المناطق_واس

قبضت شرطة منطقة مكة المكرمة على وافد بتأشيرة زيارة من الجنسية المصرية لترويجه حملات حج وهمية ومضللة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت توفير سكن ونقل للحجاج بغرض النصب والاحتيال، وضبط بحوزته مادة الحشيش المخدر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

أخبار قد تهمك المملكة تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF 23 مايو 2024 - 1:45 مساءً الأمين العام للتحالف الإسلامي يلتقي مدير مركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب 23 مايو 2024 - 1:36 مساءً23 مايو 2024 - 1:48 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد23 مايو 2024 - 1:08 مساءًاعتقال مسئول كبير في وزارة الدفاع الروسية بتهمة تلقي رشاوى أبرز المواد23 مايو 2024 - 12:59 مساءً“أمانة الباحة” تطرح 165 فرصة استثمارية متنوعة أبرز المواد23 مايو 2024 - 12:58 مساءًنائب أمير نجران يطّلع على استعدادات غرفة المنطقة لاستضافة المنتدى الاقتصادي أبرز المواد23 مايو 2024 - 12:57 مساءًمنظومة المياه في المملكة تستعرض أبرز استثمارات ومشاريع القطاع في معرض المنتدى العالمي للمياه بإندونيسيا أبرز المواد23 مايو 2024 - 12:57 مساءًالأمير سعود بن نهار يستقبل وكيل وزارة السياحة للتراخيص والتصنيف23 مايو 2024 - 1:08 مساءًاعتقال مسئول كبير في وزارة الدفاع الروسية بتهمة تلقي رشاوى23 مايو 2024 - 12:59 مساءً“أمانة الباحة” تطرح 165 فرصة استثمارية متنوعة23 مايو 2024 - 12:58 مساءًنائب أمير نجران يطّلع على استعدادات غرفة المنطقة لاستضافة المنتدى الاقتصادي23 مايو 2024 - 12:57 مساءًمنظومة المياه في المملكة تستعرض أبرز استثمارات ومشاريع القطاع في معرض المنتدى العالمي للمياه بإندونيسيا23 مايو 2024 - 12:57 مساءًالأمير سعود بن نهار يستقبل وكيل وزارة السياحة للتراخيص والتصنيف المملكة تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF المملكة تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد23 مایو 2024

إقرأ أيضاً:

ضبط كمية من الحشيش وبندقية خرطوش في حملات أمنية بأسوان

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات موسعة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

نجح قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية في مديرية أمن أسوان في ضبط (3) قضايا إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (8,600 كيلو جرام لمخدر الحشيش- كمية لمخدرى "الشابو - الهيروين"– عدد من الأقراص المخدرة).. بحوزة (4 متهمين " لـ 3 منهم معلومات جنائية").

 

كما تمكنت من ضبط (4) قطع سلاح نارى.. عبارة عن (بندقية خرطوش – 2فرد محلى–طبنجة وطلقة) وتنفيذ (814) حكم قضائى متنوع.

 

المعمل الجنائي يعاين حريق منطقة الزرايب لتحديد الخسائر


تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول نشوب حريق هائل بمنطقة الزرايب بأوسيم، وتم انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد الخسائر والتلفيات.

وانتقل فريق من جهات التحقيق لمكان الحادث، وتبين من خلال المعاينة الأولية نشوب الحريق بعدد من الأخشاب مما ساعد على امتداد النيران للعشش، وأسفر الحريق عن نفوق جميع المواشي والخنازير المتواجدة بالعشش، بالإضافة إلى إصابة عدد من الأشخاص بحالات اختناق وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

وكشفت التحقيقات أن غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، تلقت إشارة من النجدة مفادها نشوب حريق هائل بمنطقة البراجيل.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بـ10 سيارات إطفاء وفرضت كردون أمني بمحيط النيران وتمت السيطرة عليها وإطفائها.

حبس المتهم بإدارة كيان وهمي لبيع شهادات جامعية مزورة في الجيزة


أمرت نيابة الجيزة بحبس شخص يروج لشهادات جامعية مزورة بمقابل مادي في الجيزة، بتهمة النصب والاحتيال.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بترويج شهادات جامعية بمقابل مادي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة، بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للنصب والاحتيال على المواطنين من خلال الترويج لبيع شهادات جامعية مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطه، وبحوزته هاتف محمول المستخدم في ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

 

ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمى وهمى يمنح شهادات مزيفة فى الإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين، يأتي ذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام أحد الأشخاص بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى - على خلاف الحقيقة- مقابل مبالغ مالية.

 

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • تجارة الجوف تنفذ 397 زيارة رقابية على الأسواق ومنافذ البيع وتضبط 10 مخالفات
  • تدشين مبادرة “انسياب” المتطورة لقياس انسيابية الحركة لحافلات نقل الحجاج
  • النائب العام: المملكة حريصة على حماية الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة
  • مبادرة “طريق مكة” تختتم أعمالها لموسم حج 1445هـ في صالات 11 مطاراً في 7 دول
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مدينتي غزة ورفح
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.49% في أسبوع
  • ضبط كمية من الحشيش وبندقية خرطوش في حملات أمنية بأسوان
  • مكة المكرمة تسجّل اليوم أحمالاً كهربائية الأعلى في تاريخها بـ 5361 ميجاوات
  • دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيمين ووافد بتأشيرة زيارة لنصبهم واحتيالهم بالترويج لسندات هدي غير نظامية