أعلن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال تشكيلة الزعيم لمواجهة نظيره الطائي، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الطائي، في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي اليوم

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 31 بعد الفوز على الحزم، ليصل إلى 89 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ77 نقطة بجدول الترتيب، ليتوج الزعيم باللقب رسميًا.

وتمكن فريق الهلال من فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 90 نقطة من 32 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 29 انتصارًا وثلاث تعادلات آخرهم أمام النصر في الجولة الماضية، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

الهلال

بينما يحتل فريق الطائي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 32 مباراة، بواقع 8 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 17 مباراة.

تشكيل الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك - كاليدو كوليبالي - علي آل بليهي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - محمد كنو.

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو - ألكسندر ميتروفيتش - مالكوم.

الهلال السعوديالقنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الطائي، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC HD بتعليق علي سعيد الكعبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الهلال تشكيل الهلال تشكيلة الهلال الهلال والطائي تشكيل الهلال ضد الطائي ضد الطائی فی الدوری السعودی الهلال ضد الطائی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم.. غيابات بالجملة

الأهلي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا اليوم الجمعة، على نظيره فاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، للظهور في مسابقة الدوري الممتاز من جديد، وذلك عقب حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، على حساب الترجي الرياضي التونسي.

ونجح النادي الأهلي في فرض التعادل السلبي على نظيره الترجي التونسي بمباراة الذهاب على أرضية ستاد «حمادي العقربي» برادس، قبل أن يحقق المارد الأحمر الفوز بمباراة الإياب على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدف رامي ربيعة، ليتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضهم المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المكرز السادس عشر «مراكز الهبوط» بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 23 مباراة، بواقع 4 انتصارات فقط، و9 تعادلات، و10 هزائم.

غيابات الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

ويفتقد المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خمسة لاعبين من القوام الأساسي للمارد الأحمر أمام فاركو، وهم «محمد هاني بسبب زواجه أول أمس - علي معلول للإصابة - أليو ديانج بسبب عدم وصوله حتى الساعات الأخيرة للقاهرة، بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026».

كما يغيب عن صفوف النادي الأهلي في تلك المباراة الثنائي الهجومي الخطير «وسام أبو علي وبيرسي تاو»، بسبب الإصابة التي لحقت بالثنائي أثناء فترة التوقف الدولي، كما يغيب الحارس مصطفى مخلوف للإصابة، بينما يغيب أكريم توفيق بعد أن اشتكى من آلام في الركبة خلال مشاركته في المران مساء أمس الخميس، ليصبح خارج حسابات كولر في المباراة.

الأهلي

كما من المتوقع أن يحتفظ السويسري مارسيل كولر بالعديد من الأسماء على مقاعد بدلاء الأهلي خلال مباراة فاركو اليوم، مثل إمام عاشور ومروان عطية، خوفًا عليهم من الإصابة بسبب خوضهم مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو مع المنتخب الوطني.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - رضا سليم.

الأهليموعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وفاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي وفاركو

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا المسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو.

مقالات مشابهة

  • سباليتي يعلن تشكيل إيطاليا الرسمي ضد ألبانيا في يورو 2024
  • تشكيل مباراة إسبانيا ضد كرواتيا الرسمي في يورو 2024.. رقم قياسي لـ لامين يامال
  • تشكيل مباراة المجر ضد سويسرا الرسمي في يورو 2024
  • «ميترو الهلال» يعلن التحدي في «يورو ألمانيا»
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم.. غياب 6 لاعبين
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم.. غيابات بالجملة
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز
  • فيوتشر ضد الجونة في مباراة قوية بالدوري الممتاز اليوم