، أفادت وسائل إعلام مغربية، بأن "مليشيات مسلحة" تحتجز مغاربة في مجمعات سكنية على الحدود بين تايلاند وميانمار، بعدما تم إقناعهم بفرص عمل وهمية في مجال التجارة الإلكترونية بأجور مرتفعة.

المصدر: "هسبريس"

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تبدأ الحملة بفوز صعب
  • إسبانيا تُطلق «الإنذار» في «اليورو»!
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • القضاء المغربي يكشف تطورات جديدة في حادثة احتجاز مغاربة بمناطق حدودية بين تايلاند وميانمار
  • منتخب ألمانيا يفتتح “أورو 2024” بفوز ساحق على اسكتلندا
  • بوتين يكشف سبب “الزحف نحو كييف” و يضع شرطين لوقف الحرب
  • فيليب لام: هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة اليوم !!
  • “ضحية” عمرو دياب يكشف سبب عدم ردّ الصفعة
  • الحوثي يكشف عن مخططات أمريكية مدمرة بعد ضبط “الخلية التجسسية الأخطر” في تاريخ اليمن
  • يورو 2024.. مدرب اسكتلندا: جاهزون لمواجهة ألمانيا